أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > المفكرة الشاشة المعلمات من السرية ...

المفكرة الشاشة المعلمات من السرية

Mildtrans-Evan nb.zol.com.cn 2017-10-09 15:27:10
المفكرة الشاشة المعلمات من السرية

  كم كنت تعرف عن شاشه الكمبيوتر المحمول

    لفهم عام من المعلمات الدفتري للمستخدمين العاديين ، في شراء دفاتر الملاحظات ، في كثير من الأحيان علي المعلمات من قائمه هذه الكلمات هي الخلط ، لا اعرف ما هي هذه الكلمات الغريبة تمثل علي وجه التحديد ما. واحده من أكثر مربكه من المعلمات ذات الصلة من شاشه الكمبيوتر الدفتري. هذه المقالة من شاشه الكمبيوتر المحمولة المعلمات المشتركة للبدء ، لك أصدقاء القراءة والكتابة.



    لدي الكثير من الأصدقاء في جميع انحاء الوقت في شراء دفاتر الملاحظات غالبا ما تكون الكثير من الاهتمام لتكوين المنتج ، مثل التي المعالج ، والتي محدده لسلسله من المعالجات التي النماذج الصغيرة ، وهذا المعالج هو تواتر مقدار ؛ العلامة التجارية التي القرص الصلب ، وكيف بسرعة وكم من الذاكرة ، بطاقة الرسومات هي رسومات منفصلة أو الرسومات الاساسيه ، وذاكره الرسومات هو كم ، وهلم تم وهلم تما.

    وتشغل جهاز الكمبيوتر الدفتري التكلفة 1/3 من الشاشة لا تخضع لاهتمام المستهلكين. في الواقع ، في الاستخدام اليومي للعملية ، والشاشة المختلفة لتحقيق التجربة البصرية هو الفرق النوعي. خاصه في المستهلك لاستخدام دفتر الملاحظات للعب مباريات ، ومشاهده الفيديو ، وهو نتاج نوعيه مختلفه وكيف فرق السعر في السعر ، وهذه المعلمات الكبيرة أو الصغيرة تغيير لاستخدام المستخدم وأي نوع من التاثير ؟ هذه المادة للجميع لتحليل.

    لون السلسلة: العين البشرية يمكن ان يتصور مئات الملايين من ألوان

    سلسله ألوان هي نطاق اللون الذي يمكن ان تعرضه الشاشة ، وعاده ما تمثل التعبير التعبيري للون شاشه الكمبيوتر الدفتري. غالبا ما يعتقد الناس ان أوسع نطاق اللون ، وأفضل الشاشة. الشاشة واسعه النطاق هو أفضل بكثير من الشاشة العادية. وعلي نطاق أوسع السلسلة اللونية ، وأكثر واقعيه الشاشة. ومع ذلك ، فان الوضع الحقيقي هو انه إذا كنت ترغب في رؤية اللون علي الشاشة لاستعاده الصور الدقيقة ، وأشرطه الفيديو أو غيرها من المحتويات ، يجب ان تتطابق سلسله ألوان الشاشة مع سلسله ألوان القياسية المستخدمة لإنتاج المحتوي.

    إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فان سلسله ألوان ومن ثم الشاشة واسعه لا يمكن ان تظهر المحتوي الأصلي ليس اللون ، فقط الكثير من تقديم وتشويه المحتوي الأصلي للون. ضيق اللون الشاشة لا يمكن ان تظهر جميع المحتوي الأصلي للألوان ، ولكن سلسله لون الشاشة واسعه جدا ، فانه سوف تظهر الإفراط في التشبع ألوان مشرقه جدا. في الواقع ، هناك بعض ألوان الضيقة قليلا عرض الشاشة هو أفضل من سلسله ألوان واسعه جدا الشاشة. يجب ان تكون معظم سلسله ألوان شاشه LCD أصغر قليلا من السلسلة اللونية القياسية ، والعكس ، فان معظم سلسله ألوان الشاشة التي تم OLED عليها من سلسله ألوان القياسية.



    ntsc

    NTSC سلسله ألوان المعلمات تظهر في بعض الجداول المعلمة الرصد والاستعراضات ، وهذا يظهر شيئا واحدا فقط: الشركة المصنعة للشاشة أو الكاتب المراجعة غير محدثه. وقد وضعت NTSC سلسله ألوان القياسية ما يقرب من 60 سنه مضت ، وهذا المعيار لم يكن صحيحا اللون مقامرة القياسية ، لأنه حتى في ذلك الوقت ، لم يصل اي تلفزيون من اي وقت مضي هذا المعيار.

    16,000,000 ألوان

    تظهر الشاشة ألوان 16,000,000. عدد ألوان هو الحد الأقصى لعدد ألوان المعروضة علي الشاشة ، وارتفاع عدد ألوان ، وألوان أكثر حيوية ، وأفضل استعاده ، ويمكن ان تمنع بشكل فعال ظهور بقع ألوان ، وتظهر تاثيرات بصريه أكثر واقعيه. ولكن هذا لا يعني انك يمكن ان نري الكثير من ألوان ، وذلك لان العدد الأكبر من ألوان ونطاق أوسع لونا ليست هي نفس الشيء. 16,000,000 اللون يشير فقط إلى هذا المنتج يمكن ان تدعم 16,000,000 أنواع الأحمر والأخضر والأزرق ثلاثه ألوان التركيبة الاساسيه. كل من ألوان الاساسيه الثلاثة يمكن ان يكون 256 مستويات السطوع ، وثلاثه تركيبات يمكن ان تنتج 16,700,000 تركيبات ، ولكن هذا لا يمكنك ان تري عدد من ألوان علي الشاشة ، وهذه الشاشة الملونة 16,000,000 لا يمكن ان تنتج الكثير من ألوان.

  إذا كنت بحاجه إلى مئات الملايين من ألوان ؟

    سيتم وضع علامة علي بعض الصور لدعم المليارات ، أو حتى المليارات من ألوان. ولكن كما ذكر أعلاه ، وهذا لا يعني ان هذه الشاشة لديها مثل هذه السلسلة اللونية واسعه ، ولكن يمكن ان تنتج العديد من التركيبات من ثلاثه ألوان أساسيه فقط. في معالجه البيانات داخل الشاشة ، يمكن ان يكون لكل لون 1024 أو أكثر من مستويات السطوع. إذا كنت تستخدم الأسلوب أعلاه سيتم ضرب بواسطة ألوان الثلاثة ، يمكنك الحصول علي المليارات أو حتى تريليون علي الجمع. ولكن في ضوء معظم المفكرة هي فقط 256 السطوع ، حتى تتمكن من الحصول علي أكثر من هذه.

    بعض شاشات الكمبيوتر الدفتري تستخدم لوحات LCD للتحكم في التراخي. وسوف المصنعين لوحه lcd الصف لوحه lcd. مثل ا + ، ا ، ب + ، ب وغيرها من المستويات ، وبعض أجهزه الكمبيوتر الدفترية قد لا حتى المستوي ب ، أو مع بعض شاشات الكريستال السائل التلفزيون أو شاشات الكريستال السائل قطع اللوحة المتبقية لجعل العرض الدفتري. استخدام قطع الخطوة المتبقية وهذا سيتم أيضا استخدامها في بعض الاجهزه مثل نظام تحديد المواقع. يؤدي هذا إلى ضعف أداء سلسله ألوان. إذا كنت تري الشاشة التي يمكن ان تنتج المليارات أو المليارات من ألوان ، ولكن أيضا ان تشير إلى ان وجهه نظر عقلانيه ، وهذه الحجة قد تكون أكثر الحيل فقط.

    4k: العالم حيث العين غير مرئية

    4k هو عرض المفردات الساخنة جدا ، والتحدث بدقه ، لا يمكن اعتباره كاختصار ، أكثر هو اصطلاح يسمي القانون ، ويشير أساسا إلى عدد بكسل الأفقي ، مثل المحلية الحالية أكثر من الفيلم الرقمي هو 2k ، وهو قرار 2048 × 1080 ، هناك بعض الأفلام الرقمية هو 1.3 k (1280 × 1024) ، و 4k الشاشة القرار المشترك من 3840 × 2160 و 4096 × 2160 بكسل 2 أنواع من المواصفات.

    ويمكن القول ان 4k ليست تكنولوجيا جديده ، ولكن القرار بعد تحسين المنتج. في مجال الدفاتر ، وظهور 4k أيضا لديه سبب معين. في هذا الهاتف هي 1080p HD سنوات ، وعشره بوصات من المفكرة أيضا عصا ل 1366 × 768 القرار قد بدات للسماح للمستخدمين غير راضين. بعد ظهور نسخه من الشبكية للمحترفين MacBook ، دفتر الملاحظات التقليدية لا تزال عالقه في القرار 1366 من الواضح جدا متنافرة.

    هذا العام ، وهناك العديد من الشركات المصنعة للكمبيوتر محمول قد أطلقت المفكرة 4k. هذا توشيبا P50t هو كتاب مع شاشه 4k. الجهاز في اللعب المصدر الفيلم 4k عندما يكون تاثير الشاشة حساسة للغاية. هناك قول بان العين البشرية يمكن ان تعترف وتذكر لون اقل من 4k المستوي ، التالي ، باستخدام عرض 4k ، فهذا يعني انه يمكنك ان تري الكثير من الناس لا يمكن ان نري الأشياء.





    في الوقت نفسه بفضل التكوين الممتاز للجهاز من الجهاز ، P50t المصدر في اللعب عندما معدل الاشغال وحده المعالجة المركزية منخفضه جدا ، وحوالي 2 ٪-3 ٪ ، مما يعني ان P50t يمكن تشغيلها علي نحو سلس علي الفيديو 4k يد واحده ، من ناحية أخرى لعب 4k الفيديو عندما تفعل ز أشياء أخرى ، فانه لن يؤثر علي الطلاقة من تشغيل الجهاز.

    هل من الضروري شراء مفكره 4k ؟

    طلب هذا السؤال ، ونحن قد نفكر في العام ، عندما 1080p ليست شعبيه ، وهناك العديد من الناس يعتقدون 1080p القرار مرتفع جدا ، لا توجد حاجه ؛ يبدو الآن ان تكون مزحة ، الذي سيكون واضحا جدا بسبب 1080 واختيار لرؤية التنمية المستدامة. تكنولوجيا المنتجات الأداء العام بعد عام لتعزيز هذا هو الاتجاه لا مفر منه ، لمتابعه التجربة الراقية للمستخدم ، يمكنك شراء المفكرة 4k المتبنيين في وقت مبكر حتى الآن 4k المصدر ليست شعبيه حتى الآن ، واستخدام الشاشة 4k تشغيل 1080p من متوسط الشاشة هو أكثر حساسية. وعلاوة علي ذلك ، من الشاشة علي المدى الطويل 4k سيكون أيضا اتجاها كبيرا.

    النسبة للسعر أكثر حساسية للمستخدم العادي ، يمكنك أيضا شراء المفكرة 4k هذه الخطة تباطات مؤقتا ، حتى السوق هناك عدد كبير من 4k المصدر ، وأسعار الإنتاج الدفتري 4k بسبب اقل من المدى للنظر في بدء.

    تعمل باللمس: شاشه أو لوحه لمس ؟

    وقد أصبحت عمليه اللمس الآن التيار الرئيسي للتحكم في الهواتف الذكية. وفي مجال الدفاتر الدفترية ، بدات عمليه اللمس بالفعل قبل بضع سنوات ، ولكنها لم تكن التيار الرئيسي للسوق. علي الرغم من ان السوق ظهرت مجموعه متنوعة من الشاشات التي تعمل باللمس مع دفتر ملاحظات ، ولكن الشيء الغريب هو في مجال اللمس وقد تم المشي امام التفاح ، لا تزال لا تضع إطلاق لمسه علي جدول الاعمال.



    لماذا ابل حتى الآن لم تقدم مفكره مجهزه بشاشه تعمل باللمس ؟ وهذا لأنه ، في وقت مبكر قبل بضع سنوات ، وقد تم تجهيز ابل مع MacBook مع لوحه لمس جيده جدا ، واللمس هو في الواقع الجيل القادم من أجهزه الإدخال ، فقد الكثير من المزايا ، الفعل السيطرة الممتازة. هناك العديد من المستخدمين ان مثل هذه كبيره سهله لاستخدام لوحه اللمس في الواقع مقارنه مع شاشه تعمل باللمس هو أكثر ملاءمة للمستخدمين لاستخدامها.

    لمس ولوحه اللمس ليست نفس النوع من الجهاز. علي الرغم من ان اثنين من نفس الإيماءات. ومع ذلك ، في استخدام لوحه اللمس ، والمستخدم هو أكثر مماثله لاستخدام الفاره هو عاده ، تحتاج فقط إلى التحديق في الشاشة يمكن ان يكون. هذا هو مثل مستخدم في استخدام عمليه اللمس ، وضع اللمس يشبه وضع التحكم الماوس غير المباشرة.

    لماذا الآن هناك الكثير من الاتصال علي السوق ، ولكن لا يمكن للمستخدم تحقيق تغييرات حقيقية في طريقه التشغيل ؟ ابل اي فون وتطلب الشركة هو أيضا شعبيه بسبب دائره الرقابة الداخلية مع شاشه تعمل باللمس ، مما يسمح للمستخدمين تجربه التصميم الممتاز لعمليه مباشره من نظام التشغيل لجلب المفاجات ، ولكن أيضا السماح للمستخدمين بسهوله أكبر من الفاره وتطبيق ممتازة. في مجال دفاتر الملاحظات ، يجب ان يكون فقط في دائره الرقابة الداخلية للسيطرة الاصليه المباشرة للتصميم واجهه النظام ، ويمكن للمستخدم تعظيم التجربة إلى الراحة شاشه تعمل باللمس.

    ومع ذلك ، يمكن ترجمه هذه الميزة مباشره إلى دفتر الملاحظات أو القطب السوبر ، والآن يبدو غير متفائل. في الشاشة القطبية فائقه اللمس مباشره تحت استخدام التحكم بالاصبع ، فان النظام يسيء فهم المستخدم الإيماءات الإدخال ، مثل عندما تريد ان تتحرك صعودا وهبوطا من خلال الاصبعين لسحب الصفحة صعودا وهبوطا عند التحرك ، واللمس جهاز الشاشة آخر يد الاصبع وضعت بطريق الخطا علي الشاشة ، والجهاز سوف تعتقد انك تستخدم ثلاثه أصابع لتحقيق وظائف أخرى.

    For now, the touchpad seems to be the best PC solution, especially for notebooks, add a similar to Apple's Magic Trackpad touchpad, no additional cost. But also can be very good and the existing operating system, bringing the user comparable to the mouse and keyboard experience.

    Summary: For ordinary consumers, the choice of notebook screen can start from the high-resolution screen, the best choice for more than 1080P models, to avoid the use of one or two years to be eliminated. 4K notebook will be the future trend of the budget enough friends can consider buying. Touch notebook technology is not yet mature, at this stage is not recommended to buy. And the screen color gamut, more is reflected in the emotional level of things, you can choose from the actual visual experience for a suitable for their own.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature