أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > يمكن ان يتبع الفريق برنامج تشغيل ...

يمكن ان يتبع الفريق برنامج تشغيل LCD ic في الربع الأول لتحسين التسعير الic 5 إلى 10 ٪

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2018-01-17 10:04:58
يمكن ان يتبع الفريق برنامج تشغيل LCD ic في الربع الأول لتحسين التسعير الic 5 إلى 10 ٪

  مع ارتفاع الطلب علي الإنترنت من الأشياء (الكثير) ، والسيارات والكترونيات والمنازل الذكية ، والطلب علي رقائق مثل أداره الطاقة والتحكم المجهرية (ماكيوس) ارتفعت وعدد من الرقائق مدفوعة لسائق LCD المركز من 8 بوصه وكانت رفع. ووفقا للملاحظة الاخيره لشركه ويتوفيو ، وهي مؤسسه للأبحاث الضوئية تابعه لفرع الدولة للعلوم والتكنولوجيا ، فان الربع الأول من المصنع الكتروني لسائقي شاشات الكريستال السائل قد يزيد سعر العرض الic بنسبه 5-10% إلى مصنع اللوحة ليعكس تحسين تكاليف المسبك 8 بوصه بواسطة المسبك. ضغط.

    كما ارتفعت أسعار ثمانيه بوصه ورقائق السيليكون أشباه الموصلات في الربع الأول والمعدات الرئيسية لل 8 بوصه فأب قد تم الخروج من المخزون والمعروض من المعدات المستخدمة قد انخفضت دون الطلب ، والمصاهر لم تتمكن من توسيع بقوة طاقة المسبك من رقائق 8 بوصه في المدى القصير. ومع ذلك ، مع الزيادة المستمرة في الطلب علي وحده التنسيق الاداريه ، وأداره الطاقة ic (هيئه التصنيع العسكري) وتحديد بصمات الأصابع ، وقدره إنتاج المسبك 8 بوصه ضيقه. ونتيجة لذلك ، ابلغ اللقطاء العملاء بأنهم سيتقدمون بنسبه 5% إلى 10% من المسبك 8 بوصه في الربع الأول.

    وقال ويتوفيو انه نظرا لنقص في المنبع السيليكون رقاقه قصيرة من الزمن لا يزال لا يوجد حل ، والنصف الثاني من 2017 ، وقد عدلت المصاهر 8 بوصه رقاقه فأب ميكس المنتج ، علي أمل تعظيم الأرباح ، والأسعار الجولة مسبك ، ولكن أيضا للحد من الحجم المنخفض لبرنامج تشغيل LCD IC.

    في السنوات الاخيره بسبب المنافسة في الأسعار من صانعي اللوحة ، وانخفضت أسعار السيارات الكريستال السائل السائق بشكل حاد ، وأصبح مرادفا لانخفاض هامش المنتجات في القلب مسبك ، وعندما ربح أفضل أداره الطاقة ic أو ارتفاع الطلب وحده التنسيق الاداريه مسبك فرصه كبيره لضبط ، كما هو مقدر في الربع الأول من 2018 ، رقاقه الكريستال السائل الصب المصبوب السائق ستخفض بنسبه 20 ٪ تقريبا.

    وتستخدم بشكل رئيسي لبرنامج تشغيل LCD المتضررة IC في لوحات تكنولوجيا المواد ، مثل hd tn/vhd tn وغيرها من المنتجات المنخفضة النهاية. ومع الانسحاب التدريجي للصناعة الكورية من السوق المنخفضة لتكنولوجيا الاجتماعات ، فان الموردين الحاليين هم في الوقت الراهن أساسا صانعي اللوحة في الصين الكبرى ، والمجموعات التي تبدا في البدء والشركات. حتى لو كان الربع الأول هو التقليدية خارج الموسم صناعه تكنولوجيا الطاقة ، وتخزين العلامة التجارية كانت متحفظة نسبيا ، ولكن العرض الضيق لل lcd السائق لا يزال من المرجح ان تؤثر علي العرض من الفريق ، والسبب الرئيسي هو ان الآن التوصيل مددت عموما إلى 10 أسابيع أو أكثر.

    وقال ويتوفيو انه في حين انه لا يوجد حاليا اي لوحه خارج المخزون بسبب عدم كفاية العرض من شاشات الكريستال السائل سائق المركز ، فانه من المتوقع ان المرونة في جدوله المنتجات داخل صانعي اللوحة ستكون أصغر ، سواء كانت الحاجة إلى وضع نظام عاجل أو سيتم تحديد فتره التسليم بواسطة حاله العرض لبرنامج تشغيل LCD IC.

    وأشارت الشركة إلى انه من أجل زيادة القدرة الانتاجيه فان الصناعة الخاصة بمحركات الكريستال السائل تنظر في التحول إلى عمليه أو فيلم آخر ، أو التعجيل بالتحقق من المصاهر في البر الرئيسي من أجل الحصول علي قدره اضافيه متاحه ، ولكن أيضا مواصله استكشاف صانعي اللوحة لبرنامج تشغيل شاشات الكريستال السائل IC السعر ربع واحد يزيد من القبول. وفي هذا الصدد ، يمكن ان تتاح لصانعي اللوحات الفرصة للموافقة علي مقترحات الأسعار ذات الصلة لضمان ان يكون العرض الخاص بسائقي شاشات الكريستال السائل.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature