أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > شاشات الكريستال السائل لوحات ...

شاشات الكريستال السائل لوحات صغيره ومتوسطه الحجم لا تزال في حاجه

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-11-20 10:08:02
شاشات الكريستال السائل الصغيرة والمتوسطة لوحات لا تزال في حاجه لتعزيز أورو ، لون المجموعة ، والأداء الكريستال

  الكورية المصنعة لوحه LCD الخروج oled oled اوسو ، مثل لوحه صانع ليدو. بعد إغلاق 3.5 فابي ، وسوف تغلق الرابطة الجيل الخامس من فأبيان والجيل الرابع من فابي سيغلق أيضا في نهاية العام لتطوير الامهريه ، مما ادي إلى ضيق العرض من شاشات الكريستال السائل الصغيرة والمتوسطة الحجم لوحات وأسعار مستقره. وعلي وجه الخصوص ، لوحات الهاتف المحمول علي الشاشة الكاملة عدم وجود مساعده لتعزيز الأورو ، ومجموعه ، واللون وألواح الصغيرة مثل الربح.



    وذكرت كوريا التجارية ان هان شيانغ فان ، نائب رئيس الشركة ، أعلن في وقت سابق عن خطط لإغلاق P2 (3.5 g) ، P3 (الجيل 4) وP4 (الجيل الخامس) خطوط LCD لوحه الإنتاج في جومي في نهاية هذا العام مع P4 مغلقه. وأشارت مصادر الصناعة إلى ان شركه التجارة التركية هو الإسراع في لوحات LCD ، والتركيز علي OLED.

    النشرة الفصلية التي أعلنت في 15 نوفمبر/تشرين الثاني ، تم إغلاق مصنع جومي P4 في أكتوبر. وبما ان محطه P2 قد أغلقت ، فان محطه P3 ستغلق في نهاية العام ، والشعبة مسؤوله حاليا عن تصنيع خمسه أجيال تحت لوحه LCD واحده فقط ، ان P5. وقال هان شيانغ فان في هذه اللحظة لا تنوي الاستثمار في لوحات LCD اضافيه ، والعملاء الراقية تريد شراء منتجات عاليه الاستبانة ، وتعتزم الشعبة الاستثمار في هذا الرد.

    أغلقت سامسونج مصنعا من سبعه جيل في العام الماضي ، مما تسبب في إمدادات ضيقه من 40-بوصه لوحات التلفزيون. كما سامسونج قد أغلقت مصنع الجيل الخامس في 2015 ثم مصنع الجيل الثاني من الخامس في 2017 ، ويمكن ان نري ان المصنع الكورية خرجت الصغيرة والمتوسطة الحجم لوحه LCD واضحة OLED الاتجاه الهجوم.

    وفي الوقت نفسه ، فان القدرة الانتاجيه لمصنع لوحه البر الرئيسي هو أساسا 8.5 جيل نيابة عن المصنع ، وهذا هو ، وإنتاج اللوحات التلفزيونية 55 بوصه باعتبارها القوه الرئيسية ، مما يجعل أربعه وخمسه وسته أجيال من هذه مناسبه لإنتاج الهواتف النقالة وغيرها من الاجهزه الصغيرة والمتوسطة الحجم المصنع ، اواو ، المملوكة ، وذلك بسبب الصغيرة والمتوسطة الحجم لوحه LCD لا يزال في الطلب ، والعرض لديه فرصه لضيق.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature