أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > وقد انخفضت السوق LCD سبب لماذا هو ...

وقد انخفضت السوق LCD سبب لماذا هو لأنه ؟

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-04 14:49:39
وقد انخفضت السوق LCD سبب لماذا هو لأنه ؟

سوق شاشات الكريستال السائل الآن في انخفاض ؟

  وقد أصبحت VR واحده من الكلمات الطنانة من المجتمع المعاصر. كثير من الناس يشعرون أيضا التحفيز التي جلبت من قبل جهاز VR. ومع ذلك ، فان التركيز علي هذه المسالة ليست vr ، ولكن العنصر الهام OLED الشاشة في vr. الآن حتى الهواتف النقالة المحلية والترويج لل oled ، وجدنا ان OLED هو بهدوء في استهلاكنا والحياة.



  علي الرغم من ان منطقه العرض الحالية لا تزال الدور الرئيسي لل lcd ، والشاشات والهواتف المحمولة تستخدم أساسا لوحات lcd التقليدية. لسنوات عديده ، كانت شاشات الكريستال السائل دائما موضوع العرض في مجال العرض. ومع ذلك ، مع الترويج لشاشات oled ، ويبدو ان الحرارة عاليه oled الشاشة كما لو أصبحت الصناعة والتركيز المستهلك.



  في الماضي OLED كان دائما التركيز علي هذه الصناعة ، ولكن لا يمكن استدعاؤها بعد فتره طويلة ، لا يزال هناك نقص تقنيا. ولكن الآن قد أعلنت بالفعل البنك الوطني الجديد خط الإنتاج amoled ، oled قد تم إنتاجها الشامل في مصنع اللوحة المحلية ، ومثل هذا العرض علي نطاق واسع الشاشة ليست فقط الاخبار الجيدة للمصنعين ، والمستخدمين أيضا تحمل التوقعات.

OLED ميزه أكثر وضوحا

  وفي الوقت الحاضر ، وصلت المقالات الاوليه إلى متطلبات الإنتاج علي نطاق واسع من حيث الغلة وتكلفه الإنتاج. ويمكن استخدامها كاسواق للمستهلكين من الدرجة المدنية وقد تم تفضيلها من قبل عمالقة العرض الرئيسيين. ولدت oled للجهاز المحمول ، وميزه الذاتي مضيئه OLED هو أكثر ارق وأكثر اقتصادا من شاشات الكريستال السائل ، وتحسين قابليه وحياه البطارية.



  سامسونج كانت دائما الرائدة من OLED هو واحد من الشركات المصنعة القليلة التي يمكن ان تتنافس مع ابل في مجال العرض ، وذلك أساسا لان سامسونج amoled الشاشة كانت محبوبه من صناعه العرض هو عنصر عرض هام للعرض المنتجات ، وعرض طويل الأجل تماما وراء نفس المستوي من الوضع المنافس ، فقد تم احترامها بشكل كبير المستخدمين.



  oled من سرعه التفاعل لوحه LCD ، وأداء اللون جيده ، رقيقه وخفيفه بطارية الحياة المحمولة ، ومستقبل السوق VR سيكون أكثر OLED المنتجات المتاحة ، والإمداد بالمعدات سماعه الراس ، وحجم الصغيرة OLED لوحه هي احتياجات الصناعة ، وفريق الباعة للاستيلاء علي السوق ذات الصلة هو خيار حكيم. واعتقد ان OLED في فتره قصيرة من الزمن سيكون مساحة كبيره من التوزيع.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature