أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > فريق التعاون المنافس ، سامسونج ...

فريق التعاون المنافس ، سامسونج شراء لوحه lcd

ميلدترانس-مايكل wholesale-laptop-screen.com 2017-07-26 17:20:33
فريق التعاون المنافس ، سامسونج شراء لوحه lcd

وكانت سامسونج و lg التلفزيون وصناعه الكريستال السائل الأعداء الفريق ، كلا الجانبين بسبب المنافسة الشرسة ، مما ادي إلى فتره طويلة من دون اي تعاون في مجال المنتجات الكترونيه. ولكن في الاونه الاخيره هناك تقارير وسائل الاعلام الاجنبيه ، وسوف عرض ال جي أكثر من 40 بوصه lcd لوحه سامسونج ، ومن المتوقع قبل نهاية العرض من 70,000. مما كسر المنافسة الطويلة الأجل بين الجانبين في تشكيل الاحكام غير المكتوبة لفريق التوريد.

سامسونج لعرض ال جي للبحث عن التعاون ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حاد لتوفير سامسونج لوحه lcd. وقد تم فقط أعاده تنظيم حاد قبل القدرة الانتاجيه الاصليه قد بدات للتو لأعاده تنشيط وأعلن التوسع في الخط القديم ، ومن ثم بناء خط جديد من هذه المناسبة ، في نهاية العام الماضي أعلنت بشكل غير متوقع لوقف المستقبل من المهم منافسيه سامسونج ومن المفهوم انه في نهاية العام الماضي ، وقد قررت حاده ، من 2017 فصاعدا لوقف توريد اللوحات التلفزيونية إلى سامسونج. ومنذ ذلك الحين ، عقدت شركه سامسونج اجتماعا للاجتماع ، وأرسلت موظفين مسؤولين عن المسائل ذات الصلة إلى الفريق الاستشاري المعني بتوزيع القدرات التابع للفريق.

    سامسونج حوالي 10 ٪ (400-500 مليون) من لوحه التلفزيون من قبل الحزب الديمقراطي الاشتراكي الحاد 10 إنتاج خط الجيل ، والتي تمثل القدرة الاجماليه الحاده حوالي خمسه في المئة. حصلت هون هاي المكتسبة حاد, علي الفور إطلاق العلامة التجارية التلفزيونية الحاده أعاده شراء حقوق الاستخدام في الخارج والتجميع العمل قدره النبات, واستعاده بنشاط إنتاج التلفزيون الحاد. وكان رئيس هونغ هاي تيري غو والتعاون الحاد بالنيابة عن خط الجيل العاشر قد قال ان هون هاي وشارب معا سيتمكنان من الفوز علي سامسونج ، وقد اعتبر هونغهاي سامسونج منافسا هاما.

    سامسونج العام الماضي أنتجت ما مجموعه 47,400,000 المنتجات التلفزيونية ، لمده 11 عاما علي التوالي للحفاظ علي حصة السوق التلفزيونية العالمية الاولي. ولكن سامسونج حاليا القدرة الرئيسية علي حجم صغير من لوحه oled ، lcd التلفزيون في الحالية الاساسيه لمصنعي اللوحة الصينية وغيرها من شركات الشركات المفتوحة مزاد الشراء ، واسهم من القدرة علي إنتاج لوحه التلفزيون الضوئي هوا شينغ. وتحولت سامسونج نفسها في تلفزيون lcd إلى التركيز علي تكنولوجيا الكم والبحث والتطوير ، وoled التلفزيون تريد المواجهة.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature