أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > أجهزه الكمبيوتر المحمول في جيب ...

أجهزه الكمبيوتر المحمول في جيب الهاتف الخليوي قابله للطي

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2018-01-02 14:52:32
أجهزه الكمبيوتر المحمول في جيب الهاتف الخليوي قابله للطي

  في المستقبل القريب ، نشرت الإنترنت بعض الاخبار حول الاجهزه القابلة للطي من microsoft والتي ستكون منتجا سطحيا ل microsoft سيتم إصداره في العام القادم. الجهاز لديه وظيفة الاتصال التي تطوي مثل الهاتف المحمول ، ولكن مايكروسوفت لا تعلن اسمها الرسمي. ومع ذلك ، فان النظر في طلبات البراءات الاخيره للويبو ، التي قد لا تكون قادره علي العثور علي المزيد.



  يحتوي تطبيق البراءة علي عدد كبير من الصور التي تظهر المفصل 360 درجه علي جهاز Microsoft اندروميدا. تعتقد Microsoft انه من أجل جعل الجهاز أكثر المحمولة ، والهواتف النقالة القابلة للطي ضرورية. مع حجم الشاشة زيادة ، والآن شاشه الهاتف يستغرق ما يقرب من جسم الطائرة بأكملها. إذا كانت الشاشة لا تزال تنمو أكبر ، وجسم الطائرة هو أكبر فقط. في هذه الحالة ، إذا كنت ترغب في جعل الهاتف المحمول سهله الحمل ، لديك لاستخدام الشاشة قابله للطي.

  تعتقد Microsoft ان جهاز الشاشة المزدوجة سيكون أكثر شعبيه. مع الهاتف الخليوي شاشه مزدوجة أو قرص ، يمكنك توسيع شاشتين وتبدو وكانها شاشه كامله. في مساحة ضيقه ، يمكن وضع شاشتين وجها لوجه ، والتي تحمي شاشتين في نفس الوقت. وتكشفت الشاشة ، ويمكن أيضا ان يكون اثنين من شاشات وضعت تماما مره أخرى إلى الوراء.



  علي الرغم من ان مثل هذا الجهاز هو أكثر من شخص مخصص للاعمال التجارية ، ما الذي ينظر اليه عامه الناس ؟ الجواب يعتمد علي سعر وخصائص المعدات. في 2017 ، راينا ان العديد من الناس كانوا علي استعداد لانفاق عشرات آلاف من اليوان لشراء هواتفهم المفضلة. ما أرادت مايكروسوفت القيام به هو جعل الناس تقع في الحب مع الهواتف القابلة للطي حتى اتير.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature