أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > والشاغل الرئيسي في سوق اللوحات ...

والشاغل الرئيسي في سوق اللوحات الصغيرة الحجم هو إغفال الحيتان من المذاهب العليا

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-11-27 10:37:23
والشاغل الرئيسي في سوق اللوحات الصغيرة الحجم هو إغفال الحيتان من المذاهب العليا

    2022 OLED قدره الإنتاج لوحه إلى 4 مرات. أصدرت شركه المسح البريطانية المعهد الدولي للمحاسبين تقريرا عن التوقعات في 24 ان 2022 العالمية لإنتاج لوحه OLED من المتوقع ان يرتفع إلى 50,100,000 متر مربع ، وسوف تصل 4.2 مرات في 2017. OLED لوحه لا تزال تعمم ، ومن المتوقع ان تبدا ابل (ابل) في 3 تشرين الثاني/نوفمبر iPhone X بدات في الاستخدام ، ومن أجل مهاجمه سوق النمو كتله ، وكوريا الجنوبية ، والمصنعين الصينيين لجات إلى زيادة الاستثمار.

    الاضافه إلى ذلك ، فان الشركات المصنعة الصينية مثل المزمار والمنظمة المذكورة أيضا توسيع قدرتها الانتاجيه بالاضافه إلى عرض سامسونج ، والتي توفر لوحات OLED إلى ابل. بدافع من "RGB OLED لوحه القدرة الانتاجيه ومن المتوقع ان تزيد إلى 31,900,000 متر مربع ، وسوف تصل 3.6 مرات في 2017 ؛ المستخدمة في التلفزيون ، "ابيض" OLED لوحه القدرة الانتاجيه من المتوقع ان تزيد إلى 18,200,000 متر مربع ، وسوف تصل إلى 2017 6.1 مرات.



    وأشار المعهد إلى انه في الاجهزه الذكية OLED ألواح ، والمنتجات المسطحة وألواح LCD بسبب المنافسة ، التالي فان السعر يظهر أسفل. الاضافه إلى ذلك ، فان لوحه OLED ومن المقرر ان تلعب فرقا ، فمن المقدر انه لن يكون هناك انهيار الأسعار القصوى الوضع.

    اليابانية ابل معلومات الموقع iphone هوس ذكرت في 12 تشرين الأول/أكتوبر ، وفقا لوسائل الاعلام الكورية وأشار الجرس إلى ان ابل تم العمل مع ال جي العرض (الشعبة) للطي iphone التنمية. وقد إنشات الرابطة فرقه عمل لتطوير الشاشة OLED الجديدة لل iphone و LG المعهد المذكور قد إنشات أيضا فريق البحث والتطوير لتطوير الجامدة المرنة ثنائي الفينيل متعدد الكلور (rfcs) لفون الجديد.

    وذكرت صحيفة "مؤشر الاقتصاد الأمريكي" ان شركه أبحاث السوق التي عرضت الخبراء الاستشاريين في سلسله الإمداد أصدرت تقريرا متوقعا يقدر حجم ألواح الصغيرة والمتوسطة الحجم للهواتف الذكية التي ستسقط في 2019 ، ويرجع ذلك أساسا إلى ان صانعي المصنع الجديد ، وتوسيع القدرة الانتاجيه ، التالي فان العرض سيكون اعلي من الطلب.

    وأشار إلى ان التفاح من المتوقع ان تبدا في 3 تشرين الثاني/نوفمبر إطلاق iPhone X علي استخدام لوحه oled من المتوقع ان توسع استخدام الشركات المصنعة الصينية في المستقبل ، 2017-2018 العالمية OLED لوحه معدل التشغيل النباتي (استخدام القدرة) يمكن تقدير ومع ذلك ، ومع الزيادة السريعة في القدرة الانتاجيه في الصين وكوريا الجنوبية في 2019 ، من المتوقع ان ينخفض معدل استخدام النبات إلى 84 في المائة. ومع ذلك ، عندما يتم رفع الوضع خارج المخزون وتوسيع العرض من الهواتف الذكية المتوسطة الثمن ، وأيضا السماح لأسعار لوحه OLED ربما ستسقط.

    وسائل الاعلام البرية "العالمية تايمز" وذكرت في 23 سبتمبر ، والطلب الكبير علي السوق لoled الوسائل التي oled أصبحت ماده استراتيجية لصانعي الهواتف الصينية للتنافس ، وجذب السلطة ، هوا شينغ ، وهوي البصريات وغيرها من صانعي اللوحة في ديسمبر الماضي ، والجيل السادس الأول OLED خط الإنتاج في شنغهاي مع الفلور بدات. [بو] ان يبني [6] جيل مرنه [OLED] إنتاج خط في [ميانيانغ], سيتشوان. تقديرات الصناعة ، وقد استثمرت مختلف الشركات المصنعة المحلية مئات المليارات من اليوان في OLED التنمية والإنتاج. غير ان القدرة الجديدة قد لا تكون قادره علي تثبيت الشحنات حتى حوالي 2020.

    وذكرت الاخبار موني جي في 20 سبتمبر ، والاتجاه المضاد للالكترونيات البحوث (الوتر) تحليل الاتجاات الاخيره لصناعه اللوحة في السوق الصغيرة الحجم هو الشاغل الرئيسي هو حصة شاشات الكريستال السائل من تاكل ، OLED صدر مؤخرا iPhone X سلسله وسوف تكون المنتجات نسبه من اخترت أكبر مساهم في التسلق ، ومن المقدر ان oled الكلي الذكية الهاتف تحمل القدرة سوف تنمو باطراد من 28 ٪ في 2017 إلى 33 ٪ في 2018.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature