أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > مهارات جديدة، والحصول  > كيفية توفير استهلاك الطاقة ...

كيفية توفير استهلاك الطاقة كمبيوتر محمول؟

قبل Mildtrans مايكل wholesale-laptop-screen.com 2014-12-30 19:58:14
كيفية توفير استهلاك الطاقة كمبيوتر محمول؟

    خلال فترة نستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكن لبعض المهارات طيبة توفير الطاقة تمديد فترة الحياة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا.
   
    أولاو شاشة LCD لأجهزة الكمبيوتر المحمول جدا المتعطشين للسلطة، المناسبة لتقليل درجة سطوع الشاشة يمكن أن تكون فعالة جدا في الحد من استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية، والبيئة قاتمة لا تحتاج إلى سطوع العالي، يمكننا أن تقلل بشكل مناسب. على لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول، ومعظم النماذج من تركيبة المفاتيح لضبط سطوع الشاشة للحصول على "الجبهة الوطنية + F6 / F7"، عمليات محددة يمكن العثور عليها في استخدام عشوائي.

    في المرتبة الثانية، يمكننا أن إلغاء "شاشة التوقف"، ويمكننا أيضا إطالة عمر البطارية. عندما تقف أجهزة الكمبيوتر المحمول، فمن الأفضل لإلغاء شاشة التوقف، وتتحول إلى السلطة أو وضع الاستعداد، هذه العملية تبعا تم إعدادها نظام التشغيل هي أيضا ليست نفس، ونحن سوف التفصيل في القسم التالي. إلغاء محددة وعملية شاشة: استخدام الحق، اختر "خصائص" في مساحة سطح المكتب، ثم حدد "شاشة التوقف" المباشر حدد "لا شيء" يمكن تحديد.

    ثلث، من خلال بعض المنافذ المستخدمة أقل شيوعا أو الأجهزة "الحظر"، يمكنك حفظ سلطة كبيرة في استخدام المحمول. مثل سحب بطاقة مماثلة PC، USB، IEEE1394 وأي واجهة الجهاز أخرى، أو تعطيل محرك الأقراص، يمكن واي فاي وبلوتوث الأجهزة وغيرها، توفير الطاقة. تعطيل الأجهزة، مثل محرك المشترك، على النحو التالي: بزر الماوس الأيمن فوق "جهاز الكمبيوتر" واختر "خصائص"، ثم حدد "إدارة الأجهزة"، والعثور على خيار الأجهزة في القائمة، في القائمة المنبثقة، حدد " تعطيل "أو" زر "إلغاء التثبيت. لتعطيل واي فاي وبلوتوث الأجهزة ويتم إنجاز من خلال الاختصار، تفاصيل، راجع دليل التعليمات والنماذج ذات الصلة.

    رابعوظروف الرصد في الوقت المناسب من موارد النظام، وإجراء تعديلات كتب العمل، والحد من الوقت في عملية القراءة، ويمكن أن تستند هذه الادخار. من خلال مجموعة من مفاتيح "ديل + مفاتيح Alt + Ctrl"، طرح عملية القائمة، ثم إعدادات الموارد العملية، أو تشغيل باسم "ماستر لو" البرمجيات نظام التحسين، نظام التحسين الانتهاء من عمليات التعديل، وليس فقط يمكن أن ينقذ أكثر من نظام ولكن يمكن أيضا توفير مساحة.

    أخيراوالتفريغ للبطارية، ويمكن تعزيز خصائص البطارية، وذلك لتحقيق مصدر الطاقة المثالي. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة تأتي مع بطاريات ليثيوم أيون القياسية، والتي لم يكن لديك الكثير من البطارية بالكامل من الشحن والتفريغ العملية، ولكن لا يزال لديهم تأثير الذاكرة خافت، والذي يستخدم في الكمبيوتر المحمول سوف تصبح واضحة ولا سيما عندما حول 1 سنة، خاصة تلك الذين تتصل استهلاك الطاقة اليومي. عملية التفريغ المثالية، ينبغي أن يكون كل شهرين لإجراء تفريغ البطارية شامل، وإزالة مسح ومتجدد الهواء المكان. هذا يمكن أن تزيد من عمر البطارية والحفاظ على الأداء.

حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature