أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > لتوهج! وسط الصين لتسريع تصميم ...

لتوهج! وسط الصين لتسريع تصميم الصناعة التي يقودها

ميلدترانس-ايفان وكاله انباء شينخوا 2017-08-16 11:05:13

لتوهج! وسط الصين لتسريع تصميم الصناعة التي يقودها

 

    وكاله انباء شينخوا ، نانتشانغ ، 9 أغسطس (شينخوا تشن يو شان) في العاصمة مقاطعه جيانغشي نانتشانغ ، جانجيانغ من خلال المدينة ، والجانبين من ما يقرب من 300 المباني علي سطح الأضواء الصمام كل ليله سيكون امبيليغت ، ولكن أيضا إلى مدينه وسط الصين "معظم المباني المعنية في الصوت الثابت وعرض الضوء" غينيس كتاب السجلات العالمية.


    "وفقا للخطة الاصليه ، وتظهر ضوء الأضواء الصمام سيتم استيراد جميع. ومع ذلك ، لدينا ميزه الفريق التقني ، لماذا لا نحاول "؟ الطاقة البلورية (جيانغشي) شركه فوتوكهرباءيه المحدودة وقال وانغ مين الرئيس التنفيذي للشركة انه بعد الحرب ، قامت المؤسسة بالصعوبة الأكبر في الجزء الأعلى الذي يمثل ثلث إجمالي حجم العمل. وقد أثبتت الحقائق ان إنتاج الكريستال الضوئي من الأضواء الصمام ومن إيطاليا وغيرها من البلدان من المنتجات المستوردة بغض النظر.



(موظفو شركه كريستال للطاقة المحدودة في إنتاج رقاقه السيليكون التحتية المستخدمة في عمليه ترسيب المعادن.)


    فريق تكنولوجيا كريستال الاساسيه-جامعه نانتشانغ-فريق جيانغ فنغ يي للبحث والتطوير في مجال تكنولوجيا "السيليكون التي تطلق الضوء الأزرق العالي الكفاءة" ، بحيث أصبحت الصين العالم بعد الولايات المتحدة بعد الثالث لإتقان الشركة الزرقاء المستقلة لحقوق الملكي


    اليوم ، أصبحت الصين الرائدة في العالم إنتاج رقاقه القيادة ، ولكن أيضا في العالم أكبر منتجات الاضاءه أشباه الموصلات الإنتاج والاستهلاك والبلدان المصدرة.


    إلى الاضاءه أشباه الموصلات كممثل للجيل الرابع من تكنولوجيا الاضاءه الخضراء هو الاتجاه المستقبلي لتطوير صناعه الاضاءه. وتتنبا الهيئة الاستشارية الاقتصادية الامريكيه بأنه بحلول 2020 سيتم توسيع صناعه الاضاءه العالمية الصمامات إلى مليارات الدولارات للوحدة.


    "12 5" الفترة ، والصين لقياده الاعمال الرئيسية لعدد من الشركات المدرجة في القائمة من 2010 2 إلى 25 في 2015 ، الصين شركتين من بين أكبر عشره في العالم الاضاءه أشباه الموصلات رقاقه ، والمؤسسات التعبئة في الواقع ، وبيئة صناعه الاضاءه تمر بتغيرات هائله ، والاندماجات والمقتنيات تصبح اتجاها لقياده الشركات باعتبارها جوهر المجموعة الصناعية شكلت تدريجيا ، تحسن التركيز الصناعي باطراد.


    في الوقت الحاضر ، والتكنولوجيا العالمية للاضاءه أشباه الموصلات من السعي لتحقيق الكفاءة الخفيفة لتعزيز نوعيه الضوء ، ونوعيه الضوء وتطبيقات متعددة الوظائف مثل اتجاه التنمية ، والتكنولوجيا المدفوعة بالصناعة مدفوعة تدريجيا.



(شركه كريستال للالكترونيات للطاقة ، المحدودة الموظفين للتحقق من إنتاج رقاقه السيليكون الركيزة المستخدمة في رقاقه).


    أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح والوزارات واللجان ال 13 الأخرى مؤخرا "صناعه الاضاءه شبه الموصلة" 13 5 "خطه التنمية" ، المقترحة من قبل 2020 ، والصين الاضاءه أشباه الموصلات التكنولوجيا الرئيسية الاختراقات ، ونوعيه المنتجات لا تزال تتحسن ، وهيكل المنتجات لا يزال لتحسين التوسع المطرد للجدول الصناعي ، وزيادة التركيز الصناعي تدريجيا ، وتكوين أكثر ، وزراعه العلامات التجارية الدولية 1-2 ، 10 أو حتى العلامات التجارية المحلية المعروفة ، من صناعه الاضاءه أشباه الموصلات لتطوير بلد قوي لوضع أساس متين.


    وأضاف "مع نضج التكنولوجيا التي تقودها ، والشركات المصنعة الحالية العالمية تشهد الجمع بين المراوغة ، والاندماجات الصناعية التي تقودها والمقتنيات ، وتكثيف التكامل". وقال وانغ مين "ان فيليبس واوسرم وما إلى ذلك بدات بالخروج تدريجيا من مجال الاضاءه الصمامه ، واتجهت إلى مناطق أخرى من الأرباح المرتفعة ، وسحب الشركات الصناعية الدولية هو الصناعة التي تقودها الصين لاغتنام القدرات. الذكاء M & A ، وما إلى ذلك يمكن ان يكون حلا جيدا للشركات الصينية عدم وجود براءات الاختراع ، وعدم وجود العلامة التجارية ، وعدم وجود مشاكل في القناة.


    تطوير الركيزة الصناعية السيليكون الصمام ، بطيئه ، لا يمكن تحمله. وقال وانغ مين ان الكريستال الضوئي مع 10 سنوات من الوقت للانتهاء من "من 0 إلى 1" و "من 1 إلى 10" من مرحلتي التنمية. "من 0 إلى 1 هو الابتكار التكنولوجي ، من 1 إلى 10 هو سلسله الصناعة للحصول من خلال. الآن علينا القيام به هو من 10 إلى 100 العمل ، هو جعل مجموعه الصناعة بأكملها أكبر ، لتحقيق العولمة.


    السيليكون الركيزة التي أدت في الاضاءه أداء السوق جيده. في مجال تطبيقات فلاش المحمول ، والكريستال الضوئي هو أكبر الشحنات المحلية من الشركات الانتاجيه ، ومعدل النمو 300 ٪ في العام الماضي. في مجال الاضاءه المتنقلة ، والصين كل اثنين من التصدير مصباح يدوي ، وهناك استخدام السيليكون الركيزة الصمام الخرز التكنولوجيا. الاضافه إلى ذلك ، السيليكون الركيزة المنتجات التي يقودها الاشعه فوق البنفسجية في مجال الطباعة 3d كما كان الكثير من التطبيقات.


    وتتوقع الرابطة انه بحلول 2020 ، ستصل حصة السيليكون التي تقودها الركيزة التحتية للسوق إلى 40 في المائة. وهذا يعني انه إذا كانت الصين لا يمكن ان تكمل بسرعة التخطيط في العالم السيليكون الركيزة الاضاءه السوق ، وقد تم بناؤها المزايا التقنية من المرجح ان تكون مرتبطة المنافسين حتى فقدت.



(الشركة المحدودة للالكترونيات البلورية ، الموظفون في توليف المعدن المتبخر والرقاقات).


    وتحقيقا لهذه الغاية ، بدات الكريستال الضوئية للترويج لخطه الشركات التجارية العالمية التي تقودها الشركاء ، والتركيز علي بناء السيليكون الراقية الركيزة الصناعة التي تقودها المجموعة. وفي 2016 ، أقامت "باوتوان" مجموعه الوادي الضوئي في نانتشانغ ، عاصمه المشروع جينجيانغ ، عاصمه هونغ سيتي ، ومؤسسات أخرى للاستثمار في الاعمال التجارية التي تقودها التطبيقات الاماميه.


    وفي وقت لاحق ، قامت المجموعة الضوئية البلورية في وادي نانتشانغ البصري بإنشاء منصة للتكنولوجيا ، منصة راس المال ، منصة الحديقة الصناعية ، ومنصة التصنيع المرنة ، كاساس لإطلاق سراح العالمية الشركات التجارية التي تقودها خطه لجذب الشركات العالمية للمشاريع والمواهب النخبة انضم في بناء نانتشانغ من المجموعة الصناعية العالية المستوي


    وفي الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 20 من بين طليعة السوق العالمية في المناطق الوسطي والدنيا من الشركات الرائدة والجهات المصنعة الداعمة التي تعتزم الاستيطان في نانتشانغ ، والشركات التي تقودها "شراكه" نانتشانغ. ووفقا للخطة ، والصناعة التي يقودها نانتشانغ ، والإيرادات التجارية الرئيسية في 2020 سيكون أكثر من 100,000,000,000 الرنمنبي ، والتي تمثل 15 ٪ من البلاد ، بما في ذلك السيليكون الركيزة التكنولوجيا التي تم التوصل اليها العائدات 50,000,000,000 رنمينبي

حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature