أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > 2015 تطوير PC خمسة اتجاهات: جهاز ...

2015 تطوير PC خمسة اتجاهات: جهاز الاستشعار البيولوجي + شاشة عالية النتيجة

مايكل قبل Mildtrans wholesale-laptop-screen.com 2015-03-16 14:50:47

2015 تطوير PC خمسة اتجاهات: جهاز الاستشعار البيولوجي + شاشة عالية النتيجة

لصناعة الكمبيوتر، وكان عام 2014 عام من التطور، وليس ثورة من السنة، في حين أن التغيير الثوري الحقيقي سيظهر في ما يقرب من الربع الأخير من عام 2015.

من جهاز Chromebook المحمول رخيصة إلى نظام التشغيل الجديد والتغييرات الأخيرة في التكنولوجيا الأجنبية الموقع TechRadar لصناعة الكمبيوتر بأكمله ومن المتوقع هذا العام، لخص الاتجاهات الخمسة.

على معالج إنتل يجلب برودويل أخف وزنا وأرق كمبيوتر محمول

الجيل الرابع من معالجات إنتل الرائدة هاسويل ويبعد انخفاض القوة، وسوف تستمر الجيل الخامس المعالج كور M للمضي قدما هذا التقليد. جوهر M معالج يسمح مصنعي الكمبيوترات الدفترية لإدخال كميات كبيرة من تصميم بدون مروحة، مثل بداية CES لاول مرة من سامسونج أتيف كتاب 9 Ultrabooks لأبل صدر للتو ماك بوك الجديد.

بالإضافة إلى تصميم بدون مروحة ضئيلة وخارجها، وكور M جلب أيضا كمبيوتر محمول جديد لعمر أطول للبطارية. في أتيف كتاب جديد ماك بوك ويندوز وOS X، ممثلة 9، سيكون هناك تغيير كبير جدا.

Win10استبدال بالكاملWin8

Windows10هو بالتأكيد أكثر من المتوقع في جميع أنحاء 2015 نظام التشغيل، الذي هو في الواقع سلاح ذو حدين لمايكروسوفت. من جهة، وأن ينظر إليها دائما ويندوز 8 بأنها فاشلة من الأعمال، العديد من المستخدمين تريد أن تكون قادرة على بسرعة منWindows8،ويندوز 8.1الترقية إلىWindows10.

ومع ذلك، بالإضافة إلى ترقية مجانية، على Windows10 نموذج تسعير معين لا يزال حاليا غامضة إلى حد ما. ولكن من المعاينة التكنولوجيا المتاحة بالفعل للعرض، Win8، بعض المشاكل على Win8.1 يبدو أنه قد بدأ في معالجتها.

يعرض 4K أصبح الاتجاه السائد

في نهاية العام الماضي، بدأ سعر العرض 4K في الانخفاض، بينما في عام 2015 سيتم تخفيض أسعارها أكثر من ذلك. السعر الأصلي أكثر من 400 $ يمكن فقط شراء شاشة 1080P، ولكن الآن بعض شاشات 4K قد حان أيضا إلى هذا المستوى.

عام 2015، سوف تبدأ 4K الترا HD عرض لدعم HDMI 2.0 واجهة، يمكنك تحقيق مستوى 60HZ التحديث. وفي الوقت نفسه، هذا العام نتوقع سوف تستهل في دعم AMD FreeSync أو منتجات تكنولوجيا NVIDIA GSync، من أجل جلب تجربة الألعاب أكثر واقعية.

على CES2015، شاهدنا مثل أيسر وLG 34UM67 XB270HU غيرها من المنتجات، وخاصة الأخيرة جلبت GSync، اكبر محفظة 144Hz معدل التحديث وفائقة IPS لوحة.

ستواصل جهاز Chromebook PC لتطوير المتابعة

دفتر جهاز Chromebook جوجل بسبب الإفراط في الاعتماد على الشبكة وظائف محدودة، في البداية لم يصبح منافس لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التقليدية. ولكن مع جهاز Chromebook التقدم المستمر في مجال التعليم، مثل منتجات أيسر C720 بدأت لجذب المستهلكين العاديين.

الأهم من ذلك، مثل شركة أيسر جهاز Chromebook 15 منتجات جديدة لأول مرة تظهر منتجات 15 بوصة، والشيء نفسه يمكن ان يثبت جهاز Chromebook نحو الاتجاه الأوسع، وأشار أيضا إلى الاتجاه لنفسه في عام 2015.

، وكان وجه التحديات جهاز Chromebook في السوق على مستوى دخول مخيم Windows أيضا للرد. هيوليت باكارد في أواخر عام 2014 أطلقت نظام ويندوز 8.1، والمدمج في Office 365 جناح الإنتاجية جهاز Chromebook القاتل. والآن المعسكرين تتنافس في السوق دخول المستوى هو أكثر كثافة، في عام 2015، كل من نوعية الخدمة أو سحابة الأجهزة، وسوف يستمر القتال في التصاعد.

تستخدم أجهزة الاستشعار

في حين أن هذا الاتجاه لا بعد شعبية في مجال المحمول، ولكن التكنولوجيا الحيوية سيتغير نهجنا باستخدام جهاز كمبيوتر محمول، وحتى الدفع عبر الإنترنت. وقد اقترحت إنتل مفهوم يسمى YAP، من خلال جهاز الكمبيوتر تقنية التعرف على الأمن الحيوي لتحسين مستويات السلامة، بما في ذلك بصمات الأصابع، والصوت أو التعرف على الوجه.

في ديسمبر الماضي، أطلقت سنبتيكس مشروع يسمى حل SecurePad يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ بصمة الماسح الضوئي على لوحة اللمس الكمبيوتر المحمول. فيدو القائمة على التكنولوجيا، SecurePad لا يمكن أن يبنى في دفتر الملاحظات في الداخل، مما يسمح مصنعي الكمبيوترات الدفترية من خلال انخفاض تكلفة التكنولوجيا الحيوية إلى منتجات.


حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature