أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > وقد احتلت المرتبة الاولي في ...

وقد احتلت المرتبة الاولي في الشحنات شاشه الكمبيوتر المحمول

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-11-15 10:28:08
وقد احتلت المرتبة الاولي في الشحنات شاشه الكمبيوتر المحمول

  ووفقا لبيانات أداء الشركة التي صدرت في الأرباع الثلاثة الاولي من 2017 ، أبلغت المؤسسة عن إيرادات إجماليه بلغت 69,410,000,000 يوان عن الفترة المشمولة بالتقرير ، بزيادة 51.41 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي. الأرباح التشغيلية حولت إلى 8,100,000,000 يوان وكان صافي الربح 6,480,000,000 يوان.

    وذكرت اكسبرس ان الشركة وسعت حجم وصناعه جيده أدت إلى نمو إيرادات الشركة ، وتحسين الربحية العامة. وقال محلل الأوراق المالية في جوسين اويانغ شيوهوا في تحليل للمتابعة في التحليل ان السبب في النمو فوق توقعات السوق هو ان استراتيجية الشركة التنموية الطويلة الأجل واضحة تدريجيا.



    في 2015 ، بدات الاداره الداخلية لتنفيذ استراتيجية الشعبة. ما يسمي "ش" ، وهذا هو ، د هو جهاز العرض ، ليالي هو نظام الحكمة المنتجات ، H هو الحكمة من الخدمات الصحية ، وهذا هو ، في الوقت الراهن الاتجاات التجارية الرئيسية الثلاثة (إحصاءات الاعمال التجارية لبعضها ويبين تقرير منتصف السنه 2017 ان اعمال جهاز العرض استاثرت بنسبه 90 في المائة من مجموع الإيرادات ، وان الاعمال التجارية لمنتجات نظام الأوامر استاثرت بنسبه 18.5 في المائة ، في حين ان حكمه الخدمات الصحية استاثرت بنسبه 1.1 في المائة.

    وأفادت الشركة بأنها قامت ، من خلال تنفيذ استراتيجية الشعبة ، خلال الفترة المشمولة بالتقرير ، بتعزيز أداره الغلات الهزيلة والمحسنة للمنتجات ونوعيتها ، وأدخلت إدخال منتجات ذات قيمه مضافه عاليه وسرعه ونسبه الشحنات.

    عرض الاعمال التجارية الجهاز الطلب القيادة النمو التجاري. وقال بو ليو هونغفنغ الأمين العام في سبتمبر انه في مواجهه التطور السريع للهاتف المحمول الشاشة الكاملة ، وكان المنتج الأول للشركة شحنات الإنتاج الجماعي في تموز/يوليو ، حتى الآن نجحت في تطوير خمسه منتجات للتسليم إلى هواوي ، فيفو ، اوببو وغيرها من الشركات المصنعة.

    وتقدر تقارير الأوراق المالية الخاصة بالرياح ان حجم السوق الإجمالي ل110,000,000,000 ، بمعدل نمو سنوي يبلغ 5 في المائة. ومن المتوقع ان البنك الصيني لمزيد من الاستيلاء علي الشركات اليابانية وتايوان ، والتي تمثل 30 ٪ من حصة السوق ، وكذلك مواكبه سامسونج وغيرها من الشركات الكورية. وتميل أسعار السوق الصناعية بأكملها من النصف الأول من 2017 إلى ان تكون مستقره.

    في الواقع ، هو الاستفادة من السوق الفضائية سامسونج استسلم. مع سامسونج الاستمرار في الخروج من سوق شاشات الكريستال السائل ، واحدا تلو الآخر لإغلاق المصنع ، وزيادة الطاقة الانتاجيه انتقل إلى الخارج. غارتنر المحلل ون جينغرو وقال "المالية" المراسل ، والمزمار حاليا في موقف مؤات والدولة ، والتي لا تزال تنتظر لرؤية المنافسين الآخرين مختلفه ، وبسرعة اتباع السوق ، في التكنولوجيا في فتره ناضجه بعد كبيره عدد الشحن.

    المزمار هو حاليا أكبر استراتيجية للجيل القادم من التيار الرئيسي oled تكنولوجيا العرض لاجراء تخطيط شامل. ويقع في مدينه تشنغدو ، والجيل السادس من خط الإنتاج المرن amoled عرض سيكون الإنتاج الشامل بحلول نهاية هذا الشهر. تتوقع الهيئة العامة للاتصالات الهاتف الذكي الربع الرابع 2017 ستصل شحنات لوحه amoled 148,000,000 ، في حين ان السنه 2018 ستصل إلى 573,000,000.

    العالمية oled الموردين لوحه أساسا ال جي وسامسونج ، وتستخدم ال جي أساسا للتلفزيون oled ألواح ، وسامسونج تستخدم أساسا في الهواتف النقالة مع لوحات صغيره ومتوسطه oled ، والحالية العالمية سامسونج الصغيرة والمتوسطة الحجم oled لوحات تحتل السوق كانت في أكثر من 90 ٪. وقال محلل الأوراق المالية سيندا في التقرير ، والإنتاج الذي تم اختياره الخط الذي بني يعني ان بلدنا من المتوقع ان كسر احتكار سامسونج في منطقه الفريق.

    وفي 2016 ، بلغ حجم شحنات الهواتف الذكية في السوق الصينية 465,000,000. وكان حجم الشحنة من الهواتف مع شاشه OLED 99,000,000. وكانت نسبه من الهواتف شاشه OLED في مجموع شحنات الهواتف الذكية 21.3 ٪. الهواتف المحلية مع شاشه OLED للمنتجات الراقية. وسوف الهواتف النقالة OLED أيضا ان يكون التيار الرئيسي للمرحلة القادمة من الراقية الهاتف المحمول التكوين.

    وقال رئيس المجلس وانغ دونغشنغ في مقابله في 2016 ان هواوي ، لينوفو ، شياو مي وميزو ، ان لم يكن مثل هذه الشركات والمزمار ، وسوف تسهم أكثر من سامسونج ، ال جي وشارب ، والتي تعقد بحزم صوت الصناعة اللوحة ، والكثير من الإيرادات.

    المرحلة التالية من أكبر خطر لا يزال التوازن في الإنتاج والطلب.

    ويحتوي البنك بالفعل علي عدد من خطوط إنتاج الجيل 8.5 و 10.5 ، ولكن السوق الكبيرة للمعدات المعروضة علي الشاشة مشبعه بالطاقة أو القدرة أو الاستهلاك. وقال ون جينغ انه في حادث التلفزيون ، إذا لم يفكر البنك في منتجات أخرى أفضل ، قد تكون هناك أزمه في العرض المفرط.

    اما بالنسبة لحجم صغير من لوحه الهاتف الذكية ، وخاصه الشاشة amoled مرنه ، وسوف تواجه أيضا المخاطر. سيتم تاجيل قدرتها الانتاجيه حتى نهاية 2018 أو 2019 ، في وقت لاحق بكثير من سامسونج. ليس ذلك فحسب ، والإمدادات الحالية من المعدات الصغيرة الحجم لوحه الإنتاج ، والبنك قادره علي تلبيه جدول الإنتاج حجم ، وهناك اسئله.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature