أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > لماذا لوحه مسطحه السلطة لأسباب اقل ...

لماذا لوحه مسطحه السلطة لأسباب اقل الاساسيه هناك ثلاثه

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-08-29 10:06:29
لماذا لوحه مسطحه السلطة لأسباب اقل الاساسيه هناك ثلاثه

  قد يكون هناك الكثير من الناس قد وجدت مثل هذه الظاهرة ، وهذا هو ، والناس حول استخدام الكمبيوتر اللوحي ويبدو ان تصبح اقل واقل. وبطبيعة الحال ، فان هذه الحالة ليست افتراضات ذاتية. دعوانا نلقي نظره علي بعض البيانات أولا. أصدرت شركه IDC للأبحاث مؤخرا شحنات الكمبيوتر اللوحي للبيانات.

  من البيانات التي نفهم ان الكمبيوتر اللوحي العالمية كانت 11 أرباع متتالية من الانخفاض المستمر في الوضع. في الربع الثاني من 2017 ، الكمبيوتر اللوحي الشحنات العالمية من 37,900,000 وحدات ، بالمقارنة مع العام الماضي انخفضت 3.4 ٪. وهذه البيانات هي أيضا وصف غير مباشر للكمبيوتر لوحي لم يرحب بها من قبل السوق. لذلك جاء السؤال ، لماذا الآن الناس الذين يستخدمون الكمبيوتر اللوحي اقل واقل ؟


واحده من الأسباب: ميزه الشاشة اللوحي لم يعد هناك

  ونحن نعلم جميعا ان الكمبيوتر اللوحي لان الشاشة بالنسبة إلى الهاتف هو كبير نسبيا ، وذلك ما إذا كان يلعب لعبه يي هاو ، ومشاهده الأفلام يي هاو. التاثيرات البصرية يجب ان تكون أفضل بكثير من الهاتف ولكن الآن ، فان الفجوة بين شاشه الهاتف والشاشة اللوحية تتقلص ببطء. مثل الدخن MAX2 الهاتف المحمول الشاشة وصلت 6.4 بوصه. ومزيج الدخن الهاتف المحمول الشاشة هو 6.4 بوصه ، ويمكن ان يسمي كمبيوتر لوحي صغير.

  وبعض حجم القرص الصغير هو فقط 7.9 بوصه. وخاصه الآن التيار الرئيسي للهاتف المحمول حجم الشاشة وصلت 5.5 بوصه. التالي فان تجربه الصوت والفيديو ، والهواتف المحمولة والمسافة الكمبيوتر اللوحي تضيق. هذا هو أحد الأسباب لاستخدام الكمبيوتر اللوحي اقل واقل.

السبب الثاني: وظيفة الكمبيوتر اللوحي غير كافيه

  وبما انه يسمي الكمبيوتر اللوحي ، فمن الواضح ان الكمبيوتر اللوحي يحمل جزءا من وظيفة الكمبيوتر. ولكن التيار السائد في السوق الحالية الكمبيوتر اللوحي نظام دائره الرقابة الداخلية ونظام اندروز. في المكتب ، فمن الواضح ان نظام ويندوز هو القوه. وبعض الكمبيوتر اللوحي بسبب عدم وجود وظائف ، لأولئك الذين يريدون العمل في الكمبيوتر اللوحي ، هو ببساطه لا طعم لها. لذلك هذا هو أيضا السبب في استخدام الكمبيوتر اللوحي اقل واقل.


السبب في ثلاثه: رقيقه وخفيفه تطوير الكمبيوتر الدفتري بواسطة قفزات وحدود

  في بضع سنوات مضت ، حتى الدفتري رقيقه جدا للتقاط ثقيله بشكل خاص ، والآن مع تطوير التكنولوجيا ، ويمكن وصفها المحمول رقيقه وخفيفه وخفيفه حقا ورقيقه. وهو ظهور هذا الكمبيوتر المحمول رقيقه وخفيفه ، ثم استبدال ببطء موقع الكمبيوتر اللوحي. لان الكثير من رجال الاعمال السفر مع المحمول رقيقه وخفيفه مع مكتب الكمبيوتر اللوحي أكثر ملاءمة.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature