أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > مهارات جديدة، والحصول  > "ثماني نقاط عن ...

"ثماني نقاط عن الاهتمام" لأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك

قبل Mildtrans مايكل wholesale-laptop-screen.com 2014-12-26 19:45:35
"ثماني نقاط عن الاهتمام" لأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك


     إيلاء الاهتمام لحماية الكمبيوتر المحمول شاشة LCD. 
    
    لا تقم بإزالة أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة LCD فيلم واقية قبالة لتجنب الغبار وبصمات الأصابع، لا تستخدم أهداف حادة، مثل قلم الحبر وغيرها من صلة مباشرة مع LCD، سيكون من الممكن لجعل الصفر LCD. مفكرة لا يمكن أن تحمل العناصر الثقيلة الكثير من على قمته، قد يتسبب في LCD لكسر، ودفع الانتباه إلى حقيبة الملاكمة المنتج علامات تحمل الثقل الأكبر. هل يمكن استخدام الكحول الصناعي أو منظف الزجاج، وما إلى ذلك لعصا على قطعة من القطن لينة قليلة، في خط مباشر للقضاء بلطف شاشات LCD، ولكن كن حذرا وعمال النظافة لا يكون مبالغا فيه، وبالتالي فإن الفجوة في تدفق LCD، قصيرة الكهربائي الدائرة وسبب تآكل.

     إيلاء الاهتمام لصيانة البطارية. 
    
    النتائج الحرارية النشاط كيميائي هي واحدة من القاتل، عالقا لفترة طويلة في مجال الطاقة الكهربائية لن يسبب سوى درجة حرارة البطارية مرتفعة جدا، وسوف يتعلق الحرارة تؤثر أيضا على النشاط الكيميائي للبطارية نفسها، الوقت الاضافي بعد وقت طويل، ل والطاقة الكيميائية للبطارية يقلل خطوة بخطوة. وأخيرا، يتم تقليل وقت تشغيل البطارية. ونتيجة لذلك، الاستخدام المطول للخارجية محول الكمبيوتر المحمول الزبائن، ويجب إزالة البطارية بعد أن يتم شحن البطارية بالكامل للتأكد من أن النشاط الكيميائي للخلايا في أفضل حالة! وإذا كانت البطارية ليست طويلة مرة واحدة في الشهر على الأقل باستخدام بطارية لشحن والتفريغ. عندما تحصل على أول جهاز كمبيوتر محمول، وينبغي أن تكون البطارية لائق ثماني ساعات، من أجل السماح للبطارية للحفاظ على أفضل حالة.

    3، إيلاء الاهتمام لصيانة لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول. 
    
    ال لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول هو جزء من مستخدمي الكمبيوتر المحمول لمعظم تعمل باللمس، وسنوات طويلة أسفل بين لوحة المفاتيح تتراكم بعض مبعثر، مبعثر يمكن استخدامها لفرشاة الطلاء نظيفة في وجود فجوة واضحة بين تشينغ، النظافة العامة عدسات الكاميرا أو استخدام رذاذ الضغط العالي علب، تهب من مبعثر. لأنه، لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في تنظيف منظف الرذاذ على مواد لينة، ثم وسط تكتم لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول، ويمكن ذلك ليس فقط الشحوم على لوحة المفاتيح مسح بسهولة، ويمكن بالإضافة إلى زيادة الاحتكاك بين لوحة المفاتيح والأصابع ، لذلك يلعب منذ كلمة أكثر سلاسة. ولكن كن حذرا أن لا صب الماء على لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول، مما قد يؤدي إلى إلحاق أضرار جسيمة في الدوائر الداخلية المطبوعة الكهربائية والمخاطر الشخصية. إذا كنت غير دقيق يجب أن يكون الماء مباشرة بقطع السلطة، قم بإزالة البطارية، ومن ثم العثور على المهنيين للتعامل مع، لا تفكيك، ويمكن توسيع الضرر.

    4، وإيلاء الاهتمام ل القرص الثابت للاستخدام. 
    
    بشكل عام، عندما القرص الثابت هو الأكثر عرضة للخطر في التمهيد والاغلاق الوقت، يتم تنشيط القرص الثابت التمهيد، وعدد من الثورات من المحرك إذا كان هذا الوقت لا يزال لديها STABILأوتوماتيكية، ومن ثم عرضة للاهتزاز تسبب خطأ من قبل قطاعات سيئة القرص، في حين أن الاغلاق هو عامة المستخدمين في كثير من الأحيان، لأن من القرص الثابت ليست بعد تماما، على أي حركة، وهذه المرة انهم من المرجح أن تسبب ضررا على القرص الثابت . بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الكمبيوتر المحمول في حالة مستقرة، لتجنب عملية بدلا من القطارات الكمبيوتر، والسيارات، وما إلى ذلك سيتم الهز، وحتى إطالة عمر القرص الصلب! 

    5، وإيلاء الاهتمام للضوء، وحماية المرنة. 
    
    وينبغي تجنب المستخدم في التدخين الكمبيوتر CD-ROM، والنيكوتين في السجائر، وسوف تتخذ في الرأس ليزر CD، مما يؤدي إلى ضعف القراءة. لا تستخدم القرص السفلي، أقراص غير منتظمة الشكل، أو خطر إلحاق أضرار جسيمة في الرأس الليزر. CD تنظيف أقراص المشتركة المتاحة، نظيفة القارئ CD. مرن، أيضا، وليس محاولة لوضع أكثر من اللازم لفترة طويلة قد يكون القرص المرن متعفن قليلا تستخدم لقراءة. عموما بضعة دولارات يمكن شراء على شباكه نظيفة في إمدادات شاشة الكمبيوتر المحمول متجر للقيام الصيانة لتمديد للقراءة والكتابة رئيس مدى الحياة.

    6، وإيلاء الاهتمام لرعاية المشجعين. 

    يجب أن تحقق بانتظام ما اذا كانت هناك مروحة الغبار وتؤدي إلى ضعف تبريد أسفل، وذلك على استقرار صورة الكمبيوتر. إذا الغبار تستخدم بالفرشاة الصغيرة، وتمتد مروحة الداخل، بلطف تنظيف الأسنان بالفرشاة، كنت قادرا على فرشاة الغبار. الكمبيوتر المحمول آسوس، وآلات فقط، فإنه سيتم اختبار تلقائيا مروحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا تحول، المروحة أي رد فعل، وينصح أن لك ربط مع محطة الخدمة، وذلك لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الناجمة عن الأضرار التي لحقت الجهاز.

    7، لاحظ استخدام لوحة اللمس. 
    
    إبقاء الأيدي نظيفة عند استخدام لوحة اللمس، ومؤشر الماوس من أجل تجنب يركض. مثل الأوساخ السطح، واستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة بالماء ويمسح برفق نظيفة. لوحة اللمس تطبيق مبدأ الحث الكهربائي، وعدم استخدام أدوات حادة على رأس الكتابة، كما أنها لا تحتاج إلى استخدام الوزن لتجنب الضرر والتشويه.

    8، وظروف أخرى. 

    فتح الضوء وضوء قبالة الكمبيوتر المحمول شاشة LCD تغطية لتجنب السائل كابل شاشات الكريستال فضفاض بسبب قوة الثقيلة، يسبب تومض الشاشة. إذا كان الكمبيوتر المحمول شاشة LCD لهذه القضية الأيمن والأيسر من يطلق النار على بطاقة مصممة لتكون متحيزة عند يتقاضون ما يصل اتفق بعض الاطراف الى تجنب يتحامل مزلاج بسبب كسر غير متساو؛ تجنب أجهزة الكمبيوتر المحمولة وضعت بشكل عشوائي، لمنع إساءة استخدام الناجمة عن LCD لكسر الجلوس. بينما لتصبح النتيجة حقيبة كمبيوتر محمول، وتذكر أن مشبك حول النظام الداخلي من أجل تجنب فتح غير مقصود أن يؤدي خروج سقوط والكسر. حقيبة كمبيوتر محمول عموما مسألة الحمل تصميم، بشكل عام، لا توجد مشكلة ربط الجزء الخلفي، ولكن وضعت الكثير من الحطام قد جعل كسر حزام الزائد. لا تترك جهاز كمبيوتر محمول لفترات طويلة عموما التعرض في عربات محموما، وسوف يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة أجزاء الكمبيوتر المحمول، ينبغي تحديثها بانتظام السائقين لضمان التوافق والاستقرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والنسخ الاحتياطي العادية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة البيانات الهامة للحد من خطر فقدان البيانات؛ ما لم يشر بشكل مختلف، أنت لم تقم جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الأجهزة الطرفية واجهة الطرفية في وقت التمهيد. أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي أن الأجهزة الإلكترونية عالية الملعب تجنب تدخل خارجي، مثل الهواتف المحمولة، لا يمكن وضعها على جهاز كمبيوتر محمول يعمل على الهاتف أو آخر قد يؤدي إلى تعطل جهاز الكمبيوتر المحمول أو الاغلاق التلقائي.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature