أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > أعلنت فوسكون في الولايات المتحدة ...

أعلنت فوسكون في الولايات المتحدة استثمرت 10,000,000,000 دولار أمريكي لبناء مصنع لوحه lcd

ميلدترانس-مايكل wholesale-laptop-screen.com 2017-07-28 15:33:25
أعلنت فوسكون في الولايات المتحدة استثمرت 10,000,000,000 دولار أمريكي لبناء مصنع لوحه lcd

27 يوليو ، وقد أبلغت شركه فوسكون للتكنولوجيا ، مقر شنتشن ، ان (واشنطن ، العاصمة ، 26 يوليو بالتوقيت المحلي) فوكس التكنولوجيا أعلنت مجموعه انه في السنوات الأربع المقبلة في ولاية ويسكونسن المتحدة استثمرت 10,000,000,000 دولار أمريكي لبناء لوحه lcd (lcd) مصنع.

    وقال فوكس انه سيكون أكبر استثمار جديد في الشركات الاجنبيه في الولايات المتحدة ، والتي ستخلق 3,000 وظائف جديده لويسكونسن والفرصة للارتفاع إلى 13,000.

    وأضاف "هذا هو مائه عام لدولتنا ، وحتى الولايات المتحدة فرصه ، ويسكونسن مستعدة". وقال ووكر "اننا نعتقد ان هذا الاستثمار لولاية ويسكونسن جلبت حول التحول والارتقاء ووادي السيليكون في منطقه خليج سان فرانسيسكو" فوكس ستكون تتطلع إلى تصنيع التكنولوجيا الفائقة إلى الولايات المتحدة ، وسكونسن ستقود بشكل مشترك في طريق التغيير ".

    ويقع المصنع الجديد للوحه lcd في جنوب شرق ولاية ويسكونسن ، سيتم الإعلان عن الموقع بعد فتره وجيزة. من الجيل الجديد من التلفزيونات إلى سيارات القيادة الاوتوماتيكيه ، أنظمه الرحلات ، ومن ثم إلى التعليم الذكي ، والترفيه ، والرعاية الصحية ، ونظم التصنيع المتقدمة ، فضلا عن أتمته المكاتب ، والتجزئة الجديدة التفاعلية ، والحياة الامنه ، وإنتاج مصنع من شاش

    وأضاف "لقد كان من دواعي سروري ان ابني مصنعا لهذه اللوحات الفنية في قلب الولايات المتحدة كاول مشروع في برنامج الاستثمار الحكومي الأمريكي الذي يعد أيضا جزءا من خطتنا الكبرى لبناء النظام البيئي الذي سيكون في الولايات المتحدة + 5 وقال رئيس المجلس غو.

    "الثعلب ملتزم بممارسه ' التصنيع في الولايات المتحدة ' من خلال الصناعة 4.0 واستراتيجية الإنترنت + ، والتي لن تمكننا فقط من دفع تطوير تكنولوجيا التصنيع الذكي ، وتدفق المعلومات وتدفق العمليات ، ولكن أيضا لتطوير منتجات مبتكره وحلول لمساعده المجموعة علي ان تشمل عددا من شركات التكنولوجيا الامريكيه المعروفة ، بما في ذلك العملاء ، بما في ذلك خدمات أفضل. "ويعتقد ان هذا سيساعد أيضا المستهلكين يتمتعون بالبالكامل 8 ك + 5 النظام الايكولوجي لتقديم تكنولوجيا العرض في المستقبل.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature