أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > مسودات البحث الحراري. عن ...

مسودات البحث الحراري. البحث عن المسودات. الأثير الحراري. الرغوة اللامعة. [نتيروواري] جديده بيع

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-09-15 10:32:51
مسودات البحث الحراري. البحث عن المسودات. الأثير الحراري. الرغوة اللامعة. [نتيروواري] جديده بيع

  وقال اوبونتو نظام التشغيل ، والقدم لا مفر منه للتفكير في الشبكات. كما الرائدة في صناعه اوبونتو نظام التشغيل من البائعين الاجهزه الراقية ، ومنتجات الشبكات الحاسوبية إلى دفتر الملاحظات ، وأجهزه الكمبيوتر المكتبية والخادم في جميع المجالات. أعلنت الشركة مؤخرا عن محطه جديده متنقلة محموله تسمي "زيوس". هذا السمك الدفتري من 18.6 mm ، يزن فقط 1.9 k ، وذلك باستخدام نفيديا القدم ماكس-q التصميم ، وذلك باستخدام gtx 1070 ماكس-q 8gb بطاقة الرسومات ، خفيفه الوزن ، ودائمة عاليه الجودة سبائك ألومنيوم الإطار.





  وأضاف "انها مجهزه أحدث معالج انتل الجيل السابع ، ما يصل إلى 32gb من الذاكرة DDR4 فائقه السرعة ، والخيارات التخزين pcie/nper لتقديم اعلي متطلبات الأداء في الوقت الذي تتحرك" ، وقال انتروواري في بيان صحفي. "زيوس يقدم التردد علي مدار الساعة للمعالج 3.8 غيغاهرتز انتل كور i7 المعالج ، وذلك باستخدام رباعيه الاساسيه المواضيع الثمانية ، زيوس الافتراضي لتوفير 8gb من DDR4 الذاكرة ، ولكن المستهلكين يمكن ان تختار ما يصل إلى 32gb من DDR4 الذاكرة السرعة الخاصة بها. اختيار الشاشة هو 15.6-بوصه غير لامع الصمام IPS الشاشة (القرار من 1920 * 1080) ، والدعم الافتراضي 120gb من التخزين فرقه م 2 ، وفقا لاحتياجات المستخدم تصل إلى 6 تيرابايت من مساحة التخزين. واجهه كامله جدا 6 في 1 قارئ بطاقة ، 3 usb 3.1 الموانئ ، 2 usb 3.1 (نوع جيم) الموانئ ، منفذ HDMI واحد ، واثنين من منافذ العرض المصغرة ، ومنفذ سماعه الراس ومنفذ الميكروفون.





  من حيث الأمن ، ويوفر البرنامج الخاص زيوس قفل كنسينغتون والموثوق بها وحده نمطيه للنظام الأساسي (TPM) الدعم. سعر هذه المفكرة هو £1524.99 (الضرائب المدرجة) ، ولكن فقط في المملكة المتحدة وألمانيا واسبانيا وفرنسا وإيطاليا وايرلندا.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature