أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أخبر: 86-0755-33692168
سكايب: Mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > تطور كمبيوتر لوحي: من اللعب لأدوات ...

تطور كمبيوتر لوحي: من اللعب لأدوات

قبل Mildtrans مايكل wholesale-laptop-screen.com 2015-02-09 17:30:38
تطور كمبيوتر لوحي: من اللعب لأدوات

    كجهاز الترفيه، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي هو الموت. هذا ليس مثيرا للقلق، ولكن يأخذ السوق مكان. ووفقا لأحدث تقرير سي ان بي سي يظهر أن مبيعات أبل آي باد عام 2014 طلبت أن المدينة يرحبون أول تراجع لها في خمس سنوات. وتظهر بيانات نتوقع أن مبيعات آي باد في عام 2014، فقط حوالي 68 مليون نسمة، في حين يباع في عام 2013 أبل أي باد 74 مليون. الفاكهة اليوم وأمس ل. إذا كان لنا أن أتذكر كيف قبل خمس سنوات، وصعود أجهزة الكمبيوتر اللوحية، لذلك يجب أن يكون من الأسهل أن نفهم لماذا هناك هذا الاكتئاب.

    باد: الجهاز اللوحي من مفهوم إلى واقع

    الحديث عن تاريخ الكمبيوتر اللوحي، كان عليها أن تبدأ من جهاز آي باد. على الرغم من أن الجدول PC مثل أسطورة ما قبل التاريخ، ولادتهم إلى مكتب لهذا الغرض، ولكن المنتجين حلم بالتمني فقط، في واقع الأمر لم يلق قبولا على نطاق واسع من قبل السوق، ولا تشكيل الصناعية والرؤية. حقا السماح للكمبيوتر لوحي في السوق فئة المنتج منفصلة، ​​أو باد أبل. لأن متجر ابل اي فون كأساس، وقد استخدم باد لأول مرة للتسلية. بدءا من الطيور الغاضبة، الفاكهة النينجا، والسفر اليد (بما في ذلك لعبة قرص) ولدت صناعة جديدة.

    على الهاتف يمكن أن تلعب لعبة انتقل إلى شاشة أكبر، ما هو الفرق على جهاز iPad؟ لا أحد فكر هذه المشكلة، باختصار، هو بارد، مع الاصبع على مثل فرشاة شاشة كبيرة لفرشاة الآراء باردة. أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول لديهم خبرة سابقة مختلفة تماما. باد حظة مذهلة، وعدد لا يحصى من المقلدين تدريجيا في الحفرة.

    يمكننا ان نقول ان الصناعة المحلية هي تقليد التفاح التقليدي. من آي بود إلى آي باد، وقد تم أبل الرائدة في صناعة الموضة، يتم نسخ طبيعة الكائن. بدءا من أندرويد 3.0، تليها عدد كبير من ANDRIOD اللوحية المتاحة، ولكننا تستخدم ميزات المنتج، وقرص محدد بإحكام على جهاز الترفيه. وخصوصا عندما ارتفاع شقة المحلية ركض على الفور إلى قسم البرمجيات المنافسة، وتشغيل نقطة أساس البرامج، والحوسبة والألعاب الأداء أساسا البصرية. المزيد والمزيد من قرص إلى النوى، ويمكن أن تلعب ألعاب الكمبيوتر قبل N سنوات كنقطة بيع، أنها موجهة أداء الترفيه.

    تطبيقات الترفيه، ولا يمكن أن تصمد مستقبل اللوحية

   عندما الشركات المصنعة لوحة مسطحة في تطبيقات الترفيه المنافسة، واتباع عادات صناعة الكمبيوتر، ومحاربة وحدة المعالجة المركزية، وحرق التكوين، من نقطة المدى، تلعب ليوم كامل، عندما وجدوا أن ردود الفعل السوق وليس الخيال بنفس الدفء. وبعد كمية معينة من مجموعات المستهلكين لديها بالفعل أجهزة الكمبيوتر اللوحية، وسوف تجد تحفيز تطبيقات الترفيه يأتي من المبيعات، وضعف متزايد. المستخدمين بايدو من وراء "كمبيوتر لوحي" و "آي باد" اثنين من الكلمة التغييرات حجم البحث، يمكننا أن يأتي بسهولة إلى استنتاج أعلاه. من حجم البحث بايدو، يمكنك ان ترى الاهتمام ويستمر قرص باد في الانخفاض.

    من ناحية، وأكثر المحمولة كبير شاشة الهاتف المحمول أكثر وأكثر قرص بديل. من ناحية أخرى هي في تطبيقات الترفيه، ظل ثابتا خلال تجربة الهاتف أفضل من PC قابلية بدائل أفضل، وافتقارها "مهارات" فريدة من نوعها في بدائل هوية مزدوجة.

    "انسايت 2014 تقرير عن المحمول سلوك مستخدمي الإنترنت في الصين،" وفقا لInMobi صدر عن الصينيين مستخدمي الإنترنت المحمول في المتوسط ​​5.8 ساعات في اليوم وصول إلى وسائل الإعلام، بما في ذلك استخدام الهواتف المحمولة 104 دقيقة، 100 دقيقة باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول على الانترنت، فقط 40 دقيقة باستخدام جهاز لوحي حتى جيل جديد من المستخدمين على نحو متزايد بعيدا عن وسائل الإعلام التقليدية، والتلفزيون، ومتوسط ​​الوقت هو 20 دقيقة أكثر من اللوحة. لمثل هذا أجهزة الترفيه الطفيفة، والناس سوف تحديث قريبا التكوين الخاصة به؟ كم هم على استعداد لانفاق المال لشرائه؟ حتى الكمبيوتر اللوحي إلى الوقت البقاء على قيد الحياة. إما في نفس الانخفاض كما نتبووكس تذهب، أو تحتاج إلى إعادة تعيين.

    من اللعب لأدوات، تحتاج أقراص على أن يعاد تخصيصها

   ما يعطي قيمة للقرص؟ الجواب التفاح هو "الأعمال". الرحال العربي على الانترنت نشرت مؤخرا في الخارج، أبل أي باد كبير (أو يدعى باد برو) ومن المتوقع أن يصدر في الربع الثاني من هذا العام. وفي الوقت نفسه، من أجل تعزيز تجربة المستخدم، وسيتم تجهيز قرص أبل مع حصرية أو القلم. يمكن أن يقال هذا لكسر أبل، وزيادة حجم شاشة آي باد إلى شاشة الهاتف الذكي كبيرة مع أفضل التمايز، وزيادة الهدف القلم هو تعزيز أداء الأعمال لباد. أبحاث السوق شركة IDC أعلنت مؤخرا أن مبيعات العالمية انخفضت 5.1 في المئة أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ومبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة انخفضت بنسبة 6.6٪. وكانت مبيعات التجارية تحسين مستو ولكنه ثابت، أي بزيادة تصل إلى 15٪.

    ومع ذلك، في هذه المرحلة الانتقالية، وأبل لم يعد الجو المفتوح للشخص الأول. وحتى مع ذلك في هذه الصناعة الرائدة مايكروسوفت OUT MAN، أيضا في وقت سابق من أبل في الكمبيوتر اللوحي يدمج القلم الكهرومغناطيسي، من ركلة جزاء في المكتب بعد كل شيء لا غنى عنه. أول سوف تكون مسطحة مع رجال الأعمال من ربط العلامات التجارية المحلية E رجل E، بدءا من الجيل الأول من الكمبيوتر اللوحي، الذي كان مستوى ضغط المهنية القلم الحساس، ونظم المكاتب مكتوبة بخط اليد الأصلية، مما يسمح للمكتب متنقل أصبحت أكبر لها ميزات لمساعدتهم شرعت بنجاح على طريق قرص الأعمال.
    
    مكتب متنقل، وأقراص المحطة التالية

    إذا تطبيقات الترفيه الكمبيوتر اللوحي، وأداء جيد أو سيئ يمكن أن ينظر تشغيل نقطة. ثم تطبيقات الأعمال اللوحية، سيكون أكثر لإلقاء نظرة على التجربة - تجربة التجارة تجتمع عادة الرجل الطبيعية؟ هي تطبيقات المكاتب التجارية التقليدية لتلبية؟ في سوق الكمبيوتر اللوحي الأعمال، مايكروسوفت تصميم السطح انتقادات شعبية، وكثير من الناس يعتقدون أن أدلى به للتو تشوه سطح جهاز كمبيوتر محمول، وقابلية ليست واضحة، وليس هناك اختراق من حيث تقسيم السكان، وكانت التكلفة أعلى من الكمبيوتر المحمول. كما أطلقت ثينك باد في عام 2011 الجدول سلسلة مع القلم الكهرومغناطيسي، وهو ما يتجاوز بكثير السطح من حيث قابلية، ولكن في تصميم المنتجات، وذلك ببساطة نسخ تكنولوجيا شاشة الكهرومغناطيسية، لا يوجد مطابقة مثالي من البرمجيات التجارية، والخبرة في الأعمال التجارية الشاملة غير مرضية، وردود الفعل في السوق دون المتوسط.

    وينبغي أن يكون قرص الأعمال المؤهلين قادرة على الحصول من خلال مكتب سلسلة البيئية، والبرامج لتكون متوافقة مع جميع صيغ الملفات، مثل مكتب، والبريد الإلكتروني، ومتصفح والوثائق والجداول الزمنية، وما إلى ذلك، لتكون متوافقة مع جميع الأجهزة ، والمعدات المكتبية، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات، وأجهزة العرض، USB والعديد من الأجهزة.

    صناعة عموما يعتقدون أن عام 2015 سيكون محطة متنقلة لاستبدال تسارع محطة PC من السنة، فرصة أن ينمو بسرعة شعبية عالية السرعة شبكة 4G. ولكن بعد الشقة بسرعة لتطور الأعمال، لا يمكن أن تحل محل أصبح دفتر ملك المستقبل مكتب متنقل، ومستقبل السوق القادرين على البقاء على قيد الحياة، الذي هو الإجابة الصحيحة فقط.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature