أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > الصمام عرض صناعه العلامة التجارية ...

الصمام عرض صناعه العلامة التجارية زيادة تركيز السوق

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-10-18 09:52:24
الصمام عرض صناعه العلامة التجارية زيادة تركيز السوق

  شاشه عرض السوق ، والاعمال التجارية الثلاثة الجديدة للمجلس في الشوط الأول وذكرت هيت الساخنة! وتشمل التطبيقات الاماميه الصمام العرض ، الخلفية ، والاضاءه وغيرها من لوحات التطبيقات. 2016 الصين بالتيار الامامي لسوق التطبيقات بحجم 369,700,000,000 يوان ، والاربعه لوحات التطبيقية تمثل 12 ٪ ، 11 ٪ ، 66 ٪ و 11 ٪. وتبين الإحصاءات ان الاضاءه الصمامه هي أكبر تطبيقات المصب ، والتطبيقات التي تمثل الثلاثة الأخرى للعب.

    ادي العرض كما ادي الاضاءه وراء واحده فقط من المصب ، والعديد من الشركات المعنية. ويذكر ان المجلس الجديد الثلاثة أيضا يوان تشنغ وهو الشعر المشترك ويفوز بأسيا الجديدة وفوشان تشينغ سونغ والصين والولايات المتحدة والولايات المتحدة والولايات المتحدة والولايات المتحدة والمجد وغيرها الشركات غير المدرجة في البورصة ، وتعتقد شنغهاي مرتين ، واللون العملاق القوي ، والفيديو فقط النمساوية لا يمكن الاستهانة بها.

    في الوقت الحاضر ، الشركة المدرجة في النصف الأول من الكشف الكامل للأداء. ومن وجهه نظر "النتائج المؤقتة" ، فان لي ياد في النصف الأول لتسليم 2,121,000,000 الإيرادات و 370,000,000 الأرباح الصافية للمجيبين ، وفتح بعد ذلك المسافة مع المؤسسات الأخرى ؛ المشتركة الضوئية وحاله العلم والتكنولوجيا الأداء هو أيضا مشرق جدا ، والنصف الأول من كسر من خلال علامة 1,000,000,000 ؛ وتضاعفت الإيرادات الكترونيه والأرباح الصافية من النمو ؛ ابي وليمان أسهم صافي الربح انخفض.

    في الشركات الثلاث الجديدة المجلس ، وذلك بفضل نمو سوق العرض ، اونتشنغ اوبتونيكس ، الليانشينفا ، فوشان تشينغسونغ والصين بريق الإيرادات وصافي الربح لتحقيق درجات متفاوتة من النمو. ومع ذلك ، تشي بو الضوئية ، والتكنولوجيا الكهربائية والأسهم شنغ لونغ تظهر ضعف الوضع.



    من النتائج النصف الأول ، والصمام عرض صناعه العلامة التجارية تركز السوق لزيادة تعزيز. مثل لي يايد ، ليان جيان الاوبتونيكس ، تشاو مينغ التكنولوجيا وغيرها من العلامات التجارية الكبيرة الإيرادات سنه بعد سنه ، وبعض الشركات الصغيرة والمتوسطة حصة السوق "التعدي". وفي الوقت نفسه ، تبين من الجدول ان 10 شركات في الإيرادات لتحقيق النمو.

    للنصف الأول من السوق عرض النمو نقطه ، قويه اللون العملاقة التي ، مع الصمام عرض عمليه التسويق من تعميق ، والتي هي نقاط النمو ، عاليه الكثافة (الصغيرة الملعب) الصمام العرض يمكن ان يقال ان النقطة الرئيسية للنمو واحد. "في الحقل عالي الكثافة ، والسعر الحالي ليست شفافة ، والتسويق هو أيضا وسيله طويلة للذهاب". قويه اللون العملاق المسؤول ذات الصلة وقال الشخص "، ولكن كنا نعمل من أجل كثافة عاليه ، بالاضافه إلى إعطاء المزيد والمزيد من الأسعار المواتية بالاضافه إلى ذلك ، من أجل إنقاذ المستخدم لشراء التكلفة ، كما قدمنا الحرة DIY عاليه ستصبح مستقبل الاتجاه العالي الكثافة ونقطه النمو.

    وفيما يتعلق بالفجوة الصغيرة التي تظهر في العرض الذي تقوده السوق ، تعتقد شانغهاي ضعف تلك الهوية. "المسافة الصغيرة مع اختراقات التكنولوجيا الاساسيه وعرض عاليه الوضوح ، والصيانة السهلة وغيرها من الخصائص ، وتوسيع نطاق تطبيقات السوق باستمرار ، والأمن ، والدعاية للشركات ، والاذاعه والتلفزيون ، ومعارض مركز المؤتمرات اختيار الجودة التي لا غني عنها ، قويه السوق عرض القوه. وقالت شانغهاي ان "الشخص المعني هو المسؤول عن ذلك مرتين".

    وقال "مع استمرار تكنولوجيا العرض الصمام في التحسن ، فان تكلفه الانخفاض ، والمنتج هو ناضج بشكل متزايد ، وصناعه العرض الصمام تتطور بسرعة". ومع استمرار تحسن تكنولوجيا العرض الled ، فان تكلفه الانخفاض ، والمنتج ناضج بشكل متزايد ، وصناعه العرض الled تتطور بسرعة. ووفقا لمعهد أبحاث الصناعة العالية من البيانات التي تقودها الشركات تظهر ان في 2017 الصين العرض الناتج صناعه القيمة سوف تصل إلى 42,000,000,000 يوان. وتوقعت الشركة ان تصل قيمه إنتاج صناعه العرض التي تقودها الصين 2020 إلى 57,700,000,000 يوان.



    أسعار المواد الخام شرسة ، والسعر النهائي هو الحل ؟

    الأسعار ، مثل قطعه من الإقبال في صناعه الصمام التي انطلقت من اي موجات صغيره. في الاونه الاخيره ، وسعر المواد الخام مره أخرى بسبب المخاوف المختلفة لا تزال مستمرة ، وتعديل الصناعة ، وإغلاق المد وغيرها من الأصوات لا نهاية لها. بالنسبة لبعض تدوس علي الجليد رقيقه ، والحفاظ بالبالكاد علي تشغيل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وكان اليوم حزينا جدا ، وانا الآن خائفه من استخدام الرياح شلت ، والنباتات والجنود لوصف ، ولكن أيضا ليس كثيرا.

    في السوق المنافسة شرسة ، وارتفاع تكاليف التشغيل للقضية ، والعديد من الشركات التي أدت عرض للحفاظ علي هامش ربح معقولة "عاجزه" أسعار الاختيار. لمشكله السعر ، واللون العملاقة القوية التي "أسعار المواد الخام ، ونحن نبيع منتجات المستخدم لا يكون لمتابعه ، يمكنك أتمته الإنتاج ، وما إلى ذلك لتحسين كفاءه الإنتاج ، ولكن أيضا يمكن ان تدمج في هذه الصناعة سلسله التوريد عاليه الجودة التعاون ، مع اي مستخدمين آخرين ، لخلق قيمه للمستخدم.

    "ستؤدي عمليه التصنيع إلى درجه معينه من التلوث ، بما يشكل انتهاكا للمتطلبات البيئية الوطنية ، والحاجة إلى التصحيح والتطوير الصناعي ، الأمر الذي يحسن بشكل غير مباشر تكلفه تكلفه هذه الملحقات. واستمرت الحرارة الصغيرة التي تقودها السوق ، مما ادي إلى المجلس متعدد الطبقات والصناديق والمواد الأخرى والطلب ، إلى حد ما ، ادي أيضا إلى ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، مربع وأسعار المواد الخام الأخرى. "شنغهاي التفكير مرتين علي كبار القادة وقال" PCB ، مربع وغيرها من المواد الأسعار ، سيتم القضاء عليها من خلال محاولة منخفضه التكلفة بطريقه منخفضه التكلفة في حصة السوق من الشركات المصنعة ، ولكن قوه الشركات المصنعة بقياده لها يكون العلاج العقلاني ، وتسعي بنشاط لحل الطرق الصعبة.

    OLED والهجوم الصغير ، وقاد مواجهه تحديا كبيرا ؟

    علي الرغم من التطور السريع للاضاءه الدولة الصلبة ، ولكن الخلفية العرض لا يزال سوق كبيره لقياده. لأكثر من عقد من الزمان ، يتم عرض الشاشات بواسطة هذه الاجهزه. في البداية تم وضع هذه الاجهزه في الحزم التقليدية ، ومعظمها في الاونه الاخيره علي مستوي رقاقه التعبئة ، وانها الآن الاضاءه الخلفية LCD. ومع ذلك ، بسبب التكلفة والجدوى التصنيعية وغيرها من العوامل ، اعتبارا من اليوم ، لا تستخدم الصمام باعتبارها عرض المسافة الصغيرة في العناصر المباشرة التي تنبعث منها ضوء--وهذا هو ، بكسل.

    وبسبب هذا ، في السنوات الاخيره ، OLED (العضوية الخفيفة انبعاث الصمام) والتقنيات الصغيرة وغيرها ، بحيث الكثير من مناطق العرض حيه. وخاصه العدد الكبير من الشركات الكبيرة في الداخل والخارج المتنافسة التخطيط ، والثلاثة الذين سيكون التيار الرئيسي لمجال المنافسة العرض علي أعتاب.

    oled عرض التكنولوجيا مع الذاتي مضيئه ، زاوية عرض واسعه ، علي النقيض من لانهائية تقريبا ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وارتفاع سرعه الاستجابة ، وما إلى ذلك ، كان أكثر وأكثر المصنعين تسعي بعد ؛ ويمكن ان تكون مستقله مايكرو من الأحمر والأخضر والأزرق بكسل يمكن استخدامها كمصادر الضوء المستقلة التي يمكن السيطرة عليها لتشكيل يعرض مع عاليه التباين ، وسرعه عاليه وزاوية عرض واسعه.

    هناك المطلعين يعتقدون ان العرض المصغرة من المعارضين OLED اقوي بكثير ، وذلك لان مايكرو لديه سلسله أوسع ألوان ، وجلب سطوع اعلي ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وأطاله الحياة ، وزيادة المتانة وأفضل من الاستقرار البيئي.

    لقياده ، oled والتكنولوجيا الصغيرة النزاع ، شنغهاي التفكير مرتين ، oled والصغيرة التي أدت في السنوات الاخيره ، وتطوير الساخنة ، وهناك العديد من الشركات الكبيرة في العمل الشاق ، من الوضع الحالي ، OLED والصغيرة المعدات التي يمكن ارتداؤها ، ادلي شاشه كبيره اللصق ، وهناك الكثير من القضايا التقنية والتقنية التي يتعين حلها. بالنسبة لل مايكرو ، لتكون الشاشة الكبيرة المشاكل التي حلت عمليه ، لا يستبعدون كما قاد الشاشة الكبيرة الخصم قويه.

    ومع ذلك ، فان اللون العملاق قويه وجهه نظر مختلفه ، واللون العملاق القوي ، وقال: "مايكرو الصمام لا يزال المنتجات المفاهيمية فقط ، لا يمكن الإنتاج الجماعي ، والمنافسة الحالية صغيره ؛ OLED بدات للتو ، ليس هناك طريقه للتسويق ، من شعبيه بعيده. التكنولوجيا بقياده ناضجه أساسا ، والنموذج التجاري هو البدء ، هو التيار الرئيسي للمنتجات السوق الحالية. باختصار ، الصمام ليست شعبيه ، الصغيرة الصمام ، OLED هناك طريقه أطول للذهاب.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature