أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > ودعا المصنع التايواني الصمام ...

ودعا المصنع التايواني الصمام مؤخرا دائما أسرع الشحنات الصغيرة led في الربع الثاني من العام المقبل

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-20 10:04:54
ودعا المصنع التايواني الصمام مؤخرا دائما أسرع الشحنات الصغيرة led في الربع الثاني من العام المقبل

  قاد مصنع في تايوان في الاونه الاخيره يصرخ دائما من أسرع الشحنات الصغيرة led في الربع الثاني من العام المقبل ، بحيث الانكماش في تايوان الصمام عمليات المصنع تظهر الفجر ، علي أمل كسر الهاتف الخليوي سامسونج عرض واحده المهيمنة OLED ، وتايوان المصنع هو الاستيلاء بنشاط علي هذه الكعكة كتله.



    ليدينسايد نائب رئيس الأبحاث ويقدر يانغ فو باو ان الاتجاه المستقبلي لميني led يغطي التلفزيون ، والهواتف المحمولة ، ولوحات السيارات ، وما إلى ذلك ، 2023 مصغره الناتجة قيمه ما لا يقل عن 10,000,000,000 دولار أمريكي (حوالي 30,000,000,000 الإقليم الشمالي).

    العديد من الشركات في جميع انحاء العالم بنشاط تطوير التطبيقات الصغيرة ذات الصلة. وتشمل مصانع الرقائق جينديان وروندا وسنان وهواكان وغيرها ؛ ولمصنع التغليف مليار ضوء ، وجناح تشونغ ، ووانغ تشي ، وأشباه الموصلات في سيول ، وما إلى ذلك ؛ السائق النباتي مع التراكم ، والانتظار رودينغ.

    وأشار تشو مينغ جون ، المدير العام لشركه جينغديان ، إلى ان عدد الهواتف المحمولة المقدرة حاليا بحوالي 6,000 في 3,000 إلى 5,000 الرقائق. ويتوقع العملاء ان يكون استخدام الرقاقة بالنصف وتاثير الاضاءه الخلفية دون تغيير ، وتلبيه الطلب ، ويمكننا إنتاج الشامل.

    ابيستيار التقديرات العليا البحوث الصغيرة والتنمية في نهاية هذا العام إلى أوائل العام المقبل سيكون لها نتائج ملموسه ، وأسرع في العام المقبل قبل نهاية الربع الثاني يمكن وضعها في الإنتاج ، متفائلة جدا حول الشحن في المستقبل outlook.

    وروندا ، وهي مجموعه من الجناح تشونغ ، واثنين من الحزم بقياده الرئيسية ، علي الرغم من ان الصورة المنخفضة نسبيا في التخطيط المصغر الصمام ، ولكن لوندا قالت ان التكنولوجيات الصغيرة المتصلة بالصمامات والمنتجات الأمل في قاد ني التلفزيون الخلفية كحقل.

    وقال وانغ تشي نائب المدير العام تشوانغ فنغ هوي ان الشركة لديها ثقة في تكنولوجيا led المصغرة ، وان الشركة في التكنولوجيا الصغيرة الصمام قد دفعت في المرحلة النهائية ، وهي أسرع الشحنات في الربع الثاني من العام القادم.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature