أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > ثمانيه أجيال من صدمه الأداء ...

ثمانيه أجيال من صدمه الأداء الاساسيه! اتش بي الحسد 13

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-08-24 11:00:05
 ثمانيه أجيال من صدمه الأداء الاساسيه! اتش بي الحسد 13

    هيوليت باكارد ترقيه جديده الحسد 13 مجهزه ثمانيه أجيال من المعالج الاساسيه الثنائي ياتي رسميا ، والأداء الفائق والمظهر رقيقه وحساسة تتعايش ، فتح عصر جديد من الضوء.

    كما الأول الجيل الثامن من المعالج الاساسيه الثنائي ، i5--8mb يجلب لنا ترقيه ضخمه بشكل لا يصدق ، هذا المعالج يستخدم مذهله أربعه الاساسيه ثمانيه الخيط التصميم ، مع 6 ميغابايت l3 الكاش ، واعلي واحده أساسيه التردد الاساسيه تصل إلى 3.4 غيغاهرتز ، ومواصفات قويه يمكن مقارنتها مع المعالج الجهد القياسي في الماضي ، وأداء رقيقه وخفيفه علي ارتفاع جديد.

    مجهزه مع المعالج i5-8mb الحسد 13 تجهيز الأداء لديها ترقيه ضخمه ، مع ذاكره 8gb ، 256 غيغابايت الصلبة الدولة القرص الصلب و MX150 2gb بطاقة الرسومات يوفر لنا أداء متفوقة ، بغض النظر عن المكتب اليومية والصوت الترفيه أو ألعاب الرئيسية والمهنية الاحتياجات البرمجيات صوره ، والحسد 13 قادره علي التعامل


    المظهر ، والحسد 13 لديه تصميم الإطار الضيق جدا 3.06 ملم ، والسطح مع الجسم سبائك ألومنيوم ، والسطح D مع المسبوكات سبيكة المغنيسيوم ، والتصنيع باستخدام الحاسب الألى طحن عمليه الخصر الجميلة والمائلة تصميم الزاوي من الجسم الآخر ليست فقط المخفية رمح ويرتجف هيكل تصميم مزيج ذكي ، بحيث يميل الجسم بشكل طبيعي ، وتعزيز إدخال لوحه المفاتيح يشعر وتاثير التبريد.


    كما المنتج رقيقه قويه ، والحسد 13 لا يزال 11 ساعة من عمر البطارية ، ودعم التكنولوجيا سريعة الشحن ، 90 دقيقه يمكن ان تملا مع 90 ٪ من الكهرباء ، وسهله الاستخدام للقلق ، مع المراعاة الكاملة للاحتياجات الفعلية للمستخدمين.

  هنا اخبار جيده. لدينا أجهزه الكمبيوتر المحمول استبدال أحدث الحسد 13 كمبيوتر محمول.

  إذا كنت بحاجه ، يرجى العثور علي مزيد من المعلومات في موقعنا. شبكه الإنترنت: www.wholesale-laptop-screen.com, www.mtscreen.com
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature