أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > هل هناك اي جهاز كمبيوتر في المستقبل ...

هل هناك اي جهاز كمبيوتر في المستقبل ؟ هواوي واثق من هذا السوق

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-10-11 18:09:05
هل هناك اي جهاز كمبيوتر في المستقبل ؟ هواوي واثق من هذا السوق

  في العديد من الشركات المصنعة للكمبيوتر تمديد مخالبها إلى الهاتف المحمول ، والواقع الافتراضي وغيرها من المجالات ، وهناك اثنين من مصنعي الهواتف النقالة في الصين ضد التيار الحالي ، وقدمت علي أساس المنتجات نظام الكمبيوتر المحمول ، وقد تم النظر في هواوي للوصول إلى سوق الكمبيوتر هو مجرد لملء المنتجات الخاصة بهم تخطيط المستهلك ، ولكن مع نمو خط المنتج هواوي ، وتساءل هواوي دخلت سوق الكمبيوتر ، وهذا القرار هو الصوت الصحيح اقل واقل ، هواوي مؤخرا ولكن أيضا جهاز الكمبيوتر قاعده البحث والتطوير--معهد ووهان نفذت مجموعه كامله من ترقيات ، ومساحة أكبر ، والمزيد من الاختبارات المهنية ، ومعدات البحث والتطوير لإثبات ان هواوي الثقة في جهاز الكمبيوتر.

البحث والتطوير بناء الهبوط ، والاستثمار المستمر هو الثقة في المستقبل

  هواوي الاعمال بأكملها ، وأجهزه الكمبيوتر ليست سوي جزء صغير من الشركات من الدرجة التجارية جانبا ، فقط ان المستهلكين من الدرجة الهواتف النقالة ، والموجهات وغيرها من حجم السوق المنتج وحصة السوق هو أكثر بكثير من هواوي الكمبيوتر ، الانتباه إلى سوق الكمبيوتر. ومن الحقائق المثيرة للاهتمام هو ان الكمبيوتر هواوي ولوحي بشكل منفصل التحدث ، ولكن تقريبا نفس المجموعة من الناس القيام بهذين المنتجين ، وبعبارة أخرى ، في هواوي ، والكمبيوتر والحدود اللوحي غامضه ، والاتجاه المستقبلي هو التحام السلس ،



  وقد أنشئت هواوي معهد ووهان لسنوات عديده ، هواوي البحث والتطوير في النظام كله هو وجود منخفضه نسبيا ، ولكن مع ارتفاع هواوي شقه ، معهد ووهان للوضع هو أيضا ارتفاع ، وفقا ل هواوي ، هواوي شقه في الصين واليابان المجلد هو ث هاء الاولي (واحد يشير إلى الفئة اندروز) ، في حصة السوق في الصين عاليه مثل 30 ٪ ، من منظور عالمي ، هواوي الشحنات المسطحة في الثانية أو الثالثة.



  شقه وشكل الكمبيوتر من درجه عاليه من التشابه كما يجعل معهد البحث والتطوير الكمبيوتر البحوث والتنمية تصبح مساله بطبيعة الحال ، من الجيل الأول من الكتاب إليكتروني لأحدث الفرسان matlab ثلاثه ، وتقدم المنتج ونحن نري جميعا لنري.



  وقد إنشا معهد ووهان نظاما للاختبار الألى للغاية ، وهو يوسع باستمرار نطاقه المختبري الخاص ، وهو معهد ووهان الجديد التابع لقاعده البحث والتطوير الجديدة ، وقد تم استكماله أساسا ، سيستوعب المستقبل 10,000 الناس في نفس الوقت المكتب. وهذا الاستثمار السخي ليس موقف اللعب بالتذاكر.

في سوق الكمبيوتر بعد دراسة متانيه ، والمستقبل الكمبيوتر لا تزال إمكانيات لا حصر لها

  وقال ان شركه كبيره تحولت من الصعب ، لترغب في الحصول علي سوق الكمبيوتر لم تشارك في شركه تكنولوجيا الاتصالات ، هواوي القرار الكمبيوتر ليست في الواقع بسيطه ، حتى الآن ، وقد أطلقت هواوي جيلين من المنتجات ، هواوي المهندسين منذ وذكرت عمليه صنع القرار في هواوي الكثير من البيانات والتكهنات المنطقية ، ويبدو ان كل شيء بطبيعة الحال.



  هواوي السبب في الوصول إلى سوق الكمبيوتر ، والسبب الأهم هو ان هواوي يعتقد ان المستقبل بين 10 بوصه إلى 21 بوصه يجب ان يكون هناك جهاز ، فانه لا يمكن ان يكون الكمبيوتر اللوحي ، لا يمكن ان يكون التلفزيون ، والمفكرة هي الأكثر مجسات والمنتجات ، استنادا إلى هذا الراي ، هواوي المناطق المحمولة تجزئه ، والاتجاه المستقبلي لتطوير المنتجات أجريت دراسة مفصله ، وخلص في نهاية المطاف إلى ان التحرير والسرد ورقيقه وهذا سيكون مستقبل المنتجات الرئيسية.

  "لا تفعل" بعد الحل يحتاج إلى النظر في "لا يمكن القيام به" ، و هواوي انهم الشركات المصنعة للكمبيوتر في تيار فريد من نوعه ، ويعتقد ان هواوي العديد من التكنولوجيا علي الهاتف يمكن استخدامها من قبل جهاز الكمبيوتر ، والتكنولوجيا المحمولة العميقة rs من الصعب المباراة. تريد ان تاتي ، بالاضافه إلى ابل وسامسونج ، والمصنعين التي في نفس الوقت الهاتف وأجهزه الكمبيوتر تفعل ذلك ؟



  تستخدم للقيام فكره الهواتف النقالة للقيام الاتجاه العام للكمبيوتر بذكاء لتجنب الكمبيوتر هواوي في المجلس القصير ، ومنتجات الهاتف المحمول لسنوات عديده المتراكمة الإنسان التفاعل الكمبيوتر ، وتصميم اللوحة الام وغيرها من مفهوم فريد تصميم قدمت إلى منتجات الكمبيوتر ، وبذلك الأفكار التفاعلية المتقدمة مثل التمهيد التكامل الرئيسي لتكنولوجيا التعرف علي بصمات الأصابع.

  في الوقت نفسه ، والسيطرة علي هواوي السلسلة الصناعية أيضا قويه جدا ، سواء كان الجيل الأول من الكتاب إليكتروني أو الجيل الجديد من الفرسان الثلاثة ماتebook المنتجات الشخصية تماما في السوق ، هواوي لم تختر نموذجا أكثر الروائح بسيطه ل دخول السوق ، فانه يحتاج إلى تصميم المنتجات الخاصة بها كل التفاصيل ، من قذيفة إلى اللوحة ، والعديد من المنتجات الاصليه المخصصة ، والتي هي بالفعل ممارسه شائعه علي الهاتف ، والكمبيوتر ليست شائعه ، وهو العفن مع ثلاث سنوات يحدث.

  هواوي الدخول في سوق الكمبيوتر هو أيضا ذكية جدا ، 2016 هو عام من الكتاب المسيحي اندلعت ، غوغل نظام التشغيل للاستيلاء علي الكثير من هذا هو ويندوز أو السوق التعليمية ماك ؛ لهيكل الذراع اليوم قد تمكنت من تشغيل ويندوز ، وأكثر في الوقت الحقيقي علي الإنترنت ، والحياة الطويلة للكمبيوتر ممكن ؛ إيه ام دي أعاده ظهور دفعت أيضا انتل لتسريع سرعه المنتج تكراري. وأخيرا ، ونظام الهاتف الصلبة وأخيرا لديها المزيد من السلطة لا يمكن تجاهلها ، ومجموعه واسعه من سوق الكمبيوتر ملزمه لتحقيق تغييرات جديده ، وعمليه التغيير هو الفوضى ، ولكن ل هواوي ، والفوضى هي السلم.



  هواوي الكمبيوتر خط السوق في المدى القصير لا يوجد طلب السوق جامده ، وطلب المبيعات ، فقط "الاساسيه لتحقيق المتوقع" هذه الاجابه ، ولكن لا يزال هواوي زيادة المنتج الكمبيوتر البحث والتطوير الاستثمار لبوتيك والتنمية الاساسيه للكمبيوتر وهذا يكفي إثبات ان التوقعات هواوي للكمبيوتر في المستقبل ، قد تصل الفترة المقبلة حتى 2025 ، ولكن في اي حال ، هواوي "هل المنتج ، وجهاز كمبيوتر هو أداه لا غني عنها" هذا الراي لم يعد يمكن استجوابها ، ونحن قد ترغب في الانتظار للجيل المقبل ماتيبوك مذهله دي لكن.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature