أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > الصناعة الكترونيه الاسبوعيه: تمت ...

الصناعة الكترونيه الاسبوعيه: تمت الموافقة علي 8.5 المصنع للبدء في قوانغتشو

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2018-01-03 10:12:13
الصناعة الكترونيه الاسبوعيه: تمت الموافقة علي 8.5 المصنع للبدء في قوانغتشو

  هذا الأسبوع ، انخفض مؤشر صناعه الكترونيات 1.82 ٪ في الأسبوع ، والصناعة 213 الهدف ، باستثناء تعليق الموضوع ، وارتفع الأسبوع الكامل فقط 85 ، لا يزال اقل من النصف. وفي حين كان قطاع أشباه الموصلات قادرا علي الصمود في مسيره الجمعة ، فان معظمه ما زال يجري تصحيحه علي أساس أسبوع كامل. وقد استوعب الجزء المكون تدريجيا الأثر التنازلي لأوامر سلسله التوريد في الربع الأول من أسبوعين ، ولكننا لا نتوقع ان يحدث اي تغيير حقيقي بالقيمة الحقيقية. بالاضافه إلى التاثير خارج الموسم من الربع الأول من السنه الجديدة نفسها ، ونحن نحافظ علي تقييمنا محايده.

    مرحبا بكم في العام الجديد ، 2018 الأسبوع المقبل سوف يدخل أول أسبوع التداول ، والتطور العام لسلسله التوريد الذكية محطه في 2018 ستظل الصين المحلية الهواتف النقالة العلامات التجارية لا تزال تاكل حصة من العلامات التجارية في الخارج ( معركة. وفي السنتين الماضيتين ، تواصل العلامات التجارية المحلية "هواوي" و "اوببو" و "فيفو" و "شيزومي" الظهور والإسراع بتوسيع السوق. وفي 2018 ، سيرتفع تركيز هذه السوق ، ولا سيما في السوق المحلية. سامسونج الأداء في السوق المحلية في 2017 يمكن وصفها بأنها لا شيء في 2018 ، والصين سوف تستمر في مواجهه مازق يجري بقوة. ولن يكون سوق الهواتف النقالة المحلية متفائلا بدون خوف فحسب ، ولكن الأسواق الخارجية ستواجه أيضا التعدي الكامل علي العلامات التجارية المحلية ، ومن المتوقع ان تستمر حصة السوق في الانخفاض. الاضافه إلى ذلك ، ستواجه أيضا العلامات التجارية المحلية الثانية والثالثة للهاتف المحمول المنافسة أكثر صعوبة. وفي سياق تركيز السوق ، لا بد ان يكون منفذ النمو الوحيد هو الأسواق الخارجية. في الوقت الحاضر ، والأسواق في افريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق اسيا بالفعل الإغراء ، وناهيك عن هوف والدخن ، zte ، جين لي ، وكانت جميعا في تكرار الصوت والدخن النموذج ، فيفو ، مع الوصول المادي ، والتصنيع والتسويق يحاول ان ياتي من الوراء ، وفتح السوق الجديدة الخاصة بك.

    الاضافه إلى ذلك ، لاحظنا لوحه الأسعار مره أخرى منذ الربع الرابع ، وبدا الاتجاه النزولي ، وفقا لبيانات المعهد الدولي للمحاسبين ، والكمبيوتر الكبير والمتوسط الحجم والتطبيقات التلفزيونية الجانب من الانخفاض واضح جدا في 43 ، 99 بوصه في الشهر الهاتف المحمول هو أفضل قليلا ، ولكن شاشات الكريستال السائل النشرات تدريجيا كما السوق يزيد من العرض ، وتخفيضات الأسعار تبدا في الظهور في كانون الأول/ديسمبر. وفي الربع الأول من العام المقبل ، فان الاتجاه السعري للفريق ليس متفائلا أيضا. وفي ظل العرض النسبي لبعض ألواح ومستويات المخزون النسبية المعقولة من أجهزه الكمبيوتر الاماميه والتلفزيون ومصنعي المحطات الطرفية ، لا يزال العديد من المصنعين يبحثون في الأسواق والمنتجات في الربعين الأول والثاني من القادم التغيرات العامة في الحالة العامة علي المدى القصير وليس هناك تغيير إيجابي.

    وتجدر الاشاره إلى ان ابل اي فون العاشر في الاستشعار 3d ، والشحن لاسلكيه وغيرها من جوانب الابتكار ، في الواقع ، لا تزال صالحه وطويلة الأجل الأثر ، وعلي العموم ، والعالمية الاخيره العلامة التجارية الذكية الشركات احتضان تطبيقات الاستشعار 3d ، 2018 مجهزه قدرات الاستشعار 3d من الجهاز الجديد سوف الربيع في هذا السياق ، والتطبيق من الضوء المنظم لا بد ان يكون أفضل غرفه للنمو في 2018 ، لذلك نعتقد انه نظرا للتفسير الرشيد لل الجولة الحالية وقد لا تكون الفرصة المنخفضة التي تتيحها تسويه السوق فرصه جيده للشركات مثل الشركات الخفيفة والأسهم التايوانية والقائمة علي الجزيرة ، وكذلك دالي غوانغقوانغ والملك البصري للرؤية الكترونيه. النسبة للالكترونيات وأشباه الموصلات غير القطاعات الفرعية ، فان هذه الجولة من التوقعات السلبية لمكونات سلسله التوريد قد تحتاج إلى ربع أو نحو ذلك للتكيف ، نوصي بان يتبع العملاء أفكار الأسهم المهيكلة ، في انتظار التحول في السوق.

    صناعه التركيز: وفقا لبلومبرغ ، ابل الجواب علي الدعوى القضائية لتحديث البرامج هو ان البطاريات الشيخوخة في الهواتف القديمة تسبب مشاكل الأداء (في محاولة لتشجيع المستهلكين علي التحول إلى أحدث ، ونماذج أكثر تكلفه) وإعطاء أجابه مباشره: تخفيض كبير في فتره الضمان من iPhone لاستبدال تكاليف البطارية الجديدة. وقال ابل في بيان ان الشركة لم ، وسوف أبدا عن علم تقصير حياه اي منتج ابل ، أو للحد من تجربه العملاء لتعزيز ترقيات العملاء ، وقد أرادت شركه ابل دائما للعملاء لاستخدام iPhone أطول وقت ممكن. وقال ابل السبب في عرض البرنامج في نهاية 2016 لان البطارية الشيخوخة iphones تستهلك المزيد من الطاقة من البطاريات وتسبب إغلاق غير المخططة. يقلل هذا الإصلاح من الحاجة إلى البطاريات ويحد من مشاكل إيقاف التشغيل.

    وفقا لتقارير وسائل الاعلام الكورية بمرح ، وقال للام علي 28 علنا ان لتوريد ابل اي فون العاشر لوحه ، لم يحدد في 2017 ، وعما إذا كان العرض من اي فون العاشر لوحه في المستقبل ، لا توجد مساله محدده مثل العرض الفريق أو تغييرات الأسعار في كثير من ، فمن غير المحتمل توقيع عقد توريد بالشروط اليابانية. في أوائل كانون الأول/ديسمبر ، وكوريا الجنوبية صناعه الأوراق المالية يشاع الانتهاء النهائي مع ابل iPhone العاشر مع عقد التوريد OLED ، وقال لل gd في ذلك الوقت لا توجد مساله محدده لتحديد ، 1 بعد شهر من التقدم سيعلن ، ومع ذلك ، لم يات الشهر ، سوف تكشف عن الاخبار التي 2017 لن تكون متاحه لشركه ابل.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature