أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > اي فون العاشر الوحي: متى سياتي كامل ...

اي فون العاشر الوحي: متى سياتي كامل الشاشة الدفتري

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-09-13 11:18:42
شحذ العاشر الوحي: متى سياتي الدفتري ملء الشاشة

    الآن ، يتم تعيين صناعه الكمبيوتر الدفتري قباله "الحدود الضيقة" المنافسة.

    من 7 مم إلى 5 ملم ، ومن ثم إلى الساعة 4 ملليمترات قليله ، والشركات المصنعة المختلفة مع حماسه غير مسبوقة ، مرارا وتكرارا لتحديث الإطار الدفتري عرض الحد المادي. ومع ذلك ، مع التركيز علي صناعه الهواتف الذكية الحالية ، ولكن وجدت ان الكمبيوتر المحمول في الإطار الضيق لاستكشاف الطريق ، أو "وراء" الكثير.

    هذا الصباح ، أصدرت ابل رسميا iPhone X. علي الرغم من ابل اليوم ليس لديه سر علي الإطلاق ، ولكن عندما يكون هذا الهاتف المحمول ملء الشاشة وضعت حقا امامنا ، واعتقد ان الكثير من الناس لا يزال لديها شعور العاطفة. بغض النظر عن عدد الشركات المصنعة المحلية والاجنبيه قد أصدرت بالفعل منتجات مماثله ، ولكن عندما يظهر iPhone ، فانه لا يزال في العالم الأكثر تمثيلا الهاتف المحمول كامل الشاشة.



    في الماضي ، كانت شركه ابل تقود اتجاه صناعه الهواتف الذكية ، والمصنعين المحليين ويبدو ان فقط "تعلم من ابل" هذا الطريق الاختياري. العامة الشاشة العصر ، علي الرغم من وراء التفاح قليلا ، ولكن لا تزال هذه الصناعة هي فريدة من نوعها في المعيار.

    لسوء الحظ, اليوم صناعه الكمبيوتر الدفتري وقد تم في وقت مبكر ثينك باد, MacBook, فايو الملك من الأوقات. لحسن الحظ ، شبح ، اليوغا ، اكسبس وغيرها من "الناشئة" ارتفاع القوات. هذه العلامات التجارية لتحقيق هذه الصناعة هو ابتكار القرار ، وكذلك مع الشجاعة الثابتة التي نصبت نفسها الوداع. والحدود الضيقة/الحدود الجزئية ، فان هذه المنتجات لتحقيق التركيز علي الابتكار في هذه الصناعة الجديدة.

    ومع ذلك ، في مواجهه اي فون العاشر ، لا أستطيع ان أساعد ولكن نريد ان نسال: "متى سياتي كمبيوتر محمول كامل الشاشة ؟"

    2015 ، عرضت Dell سلسله xps من المنتجات الجديدة-xps 13. هذا المنتج يخرب وعينا بالشاشة الدفترية الحدودية. 5 مم عرض دعوانا نري تفسيرا جديدا للأزياء ، والخبرة البصرية ، والتصميم. في العامين المقبلين ، بما في ذلك اتش بي ، لينوفو ، أسوس ، ال جي ، سامسونج ، بما في ذلك العلامات التجارية الدفترية وقدمت الحدود الضيقة أو المنتجات الصغيرة الحدود ، وشاشه الكمبيوتر لم يعد لان الحدود سميكه جدا تجربه للجميع لنري.



    ضيق تصميم الإطار لا يجلب فقط التغيير في الجمال. الفائدة الأكثر مباشره هي نسبه الشاشة العالية التي تحققت من خلال قابليه والخبرة البصرية بين التوازن. وهذا هو السبب في ان XPS 13 يمكن ان يكون 11 بوصه الهيئة الدفترية مستوي ، في شاشه الكمبيوتر الدفتري مستوي 13.3 بوصه.

    مرئية ، والحدود "تدهور" لأجهزه الكمبيوتر الدفتري المزيد من التركيز علي التجربة البصرية للجهاز ، هو شيء مفيد جدا.

    · ويمكن للكمبيوتر محمول تنفيذ تصميم كامل الشاشة ؟

    في الوقت الحاضر ، والتيار الرئيسي للنطاق الضيق من المنتجات الدفترية في عرض حوالي 6 ملم ، 4.5 مم إلى 5 ملم يمكن ان ينظر اليه علي انه المقطع التالي من الفاصل الزمني الفعلي للشاشة الكمبيوتر الدفتري ، لأنه في هذا النطاق من المنتجات حتى بالنسبة لدفاتر الملاحظات مثل هذه المنتجات ، سواء تنفيذ مثل اي فون العاشر مثل هذا التصميم الشامل للشاشة ؟ وإذا كان تحقيق الحاجة إلى حل المشكلة ؟

    من الناحية النظرية ، والكمبيوتر الدفتري من الصعب ، كما في الوقت الحاضر ، والهاتف الذكي لتحقيق درجه عاليه من تصميم كامل الشاشة ، ولكن علي الأقل عرض اطار الشاشة ومن ثم ننظر إلى أسفل بضعة ملليمترات ، مما يجعل الحدود تصبح أضيق.

    فلماذا هو ان الكمبيوتر المحمول من الصعب القيام بالمعني الحقيقي للتصميم الشاشة الكاملة ؟

    أولا وقبل كل شيء ، فان السبب المباشر هو ان حجم شاشه الكمبيوتر الدفتري هو أكبر بكثير من الهاتف الذكي ، والحاجة إلى قوه كافيه لدعم الهيكل ، والا فانه من المرجح ان تسبب الضرر ، واعتقد ان هذا ليس من الصعب فهمه.



    ثانيا ، شكل دفتر الملاحظات نفسه ، مما يجعل الشاشة علي الأقل في الجزء السفلي من الحدود من الصعب تحقيق تخفيض كبير في الحجم. إذا قمت بتحديد مساحة الحد السفلي ، فانه قد يؤثر علي الاستقرار والخشونة من فتح الشاشة بأكملها وإغلاقها.

    الاضافه إلى ذلك ، علي الرغم من ان الكمبيوتر المحمول اليوم كابل الشاشة بالمقارنة مع الماضي في الكثافة قد خفضت إلى حد كبير ، ولكن لا يزال يتعين عليها ان تضع جانبا بعض الفضاء ، وذلك لضمان حياه الكابل.

    بالطبع ، قد يعتقد بعض الأصدقاء ، والهاتف هو بالبالضبط نفس الانقسام 2 في 1 الكمبيوتر ليس من الممكن لجعل تصميم كامل الشاشة. في الواقع ، وهذا هو أيضا شيء صعب جدا. لأنه يمكن تقسيم 2 في 1 الكمبيوتر يمكن حفظ رمح ، ثقب الكابل وغيرها من الهياكل ، ولكن لا يزال يتعين النظر في قاعده المفاتيح من مشكله الاتصال. الا إذا كان استخدام لوحه المفاتيح بلوتوث ، ولكن بهذه الطريقة ، 2 في 1 الكمبيوتر أصبح الكمبيوتر اللوحي. ما هي اهميه القيام بذلك ؟ يستحق ذلك ؟ هي الحاجة إلى وزن المشكلة.

    · الحد من الحدود ليست دوره مطلوبه للثورة شاشه الكمبيوتر

    الكمبيوتر الدفتري وشاشه الهاتف الذكية الاتجاه التنمية علي الرغم من ان الوقت نفسه لإعطاء نفس الشعور ، ان الكمبيوتر المحمول سيكون مثل الهاتف الذكي كتطور تدريجي للحدود الترا أو شاشه شامله. ومع ذلك ، في الواقع ، علي الحدود الجزئية هذه الموجه من الابتكار بعد الحرارة ، والحد من حد الحدود ليست في المستقبل من تطور شاشه الكمبيوتر من الدورة المطلوبة.

    علي الرغم من حجم الرقاقة هو الحصول علي أصغر وأصغر ، وظهور المزيد من منتجات الكمبيوتر ، وتطوير المستقبل للكمبيوتر قد كسر تماما القيود الفردية.

    مثل بطاقة الكمبيوتر انتل التي صدرت في تايبيه الكمبيوتر تظهر هذا العام ، فانه فقط حجم بطاقة الائتمان ، من خلال واجهه معينه يمكن ان تكون متصلة مباشره إلى مجموعه متنوعة من الاجهزه مع واجهه لاستخدامها ، وذلك بسرعة في الكمبيوتر. مثل مستقبل مراه المنزل ، غطاء المرحاض ، خزانه الباب ؛ الأماكن العامة من لوحات الإعلانات واللافتات الرقمية ، ما دام الدعم من هذه المصادقة واجهه محدده ، متطابقة مع شاشه أو الشاشة الاصليه ، ثم هذه الحياة الاصليه يمكن ان ينظر اليها في كل مكان الكائن ، يمكنك ان تصبح جهاز كمبيوتر يستخدم من قبل



    في هذه الحالة ، كيف يمكن لاطار الشاشة واسعه وضيقه ، ما هو معني للكمبيوتر ؟

    وبطبيعة الحال ، فانه لا يمكن إنكار ان الحد من الحدود ، لاستكشاف الحد الأقصى للحدود المادية الصغيرة ، هو لحظه صناعه الكمبيوتر الدفتري ، واحده من الاتجاه الكبير ، وفوائد الحدود الصغيرة الإطار وغني عن القول. ومع ذلك ، مع التغييرات شكل الكمبيوتر جلبت عن طريق مفهوم الكمبيوتر التقليدية للتخريب ، والمستقبل ينبغي لنا ان نحدد الكمبيوتر أكثر تعميما ، بدلا من الاقتصار علي الشاشة ، لوحه المفاتيح ، أو هيكل.


(عندما يمكن ان تصبح الجدران جهاز كمبيوتر ، وحجم الشاشة الحدود وما هي النقطة ؟)

    اي فون العاشر الخانقة تصميم كامل الشاشة قد تؤثر علي السنوات القليلة المقبلة شاشه الكمبيوتر الابتكار ، ولكن في المدى الطويل ، والكمبيوتر علي الطريق إلى الابتكار ، والمعني الكامل للشاشة قد يكون اقل بكثير مثل تاثير الهواتف الذكية كثيرا.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature