أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > الابتكار المستقل ، محطه المزمار ...

الابتكار المستقل ، محطه المزمار "الصناعة العليا"

ايفان news.sina.com.cn 2017-08-18 11:17:52
الابتكار المستقل ، محطه المزمار "الصناعة العليا"

    العالم كل 5 الهواتف الذكية ، وهناك شاشه LCD من المزمار ؛ كل 10 اللوحي الكمبيوتر ، وهناك ثلاث شاشات لإنتاج المزمار. اليوم ، استثمرت في البنك 45,800,000,000 رنمينبي لبناء الأول في العالم 10.5 جيل الفيلم رقيقه الترانزستور السائل الكريستال عرض الجهاز خط إنتاج المشروع يجري تركيب الإنتاج والتكليف ، ومن المتوقع بحلول نهاية هذا العام ، سوف تحقق الدفعة الاولي من منتجات الإنتاج المضاء.

    محطه جديده التكنولوجيا العالية المنطقة كقاعده هامه للتصنيع والبحث والتطوير ، مع الجانب الرئيسي للشركات الرائدة لتعزيز وتحسين السلسلة الصناعية ، لإنشاء قاعده عالميه المستوي الجديد لصناعه العرض.

    ومن المتوقع ان المنتجات الخط 10.5 بو الخفيفة في نهاية العام

    "من 10 مايو ، والمشروع الخط 10.5 في النظافة الغرفة تنظيف المرحلة ، ما يزيد قليلا علي الشهر لاستكمال الإنتاج علي نطاق واسع خط العمل النظيف ، والبدء الكامل للمعدات عمليه في. وقال نائب رئيس الاداره العامة لمنطقه هيفي تشانغ يو ان المشروع يخطط للقيام بتركيب وتشغيل معدات تصنيع وإنتاج تجريبي لخط الإنتاج ، ويعتزم تحقيق الدفعة الاولي من المنتجات بحلول نهاية هذا العام.

    وبدا خط الإنتاج في البناء في كانون الأول/ديسمبر 2015 باستثمار إجمالي يبلغ 45,800,000,000 رنمينبي. المشروع ينتج أساسا 65-بوصه 8 ك شاشه LCD عاليه الدقة ، والقدرة المصممة من 120,000 الزجاج الفرعية في الشهر (33 ، 70 مم × 29 ، 640 ملم).

    ومن المفهوم ان خط الإنتاج العام للتشغيل الألى والاستخبارات واستخدام التكنولوجيا الاساسيه لتحقيق اعلي مستوي للصناعة ، وبناءه سيفتح معلما جديدا في مجال العرض العالمي ، مما يؤدي إلى حقبه كبيره من العرض عاليه الوضوح للغاية في العصر الجديد ، عندما المزمار في مجال الكريستال السائل عرض الرتب الاولي في العالم.

    اتخاذ الطريق من الابتكار لكسر "عدم وجود الم الشاشة"

    في معرض المنتجات في القاعة ، الترا عاليه الوضوح عرض ، وجيل جديد من الحجم الكبير amoled وغيرها من المنتجات عاليه التقنية الإبهار ، ويشعر الناس صدمه من التكنولوجيا الفائقة.

    "نقص الشاشة الصغيرة" كان مره واحده مقيده الخفية وحتى صناعه الاجهزه الوطنية ، وهو عائق هام في تطوير النمو والنمو في البنك لتغيير كل هذا. مع المزايا التكنولوجية الخاصة بها والمنتجات والبحوث والقدرات الانمائيه ، والبنك الدولي تدريجيا في صفوف العالم الأكثر تقدما ، من الصناعة الاصليه "اتباع" وراء "الزعيم".

    استكشاف تطوير كلمه السر وراء ، ليس هناك شك في ان المفتاح هو الابتكار المستقل. "وفي النصف الأول من هذا العام ، ارتفعت إيرادات مبيعات منطقه البنك والأرباح والضرائب التي دفعت ثلاثه مؤشرات خلال الفترة نفسها من العام الماضي بأكثر من 50 في المائة". وقالت شركه المجموعة التقنية المحدودة الرئيس وانغ دونغ شينغ ان هيفي أصبح أهم الصناعات التحويلية وقاعده البحث والتطوير. منذ إنشائه في 2008 ، في 2017 ، ولديه خط الإنتاج 6 جيل لوحه LCD في محطه جديده ، 8.5--توليد المعادن أكسيد الكريستال السائل لوحه الإنتاج خط ، وشاشه اللمس خط الإنتاج باستخدام التكنولوجيا والخدمات التقنية ، ومصنع آلات وبناء الجيل الأعلى في العالم خط الإنتاج--10.5 الجيل لوحه الكريستال السائل والمستشفى الرقمية والدعم ، وهو استثمار إجمالي يزيد علي 100,000,000,000 يوان ، ويوفر أكثر من 30,000 وظيفة.

    هيفي التخطيط "من الرمال إلى الجهاز كله" سلسله صناعه كامله

    منذ 2015 ، بدات مقاطعتنا 24 بناء قاعده المجموعات الاستراتيجية الناشئة لصناعه التنمية. المحطة الجديدة في منطقه التكنولوجيا الفائقة كقائد لصناعه العرض الجديدة قاعده تنميه الكتلة الأداء المتميز ، 2015 ~ 2016 لمده سنتين متتاليتين في التقييم الشامل للمقاطعة وتصدرت القائمة.

    النصف الأول من هذا العام ، المدينة الستة الرئيسية الجديدة لاستكمال القيمة الناتجة من 71,826,000,000 رنمينبي ، وزيادة قدرها 24.5 ٪ ، والتي الجديدة عرض صناعه قيمه الإنتاج أكثر من 20,000,000,000 رنمينبي. وفي الوقت الحاضر ، بلغت قيمه الناتج الصناعي الجديد لمنطقه التكنولوجيا الفائقة الناشئة الاستراتيجية للقيمة الناتجة عن الإنتاج الصناعي للمنطقة 65 في المائة من مساهمه التنمية في المدينة في قوه دافعه قويه.

    اليوم ، سلسله صناعيه كامله تغطي معدات المنبع ، والمواد ، وقد تم تشكيل الاجهزه ومحركات الاقراص وألواح المتوسطة المدى والمحطات الطرفية الذكية في المحطة الجديدة في مناطق التكنولوجيا الفائقة ، التي تجمعت في المزمار ، كورنينج ، الطيف سانلي ، وجمعت 60 المنبع والمصب شركات

    وقد علم الصحفيون ان الشركة ستخلق "من الرمال إلى الجميع" السلسلة الجديدة الأكثر اكتمالا في العالم لصناعه العرض ، صناعه العرض الجديدة ككل ، والابتكار ، ومستوي التعريب في المستوي المحلي الرائد ، وسوف تصبح أكبر قدره إنتاج اللوحة المحلية ، سلسله الصناعة الأكثر اكتمالا ، من الدرجة الاولي المستوي التقني للمنطقة التنمية التكتل.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature