أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > أطلقت شركه ايسر أول واحد الكبيرة ...

أطلقت شركه ايسر أول واحد الكبيرة التي لا فاناقل اثنين في واحد التبديل الدفتري 7

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-09-06 11:35:15
أطلقت شركه ايسر أول واحد الكبيرة التي لا فاناقل اثنين في واحد التبديل الدفتري 7

  وقد أصدرت شركه ايسر جيلا جديدا من التحول 2 في سلسله واحده خلال معرض الكترونيات الاستهلاكية (ايفا) ، وهو منتج جديد صدر خلال ايفا ، ويضم علي حد سواء عاليه الأداء وعاليه الطاقة ، وظيفة ومظهر لتحقيق التوازن المثالي.


  قياده الاتجاه الجديد ايسر التبديل 7 في نهاية المطاف ، هو الأول في العالم مجهزه الرسومات المنفصلة فاندون اثنين في واحد الدفتري. مجهزه جديده البحث والتطوير ، حصريه براءة اختراع مزدوجة الدورة المكثف التبريد النظام ، فضلا عن أحدث انتل الجيل الثامن i7 المعالج نفيديا غيفورسي MX150 بطاقة الرسومات ، مناسبه للتعامل مع عدد كبير من العمل المعقدة ، والابداعيه الإنتاج وتدفق المحتوي. ويستند التبديل الجديد 7 في نهاية المطاف علي تصميم المحمول ويقدم مجموعه متنوعة من الميزات المذهلة. التبديل 7 نحيله سبائك ألومنيوم الصلبة الجسم ، واقل من 1.15 كغ الوزن ، ومجهزه لوحه المفاتيح القابلة للازاله ، لتزويد المستخدمين مع لمسه صلبه ودقيقه.



  التبديل الجديد 7 في نهاية المطاف هو أيضا أول شركه ايسر حصريه التلقائي براءة الاختراع قوس قابل للسحب ايسر المنتجات التلقائية ، ويمكن توسيع تلقائيا والتراجع عن قوس ، ويمكن للمستخدم بسهوله ضبط زاوية الشاشة ، في جميع أنواع المناسبات.
    مجهزه 2256 س 1504 القرار 13.5 بوصه الشاشة ، زاوية عرض واسعه لتزويد المستخدمين مع تجربه واضحة وواضحة البصرية ؛ التنقيح الجديد للتبديل 7 مع جزءا لا يتجزا من أكوم الفونوغراف ، مع الضغط الحاد 4096 تصميم ، ودعم الاستشعار أماله ، يمكن التحكم في السكتات الدماغية المختلفة للزاوية ، والعرض أو الظل ، اي البطارية ، انيقه وجميله نوع القلم ، من خلال كتابه المحاكاة واللوحة يشعر.



  التبديل الجديد 7 كما يدعم ويندوز مرحبا نظام البيومتريه ، والشاشة جزءا لا يتجزا من جهاز استشعار البصمات الزجاجية البصرية ، حتى في حاله إيقاف التشغيل ، إذا بصمات الأصابع لتحديد هويه المستخدم ، يمكنك في وقت واحد التمهيد والدخول السريع ، أمنه جدا و مريح.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature