أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Company News  > قبل Mildtrans-أجزاء الكمبيوتر ...

قبل Mildtrans-أجزاء الكمبيوتر المحمول أكثر مهنية الموزع!

قبل Mildtrans-ديزي wechat-mtscreen 2016-07-04 15:01:52

قبل Mildtrans-أجزاء الكمبيوتر المحمول أكثر مهنية الموزع!




وأخيرا، قبل Mildtrans يحصل على
شهادة تسجيل من علامة تجارية قبل Mildtrans ويجد قبل Mildtrans يصبح بالفعل الكلمات الساخنة في بابا أيضا.

في الواقع، قبل Mildtrans لديها العلامة التجارية أخرى التي سجلت فشلت في مكتب العلامات التجارية الصينية، ولكن كانت تحظى بشعبية كبيرة ومشهورة في بعض البلدان الأخرى في العالم. هذه العلامة هي تقريبا علامة من المنتجات المتميزة أو منتجات ذات جودة عالية في تلك البلدان أو المناطق. فمن هذا من دواعي سروري!


ربما يمكنك العثور على مزيد من قبل Mildtrans في بابا أو جوجل، ولكن فقط فيما يلي حقيقية!






ويرجع ذلك إلى سمات الصناعة والجمارك الصين ليس لديها الكثير من تصدير السجلات أو دتس عن قبل Mildtrans، ولكن بابا لدينا الكثير جدا وطويلة المدى الاصداء الجيدة والسجلات اتفاق حول قبل Mildtrans، مبلغ التأمين التجاري من 52000usd $ هو تأكيد قوي جدا وتكريم والموافقة عليها.

 


في وقت ما، والعملاء من الخارج ويأمل دائما لمعرفة المصنع "الحقيقي" أو "نهائي"، بعد كل أنواع الحوادث والتحديات التي يمكن أن تجعل دائما موجزة شركة تجارية موثوقة هو أفضل وأكثر ملاءمة لهم.



باعتبارها شركة تجارية، قبل Mildtrans تولي اهتماما كبيرا لإدارة نظام الخدمة. قبل Mildtrans تطبيق شراء للمبيعات الجرد برنامج نظام تخطيط موارد المؤسسات، QQ المشاريع، التسويق QQ سنوات قبل، وتطبيق نظام إدارة الجودة ISO9001 في عام 2014. قبل Mildtrans هو أيضا بابا بيانية من B2B مصدر على الانترنت. في عام 2016. الفريق من قبل Mildtrans لا جهودا كبيرة لتحسين كفاءة العمل، وزيادة قيمة المنتجات وتقليل تكلفة opperation.

 

في مثل هذه الفترة من المعلومات الانفجار اند المنافسة الشرسة، وفعل قبل Mildtrans على الكثير على التسويق، وتكامل الموارد وخدمة للعملاء والموردين، وقبل Mildtrans هو مزيد من التركيز على ثقافة الشركات خلق والموظفين والتدريب على المهارات وأمبير. تعزيز قدراتها. في قبل Mildtrans، وجميع أنواع اجتماعات وتقاسم، والتعلم، والتوسع، والرياضة، وتناول الطعام، وأداء، واستكشاف، وأنشطة السفر ومن المقرر قبل أيام أو أسابيع أو شهور، كواتيرس، سنويا. زميلنا مايكل الآن هو محاضر ممتاز لتشغيل قاعدة بيانات على شبكة الإنترنت، وانضم قبل Mildtrans في عام 2013 بعد تخرجه الجامعي.

قبل Mildtrans، كما هو الحال دائما، والتمسك قيمة سهم مفتوحة وشاملة، والفوز، ونحن دائما على استعداد ل التطور والنمو معا مع هذا العدد الكبير من الزملاء والموردين والعملاء، الموردين الصينيين معا.






في قبل Mildtrans، يمكن أن موظفينا وضيوف الاستمتاع دائما مكتب البيئة نظيفة ومرتبة، ومستودع الأكثر نظيفة وموحدة، وثقافة الشاي واجتماع النمط الأكثر لذيذ. وهو طريق طويل ليكون التميز المعلقة، ولكن وقبل Mildtrans يكون ابدا في وقت متأخر أو غائب.


عن طريق الحفاظ على الاستكشاف وهطول الأمطار لسنوات، تنوعت المنتجات قبل Mildtrans "ل شاشات الكمبيوتر المحمول، لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول، أجهزة الكمبيوتر المحمول إمدادات الطاقة وبطاريات الكمبيوتر المحمول أربع مجموعات رئيسية.



  هو من ذوي الخبرة قبل Mildtrans على جميع الأحجام، وجميع العلامات التجارية وجميع الشاشات مواصفات الكمبيوتر المحمول. المخزون المشترك هو حول 70000-150000pcs، بالنسبة لبعض أنواع الساخنة قبل Mildtrans ديه عادة 3-6 نماذج عامة مختلفة في الأوراق المالية. أكثر من 90٪ من الأسهم هي العلامة التجارية الجديدة A + الصف. ما يصل الى 90٪ من بيع ويتم تخزين العناصر الحقيقي في مستودع قبل Mildtrans، يمكن أسرع وقت التسليم تكون ساعاتين بعد دفع ووقت التسليم المتوسط 2.85days.




هو من ذوي الخبرة قبل Mildtrans على جميع العلامات التجارية، وجميع الموديلات وجميع تخطيطات اللغة ولوحة المفاتيح مواصفات الكمبيوتر المحمول. المخزون المشترك هو حول 50000-200000pcs، ونماذج مختلفة تصل إلى أكثر من 580. قبل Mildtrans بالفعل بناء على تعاون فريد من نوعه وثيق مع بعض الشركات المصنعة لوحات المفاتيح الشهيرة. ما يصل الى 80٪ من بيع ويتم تخزين العناصر الحقيقي في مستودع قبل Mildtrans، يمكن أسرع وقت التسليم تكون 1.5 ساعة بعد دفع ووقت التسليم المتوسط 3.6 أيام.




في كمبيوتر محمول امدادات الطاقة والمنتجات بطارية كمبيوتر محمول، قبل Mildtrans هو أكثر قدرة على المنافسة على تفتيش المصنع، وإدارة عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. وقبل Mildtrans لا نبيع أي جودة منخفضة والمنتجات الرخيصة، والشيء الوحيد الذي فعله هو توفير الجودة وسلامة المنتجات عالية، والخدمة المهنية لعملائنا. ونحن ملتزمون لإثبات أن "صنع في الصين" يمكن أن يكون لطيفا جدا.




تأسست قبل Mildtrans في عام 2004؛

أصبح قبل Mildtrans بابا سلامة الشركة في عام 2005؛

أصبح قبل Mildtrans بابا الصين المورد في عام 2009؛

أصبح قبل Mildtrans عضو في غرفة شنتشن للتجارة الإلكترونية في عام 2012؛

أصبح قبل Mildtrans شركة نائب رئيس غرفة شنتشن للتجارة الإلكترونية في 2013؛

أصبح قبل Mildtrans علي بابا بيانية من B2B مصدر على الانترنت في عام 2015؛

......



حتى يونيو من عام 2016، وشمل نظام إدارة علاقات العملاء قبل Mildtrans أكثر من 20000 العملاء، وشملت جوجل أكثر من 50000 صفحات عن قبل Mildtrans أو منتجاتنا، قبل Mildtrans حصلت مئات الاستفسارات والرسائل من العملاء الذين يأتي من الفيسبوك، سكايب، علي بابا، قبل Mildtrans الموقع الرسمي إلخ، لدينا تتعاون العملاء من اكثر من 80 دولة ومنطقة في العالم، .......

Mildtransn cherishs حقا الزملاء الذين يعملون معا حتى لا يكاد لسنوات، والعملاء والموردين الذين يدعمون قبل Mildtrans ذلك بحرارة وموثوق لسنوات.





 


سمعة هو روح قبل Mildtrans، ابتكار هي حيوية قبل Mildtrans، العمل الجماعي والثقة من العملاء، والدعم من الموردين هو طعامنا اند التغذية. وقبل Mildtrans أبدا أن يكون مثاليا، ولكننا سوف تتمسك طريق الكمال.


 

شكرا لكم لدعم والثقة!


حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature