أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > كوريا الجنوبية ضربت 100,000,000 ...

كوريا الجنوبية ضربت 100,000,000 يوان في صناعه الدعامات الصناعية لفريق الدعم

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-09-22 11:12:42
كوريا الجنوبية ضربت 100,000,000 يوان في صناعه الدعامات الصناعية لفريق الدعم

  وذكرت وكاله انباء يونهاب ان الحكومة الكورية الجنوبية أعلنت اليوم الاثنين ان الشركات الكبرى في كوريا الجنوبية ومصنعي العرض الرئيسيين تخطط ل2024 قبل الاستثمار الإجمالي في السوق المحلية الكورية 51,900,000,000,000 وون (حوالي 302.6 مليار رنمينبي) لتحفيز الاقتصاد الكوري وخلق فرص العمل.

    وزاره التجارة والصناعة في كوريا الجنوبية ، 18 سبتمبر ، 2017 ، بما في ذلك نائب الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركه سامسونج للالكترونيات كوون أو هيون ، كورونا نائب رئيس المجلس بارك سونغ-ووك ، المدير التنفيذي الذهبي هان سانغ-بوم وغيرها من كبار عشره الكبرى أشباه الموصلات وصانعي العرض ، والوزير بأيك وون-جيو الاجتماع أعلنت خطه الاستثمار ، وعرضت المزيد من تطوير استراتيجية صناعه التكنولوجيا الفائقة.



  سامسونج الكترونيات وقال انه سيتم استثمار 21,400,000,000,000 وون (حوالي 124,800,000,000 رنمينبي) بواسطة 2021 وبناء لوحه جديده OLED في جيونجي-دو وتشونغ شيونغ نام-دو ، كوريا ، وعرض ال جي ، وخطط لانفاق 15,000,000,000,000 وون (حوالي 87,450,000,000 يوان) في السنوات الثلاث المقبلة ، في مقاطعه جييونجي وغيونغسانغبوك--القيام بناء لوحه OLED.

    وقال بأيك وون-جيو وزير التجارة والصناعة في كوريا ان الحكومة الكورية يجب ان تعزز دعمها لمجالات أشباه الموصلات والعرض التي تعد جوهر الجيل القادم من الثورة التكنولوجية وواحده من القوي الرئيسية لتصدير كوريا وقال "ان الصين استثمرت بشكل كبير في هذا المجال لتضييق الفجوة التكنولوجية مع قاده الصناعة ، ويجب علي الشركات الكورية ان تدرك الحاجة إلى منع تسرب التكنولوجيا ونزوح الادمغه".

    في الوقت الحاضر ، والاستثمارات الراسماليه في الصين في بناء عدد كبير من خط إنتاج لوحه lcd ، مدفوعا السوق الطلب ، والمستقبل سيستمر في راس المال في لوحه lcd إلى الكثير من المال ، وإنتاج لوحه lcd سوف تركز علي الاتجاات في الصين ، والصناعة هي ان هناك قوات أخرى يمكن سدها.

    وفي هذه الحالة ، بدات شركات كوريا الجنوبية في عرض التكنولوجيا في منطقه الفريق لتكنولوجيا OLED ، من أجل فتح المنافسة مع ميزه صناعه اللوحات الصينية. وعلي وجه الخصوص ، بعد سنوات من الممارسة الصناعية ، وشركات الكترونيات في كوريا الجنوبية سامسونج وعرض ال جي في مجال oled قد حققت قاعده صناعيه جيده جدا ، سامسونج الكترونيات هي أكبر الهواتف النقالة في العالم oled عرض الموردين ، والشحنات oled بالنسبة للسوق العالمية أكثر من اثنين في المئة ، ال جي هو أكبر تلفزيون في العالم oled عرض الموردين ، oled التلفزيون لوحه شحنات وصلت أيضا إلى حصة السوق العالمية من 5 ٪ ، واحتلت بقوة المنطقتين من المنتجات الراقية في السوق.

    ولكن في العامين الماضيين ، والعاصمة الصينية هي أيضا نفس الغزو واسع النطاق من منطقه لوحه OLED ، والاستثمار التراكمي هو أيضا علي مقربه من حجم 300,000,000,000 ، والطاقة الانتاجيه المفرج عنها ، وسوف تصل إلى حوالي ربع حصة السوق العالمية. الحكومة الكورية الجنوبية والصناعة أعاده استثمار حوالي 200,000,000,000 في OLED أعلاه ، ويبدو ان ترغب في الاستمرار في الحفاظ علي ميزه القدرات الاقليميه.

    العاصمة الصينية في السنوات الاخيره في تطوير عمليه لوحه lcd ، واستيعاب عدد كبير من السوق الدولية ، والمهنيين LCD في الميدان ، وتسببت مره واحده في اليابان ، وكوريا الجنوبية ، وتايوان لوحه الحصار الصناعة. الصين تشارك الآن بنشاط في مجال المنافسة الصناعة OLED ، وهو أكبر مصدر للمواهب ، لا يمكن الا ان تشعر بالقلق إزاء هذه الصناعة علي مدي العقد الماضي ، والصناعة الكورية ، ولا عجب ان الحكومة الكورية الجنوبية لتصرخ "الشركات الكورية يجب الاهتمام لمنع تسرب التكنولوجيا واستنزاف الادمغه ".

    صناعه اللوحات بعد سنوات من التنمية ، وان كان من حيث المبدا والتكنولوجيا قد دخل مرحله ناضجه جدا ، ولكن الفريق هو ، في النهاية ، والصناعات الشاملة الشاملة لعده قطاعات ، في بعض المناطق أو الحاجة إلى الإنتاج العميق جدا تكنولوجيا الترسيب وتراكم الخبرات. حتى بعد 10 سنوات من التنمية السريعة ، والشركات الصينية للفريق في إدخال التكنولوجيات الجديدة والعمليات الجديدة ، فانه من السهل ان ترتفع في الغلة بطيئه ، والقدرة علي التسلق الفترة طويلة جدا ، مثل الحالية 4k التلفزيون شاشه استيراد المنتج المرحلة.

    ولذلك ، كانت هناك تجربه الإنتاج الجماعي للمواهب الفريق كان موضوع المنافسة في هذه الصناعة. الصين الشركات نتيجة لليه أداره المواهب والصناعة أسباب الغلاف الجوي ، والموهبة الاساسيه في زراعه واستخدام الكثير من المجالات للتحسين ، والمواهب لوحه الاجنبيه لفتره طويلة من الزمن ، وسوف تكون أيضا شعبيه جدا في الصين هو حقيقة الصناعة.

حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature