أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > مهارات جديدة، والحصول  > إزالة لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول ...

إزالة لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول بأيد

قبل Mildtrans مايكل wholesale-laptop-screen.com 2015-02-27 17:57:16
إزالة لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول بأيد

    إذا وحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك، هناك مشكلة، كيف كنت ستفعل؟ كنت تريد أن تعرف ما هو داخل لوحة المفاتيح؟ لديك لمحاولة فتح لوحة المفاتيح؟ وهنا بعض النصائح لأولئك الذين هم غريبة العمارة وحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول.

    الخطوة الأولى هي لتحقيق انفراجة. ويبدو أن هناك أي شيء آخر من مسامير لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى مفتاح، وهناك العديد من الاضواء. هذا هو كل لوحة المفاتيح له. ولكن إذا كنتم جادين، وسوف تجد اثنين من البراغي الصغيرة مخبأة تحت لوحة المفاتيح. استخدام صغيرة، شفرة رقيقة لسحب أسفل. عندما اثنين من البراغي لسحب أكثر، في محاولة لرفع مناقصة لوحة المفاتيح، وذلك لأن هناك بعض كابل البلاستيك تحت لوحة المفاتيح. سوى عدد قليل من بطاقات تحت لوحة المفاتيح، وأنا يمكن إصلاح لوحة المفاتيح، ورفع أول لوحة المفاتيح، ثم سحب في الاتجاه المعاكس، في نفس الوقت، يجب أن تكون لوحة المفاتيح الحذر لتجنب الجزء الخلفي من قوة تمزق كابل لوحة المفاتيح.

    ثم يمكنك إزالة لوحة المفاتيح. في الواقع، هناك يتم إدراج ثلاثة أسلاك إلى البيانات الموجودة على موصل لوحة العمودي، ثم استخدام ملاقط موحدة قوة تحامل على كلا الجانبين من رفع الموصل قد تفقد كابل بيانات. ثم، تم إزالة لوحة المفاتيح بنجاح. يمكن تنظيف شامل الجزء الداخلي من لوحة المفاتيح. وعلاوة على ذلك، في مروحة الغبار CUP.

    بعد التنظيف، يمكنك إعادة تعيين لوحة المفاتيح الكمبيوتر المحمول. يجب أن يكون لطيف والمريض، وجعل أربعة مربعات تتكيف تماما مع بعضها البعض. لقد وضعت بلادي MX6446 وحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول على سبيل التجربة. وهكذا، بطبيعة الحال، أجهزة الكمبيوتر المحمولة من مختلف العلامات التجارية في السوق، ونماذج مختلفة، وبالتالي فإن البنية الداخلية ليست هي نفسها. ومع ذلك، إذا حاولت، هل يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول المعدة نظيفة.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature