أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > رقيقه وصعبه ثينك باد E480/580 ...

رقيقه وصعبه ثينك باد E480/580 قائمه جديده

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2018-01-08 15:09:03
رقيقه وصعبه ثينك باد E480/580 قائمه جديده

  ثينك باد صدر مؤخرا جديده ثينك باد E480/E580 ، والتصميم الجديد ، والأداء ، والجودة العالية والخدمات الراقية قد تمت ترقيتها بالبالكامل ، وركزت علي السعي لتحقيق الكفاءة في عصر الإنترنت ، لتلبيه مكتب الاعمال الجديدة تحتاج فقط ثينك باد E480/E580 ، علي التوالي ، مع 14 بوصه وشاشه 15 بوصه ، بدعم من الجيل الثامن من المعالج انتل الاساسيه الذكية رباعيه النواة ، وظهور المزيد من الضوء وتصميم صعب ، والمواد المستخدمة في جميع اللوحات المكثفة التانتال ، كامل المواصفات النوع جيم واجهه يدعم سرعه شحن التكنولوجيا ، وسوف يكون 11 يناير ، 2018 المدرجة رسميا.

    تصميم جديد ، والمزيد من الاعمال التجارية وأكثر صعوبة

    ثينك باد E480/E580 باستخدام قالب جديد لبناء المرة الاولي في سلسله E تسلسل المنتجات تطبيق تصميم مستطيله صعبه ، والاسره ثينك باد من المنتجات الأخرى تبدو أكثر موحده ، وظهور المزيد من التجارية. في الوقت نفسه ، وتصميم الإطار الجزئي علي الشاشة الكبيرة ، وأضيق الإطار الأيسر والأيمن فقط 6.9 mm ، ودعم ل 180 ° فتح الشاشة والختامية ، مع مفصلات معدنيه لمنع الاصطدام العرضي ، وبذلك أكثر انفتاحا التجربة البصرية.



    الجيل الجديد من السلسلة الكترونيه سماكه الجسم من سماكه في 19.9 mm فقط ، وأخف إلى 1.75 كجم ، والجسم رقيقه مع واجهه غنيه ، ويدعم سرعه شحن التكنولوجيا لتحقيق إغلاق الدولة 1 ساعة لشحن بسرعة تصل إلى 80 ٪ في المتوسط الصناعة. لوحه المفاتيح يستخدم الكلاسيكية ثينك باد الأحمر القبعة ® + ثلاثه أزرار التصميم ، 1.8 mm اللمس العالي لوحه المفاتيح الجزيرة العائمة ، لأولئك الذين غالبا ما تحتاج إلى نقل مكتب رجال الاعمال لتقديم مزيد من الدعم الشامل.

    ثينك باد سلسله البريد في بداية الولادة ، بحكم ظهور متعدد ألوان اثار قلق الشباب ، وثينك باد E480 استمرار الكلاسيكية ثينك باد الأسود ، ولكن أيضا يوفر قذيفة فضية للبديل ، والمزيد من الاعمال التجارية الموضة.

    متفوقة الأداء ، وأكثر الوجه أكثر دواما



    الجديد ثينك باد السلسلة الكترونيه ياخذ زمام المبادرة في تقديم الجيل الثامن من معالجات انتل الاساسيه في الاسره ثينك باد مع إيه ام دي راديون ™ RX 550 عاليه الأداء الرسومات المنفصلة والإخراج اشاره فائقه الوضوح 4k ، سواء في مكتب وألعاب عاليه السرعة خبره. اختياري M. 2 pcie SSD + 2.5 "الاقراص الصلبة المزدوجة القرص الصلب مع فتحات الذاكرة المزدوجة DDR4 ، دعم القناة المزدوجة ، تصل إلى 32gb قابله للتوسيع لنقل البيانات بشكل أسرع. عاليه الأداء التكوين بالاضافه إلى حماية الاستقرار ، سواء الاعمال التجارية أو الترفيه يمكن الحصول علي تجربه موثوق بها وسلس.

    في مواد جسم الطائرة والتراث العائلي ، ثينك باد E480/580 يستخدم قليلا المجلس مكثف في مجال تطبيقات الكمبيوتر ، مع الاستقرار ، وحجم صغير ، والتدخل المضاد للكهرومغناطيسي ، وارتفاع درجه الحرارة ، والحياة الطويلة والعديد من المزايا الأخرى. باستخدام التفكير بارد التكنولوجيا السوداء الباردة ، من خلال المعيار مل-8x10 حتى 12 اختبار السيطرة علي الاستقرار لضمان ان المنتجات الكترونيه سلسله في بيئات المدقع يمكن ان تعمل بسلاسة.

    من حيث الخدمات ، والسلسلة الكترونيه ثينك باد كما يدعم تماما التفكير--زين الخدمات ، بما في ذلك 180 المدن في الصين القارية ، في الموقع الخدمة ، والحماية من الحوادث وخدمات الإنقاذ البيانات ، فضلا عن الدعم الكامل من خدمات الخطوط الهاتفية المستاجره الراقية. بول ، حقا القلق خاليه من الخبرة في اي وقت ، في اي مكان.

    ثينك باد يصر علي انه مع مزيج من التكنولوجيا المتطورة ، والتصميم المهني والصفات الصارمة ، وأداات الانتاجيه الأمثل للمستخدمين المحترفين ، والسلسلة الكترونيه ثينك باد وقد تم التركيز علي تقديم معظم المنتجات الاساسيه القيمة للمستخدمين منذ ان قدمت لأول مره في 2009 الرئيسية ، واختراقات الابتكار المستمر ، والتحسين والكمال ، من قبل غالبيه الشباب من المستخدمين ، والجديدة ثينك باد سلسله ستواصل التزام بهذا المفهوم ، لتزويد المستخدمين مع أفضل أدوات الإنتاج.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature