أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > من ضئيله إلى حدود ضيقه في تطور مظهر ...

من ضئيله إلى حدود ضيقه في تطور مظهر العرض

ميلدترانس-الانجليزيه Wholesale-laptop-Screen.com 2017-11-29 15:34:12
من ضئيله إلى حدود ضيقه في تطور مظهر العرض

  اليوم سوق منتجات تكنولوجيا الإنتاج ، والتصميم الصناعي المزيد من الاهتمام ، وخاصه ، مثل الكريستال السائل كوظيفة واحده والسعي للمنتجات معيار عاليه جدا خصائصها الاساسيه ، وأكثر تصميم يجب التاكيد علي العناصر ، والمنافسة المنتجات المعقدة والتحسين المستمر لطلبات المستخدمين قد يمثل الفرصة الاولي.



من ضئيله إلى حدود ضيقه في تطور مظهر العرض

  واليوم المزيد من المستهلكين ، فانه المنتج المقاييس ، والمخاوف الاساسيه للحد من الوقت بصمت في عصر الحواجز التكنولوجية تدريجيا ، وتخصيص أداء التصميم الصناعي ، والشعور المدهش لكيفيه السماح للمستخدمين الحصاد الكامل للتصميم المنتج متابعه.




  كجزء هام من أجهزه سطح المكتب ، وقد مرت منتجات LCD تغييرات هائله في هذا العام ، والحدود الضيقة الرقيقة ، وتتطور. وهذان الاثنان لم يعودا معتادين علي أسماء محدده من نوع معين من المنتجات ، ولكن سمه العديد من المنتجات "الإعلان".

  في الواقع ، فان المنتج لديه هيئه ضئيله ، وباعتراف المستخدمين لديهم الكثير من جاذبيه. علي الرغم من ان المستخدم قد شهدت ، فقط سمك التغييرات خفيه في هذا الحجم ورصد ، فانه يتغير بما في ذلك جهود لا حصر لها الحرفية 0.1 mm كيف رقيقه الدائرة المجلس لا يؤثر علي وظيفة الفريق ، والسماح لتحسين الأداء ، يمكنك ان تري فقط الحد من الأرقام ، ولكن لم ير الرسامين من البتات والقطع.



  لم يعد تصميم الحدود الفعلية منضما إلى الحد ، بحيث لا يتم ربط شاشه سطح المكتب بالحد عن طريق كسر قيود حدود المراقبة التقليدية. المفهوم الجديد من اي تصميم الحدود المادية قد جلبت الإطار الشاشة حول الحدود التقليدية ، ولكن أيضا السماح للاعبين ليشعر ما يسمونه "الترابط السلس" ، والبناء متعدد الشاشات ، لتوفير اقصي قدر من المستخدم السلامة البصرية.



  الهيئة فائقه النحافة أو تصميم الحافة الضيقة جدا ويبدو ان دورا جيدا ومهما ليس فقط بالنسبة لمظهر المنتج ، والعرض المرئي يمكن ان تجعل أكثر وضوحا ، وتاثير أكثر صدمه. يظهر مظهر هذا المراقب أيضا ان المستخدم يستند إلى تطور احتياجاتهم وخبراتهم.

حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature