أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > أوبونتو اللمس القادمة؟ ثينك باد 8 ...

أوبونتو اللمس القادمة؟ ثينك باد 8 لديه فرشاة إلى !!!

قبل Mildtrans مايكل wholesale-laptop-screen.com 2015-01-19 11:05:22
أوبونتو اللمس القادمة؟ ثينك باد 8 لديه فرشاة إلى !!!

    تم تصميم الكنسي في أوبونتو تعمل باللمس للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وغيرها صممت الأجهزة النقالة لإنشاء نظام التشغيل، والذي لا يبدو تطورا سلسا في السنوات القليلة الماضية، فقط لأن الجهازين حاليا يعتمد نظام، على التوالي نيكزس 4 و نيكزس 7 . ومع ذلك، قررت الكنسي للسماح يبدو أن الشركة لأن تمتد بسهولة أكبر إلى المزيد من المنصات مثل لينوفو ثينك باد التي تستند إلى x86 ويندوز 8 اللوحي.



    لينوفو ثينك باد 8 داخل الطائرة مجهزة منصة إنتل أتوم Z3770 خليج تريل المعالج ونظام التشغيل ويندوز 8.1 المثبتة مسبقا بشكل افتراضي. في الآونة الأخيرة، وقد ثبت أن يكون من السهل تثبيت أوبونتو اللمس نظام التشغيل الناجح، وإن لم يكن يصدر بعد تفاصيل عملية الهجرة، وإنما هو يبدو بعض مطوري الكنسي للنظر في المزيد من الدعم لمثل هذه الأجهزة.



وقد استدار أوبونتو اللمس عدة مرات

    حاليا في السوق تشغيل الكمبيوتر اللوحي يعمل بنظام التشغيل ويندوز ليس كثيرا، ولكن حصة سوق أجهزة الكمبيوتر اللوحي الروبوت لأول مرة في العالم. حتى أجهزة الروبوت منصة وعادة ما تكون كبيرة الله الذي زرع في نظام آخر كهدف رئيسي، ولكن الله الذي غالبا ما تحاول تحديات مختلفة.
    في الواقع، أوبونتو اللمس قيد التشغيل بالفعل على مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة، ومعظم الهواتف الذكية، وخاصة جوجل نيكزس 5، بعض الهواتف الأخرى تشمل أيضا سامسونج جالاكسي S4 وغالاكسي S5 وهلم جرا.
    وقال المطورين الكنسي لفي Google + كيفن غن: "مهلا، علينا أن ننظر في مجتمعنا المطور سيمون Raffeiner، وقد استدار الوحدة البيئة 8 سطح المكتب إلى منصة إنتل خليج تريل، انظر الوحدة 8 و مير يمكن أن تذهب بسهولة أكبر الأخرى منصة الأجهزة الجديدة ، ونحن فخورون للغاية ".



    أعمال التطوير عملية خلال العام الماضي، وعدد من الأجهزة المعتمدة من قبل أوبونتو اللمس تراجع تقريبا أي معدات جديدة ضمن نطاق معتمد من النظام، ولكن هذا لا يمنع المطورين ينتظرون نظام التشغيل إلى الإصدار الجديد هو أكثر استقرارا.
    وللأسف، فإن التقدم في عملية التنمية من أوبونتو التي تعمل باللمس لا يزال لغزا. في منتصف سبتمبر من العام الماضي، أصدرت الكنسي أخيرا النسخة الأولى من أوبونتو لمسة من RTM، مير الترقية إلى 0.7.1، ودعم الوحدة 8، وقال لدينا النسخة مستقرة جدا متاحة للاستخدام اليومي. الآن بعد ستة أشهر، ومع ذلك، فإن نظام التشغيل مفتوح المصدر بالإضافة إلى واجهة المستخدم البساطة لن يكون لها أي أكثر من المنتجات ذات الصلة الرسالة.



    إذا أي شيء آخر، سيتم الافراج عن النسخة النهائية من أوبونتو اللمس في فبراير عام 2015، تليها في الأشهر القليلة المقبلة لتشغيل وسيتم بيع أجهزة اللمس أوبونتو رسميا في المتاجر.



حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature