أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > المعارضين للحديث عن العمر OLED ...

المعارضين للحديث عن العمر OLED الكم التكنولوجيا نقطه قبل وبعد

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-13 14:32:40
المعارضين للحديث عن العمر OLED الكم التكنولوجيا نقطه قبل وبعد

الحديث عن الكم التكنولوجيا النقاط قبل وبعد


  كما نعلم جميعا ، والسوق الحالية ، وثلاث تكنولوجيات العرض الرئيسية هي: شاشات الكريستال السائل ، OLED والنقاط الكمية. السوق الحالية حصة وجهه نظر ، شاشات الكريستال السائل التقليدية لا تزال تحتل معظم السوق ، ولكن أيضا التكنولوجيا الأكثر نضجا. التكنولوجيا OLED هو بلا شك أفضل الآن أكثر تحدث عن تكنولوجيا العرض ، ولكن أيضا العديد من الشركات المصنعة حاليا الاستيلاء علي السوق التنافسية الرئيسية النقطة. الكم التكنولوجيا نقطه المستقبل تكنولوجيا العرض ليتعامل مع oled ، علي الرغم من ان التعرض الحالي ليست جيده كما oled ، ولكن مزاياها واضحة.


المعارضين للحديث عن العمر OLED الكم التكنولوجيا نقطه قبل وبعد

  ويمكن وصف نقطه الكم في العامين الماضيين والرياح والمياه ، في بيئة عرض مدفوعة ، تماما موجه من نهر اليانغتسي بعد موجات دفعت المحتملة. علي الرغم من ان oled حاليا قد فاز الكثير من الثناء من العالم الخارجي نظرا لسلسله ألوان الخاصة بها ، وسرعه الاستجابة ، ومزايا التشبع والتباين ، ومشاكل OLED مثل حرق الشاشة ومسحه لا تحل بشكل جيد حتى الآن.


الكم التباين دوت ميزه الصمام في اللون

  النقاط الكمية هي عرض التكنولوجيات القائمة علي المواد ذات التكنولوجيا العالية التي يتم بناؤها كيميائيا وبشكل اتومي علي المستوي الذري والجزيئي. النقاط الكمية تغيير قطرها اعتمادا علي النقاط الكمية التي تحفزها الكهرباء أو الضوء لتنبعث منها ضوء عالي الجودة أحاديه اللون من مختلف ألوان ، حجم نقطه الكم هو قابل للتعديل باستمرار ، يمكن تحقيق الأزرق إلى الأخضر ، إلى الأصفر ، إلى البرتقالي ، إلى الأحمر الانبعاث ، لذلك اللون دقيقه ونقيه.


مستقبل نقطه الكم لا حدود لها


  وفي الوقت الحاضر ، يظهر جيل جديد من النقاط الكمية الثلاثية الابعاد غير العضوية ان حجم المواد لا يتجاوز 1 10 الف من كميه المواد المضيءه العضوية ، مما يحقق اختراقا لترتيب الحجم من ميكرون إلى نانومتر. ويمكن تلخيص مزايا جيل جديد من النقاط الكمية بأنها "عاليه ونقيه وطويلة" في ثلاثه مجالات. "عاليه" هو سلسله ألوان العالية ، وتغطيه النطاق اللوني من 110 ٪ NTSC ؛ "نقيه" هو اللون النقي ، ونقاء اللون من القيادة العادية الترقية نحو 58.3 ٪ ، وتبين بدقه ألوان الطبيعية ؛ "طويلة" هو اللون لفتره طويلة ، والجيل الجديد من النقاط الكمية الفائقة الرقة هي ثابته غير العضوي نانو المواد ، لضمان متانة اللون ، والاستقرار الدائم لون ما يصل إلى 60,000 ساعة.



  بالاضافه إلى مزايا اللون ، والنقاط الكمية لديها مزايا منخفضه التكلفة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وارتفاع استخدام المواد الخام ، والتلوث البيئي ، وارتفاع معدل النجاح وغيرها من المزايا ، والنقاط الكم هي صديقه للبيئة جدا ، وانخفاض محتوي الكادميوم ، وليس الضرر البشري.



وقد أظهرت الكمية المنتجات نقطه مزاياها


  سواء كان ذلك من العرض ، والقضايا البيئية أو التكاليف ، والكم التكنولوجيا عرض النقطة لمنتجات العرض الحالي إلى المستقبل حلا جيدا ، وأبرز ، فان المرحلة الحالية من الكم التكنولوجيا عرض نقطه لا يزال في مهدها ، وهو ما يعني ان وهناك مجال لا حدود له لتنميته.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature