أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > واستاثرت شحنات المزمار في الأرباع ...

واستاثرت شحنات المزمار في الأرباع الثلاثة الاولي بنسبه 25 في المائة

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-29 09:59:44
واستاثرت شحنات المزمار في الأرباع الثلاثة الاولي بنسبه 25 في المائة

  في المجال تنافسيه بشراسة عرض أشباه الموصلات في العالم ، وأصبحت الصين الرائدة في مجال الصناعة في العرض. من [بو] ([بو] تكنولوجيا مجموعه), الكبيرة [كمرسل] مبتدعه في الصين, علمت ان الشركة يشحن 25% من العالم شحنات في الثلاثة أرباع اولي من 2017, يحتل الاولي في العالم.

    "الابتكار هو السحر والطريقة الوحيدة التي نعيش بها". وقال وانغ دونغ شنغ رئيس البنك انه في أصعب الأوقات أصرت الشركة أيضا علي وضع حوالي 7% من عائداتها السنوية في البحث والتطوير ، وأصبحت الآن في العمل لمده أربع سنوات متتالية بطلبات براءات الاختراع ، وهي أول منتج جديد في العالم التغطية والبحث والتطوير نسبه الاستثمار وغيرها من المؤشرات في المرتبة الاولي في هذه الصناعة.

    في تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام ، الجيل السادس من الإنتاج المرن amoled خط ذهب إلى العملية. في 20 ديسمبر ، فان أول 10.5 الجيل الذي استثمرته وشيدتها الشركة مؤخرا تسليم الدفعة الاولي من المنتجات وأصبح معلما جديدا في صناعه العرض العالمي.

    وقال تشوي جي-لونغ نائب مدير الشبكة السحابية لأجهزه العرض والبحوث المتعلقة بالانظمه انه كاكبر خط إنتاج للوحه LCD في العالم ، فان بنك الصين الشعبي 10.5 بالنيابة عن الخط الذي تم تشغيله يمكن ان يمثل الارتفاع الكامل لمصنع اللوحة في . النسبة للصناعة بأكملها ، سيتم الإسراع بتغيير الهيكل الصناعي "للصين وكوريا الجنوبية الانكماش في اليابان والتراجع".

    وفي راية ان الشركات الكورية أدركت ان المنافسة مع مصنعي البر الرئيسي في مجال شاشات الكريستال السائل التقليدية ستكون غير مستدامه وتحولت تدريجيا إلى مجال العرض العضوي لانبعاثات الضوء. الشركات التايوانية ، من خلال الابتكار من شاشات الكريستال السائل وتطوير الملعب الصغير جدا الخفيفة التي تنبعث منها الصمامات الصغرى وغيرها من التكنولوجيات العرض الجديدة ، والصين في المنافسة التفكك.

    ومع ذلك ، فقد ذهبت استراتيجية التنمية في البنك بالفعل خارج منطقه العرض.

    وفقا لمقدمه وانغ دونغ شينغ ، مع التطور المستمر للاستخبارات الاصطناعية ، وكذلك مع الإنترنت ، والعرض ، والاستشعار ، وعلوم الحياة وغيرها من التخصصات والمجالات الخاصة للتكامل والتكامل ، والصناعات ذات الصلة سوف تستهل فرصه كبيره. المقبل ، يجب ان يكون الحزب العالمي ليس فقط الرائدة في صناعه العرض ، ولكن أيضا الحفاظ علي الريادة العالمية في مجال الإنترنت من الأشياء.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature