أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أخبر: 86-0755-33692168
سكايب: Mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > الكمبيوتر المحمول 2017 أفضل ...

الكمبيوتر المحمول 2017 أفضل اليانوير قمة السنه

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-09-08 11:47:06
الكمبيوتر المحمول 2017 أفضل اليانوير قمة السنه

    موثوق بها وسائل الاعلام التي صدرت مؤخرا لابيتوماج 2017 في العالم أفضل الكمبيوتر المحمول الترتيب ، لعبه اله وونغ اليانوير ليصل مجموعها إلى 90 ، أربعه نتائج كامله ، لا يوجد التاج المعلق ، كما المفكرة أفضل لعبه في 2017 ، اليانوير هو أيضا قائمه واحد فقط يحمل العلامة التجارية OLED الشاشة.



    ومن ناحية أخرى ، فان الشركة الام ديل الأداء المتميز أيضا ، لمده ثلاث سنوات متتالية في المرتبة الاولي في دفتر اللعبة ، والعلامة التجارية الدفتري ألعاب لتصبح أكبر الفائزين.

  النصوص الجميلة تاتي من السعي الدؤوب من Dell والتميز. الأداء المتميز ليس فقط في فئة الكمبيوتر الدفتري لعبه ، XPS13 أصبحت الأكثر شعبيه 2017 الكمبيوتر المحمول.



    وأكد لابتوماج: ديل لديها سلسله من المنتجات الدفترية لا مثيل لها ، واحده من أفضل هو ديل اكسبس 13 ، في حين انه هو أيضا اختيارنا من الكمبيوتر المحمول الأكثر شعبيه. بالاضافه إلى الكمبيوتر XPS 15 ولعبه الشركة اليانوير. من خلال اعداد شاشه OLED علي اليانوير 13 وتطوير فائقه رقيقه اكسبس 13 2 في 1 الدفتري ، وصلت الشركة إلى مستوي جديد في تصميم المنتجات والوظائف هذا العام. الاضافه إلى ذلك ، توفر Dell أيضا ضمانا قويا للمصنع وجميع أنواع خيارات الضمان الموسعة ، وهاتان الدرجتان هما علامات كامله.

    في الواقع ، من أجل دعم الابتكار المنتج والتفوق الشديد القاسي ، وقد استثمرت ديل ميزانيه ضخمه ، والاعتزاز السخي منذ فتره طويلة معروفه جيدا في هذه الصناعة.

    ويقوم لابتوماج بتحديد المنتجات المختارة من ثمانيه جوانب مختلفه: التصميم ، والتصنيفات الاعلاميه الأخرى ، ولوحات المفاتيح ، والشاشات ، والبرامج ، والابتكارات ، وخيارات الضمان والتخصيص.

    الآن ، دعوانا ننظر إلى النتيجة من قائمه ديل هذه العلامة التجارية بطل ، في نهاية للفوز فيها.

    · تقييم (30/35): 6 التميز الأداء الدفتري ، 4 الثقيلة الموصي بها

    ويمكن القول ان نقاط التقييم التي أجرتها Dell قد فازت بالبالكامل في المنزل. ما مجموعه سته دفاتر الملاحظات المشاركة في الاختبار ، 4 الوصول إلى جائزه اختيار التحرير ، والاخر 2 أيضا إلى 4.5 نقطه ، 4 نقاط من النتائج الجيدة الشتائم.

    من المنتجات الراقية مثل اليانوير 17 R4 و Alienware13 مع شاشه OLED ، إلى اقل من الف دولار من سلسله مجلة ، وكانت وسائل الاعلام المشهود لها للغاية ، والتوصية الثقيلة.



    اليانوير الدفاتر ، والمكان الأعلى في السوق اللعبة الأكثر جمالا ، مع لوحه المفاتيح الأكثر دواما واقوي عرض. بينما توفر Dell أيضا أكثر الانظمه المخصصة انسانيه ومجموعه واسعه من الاجهزه الطرفية للكمبيوتر ، مما يسمح للاعبين باللعب بأفضل الشروط.



    · تصميم (15/15): تصميم نقاط كامله ، وليس خائفا من كبريائك

    اليانوير نجم لون رمادي والصمام الضوء للتخصيص تاثير ، مما يجعل المنتجات اليانوير تصبح نفس القيمة وقوه الانفجار من أسطول المجموعات النجوم.

    هذا العام ظهور اليانوير تصبح أكثر جمالا ، وأكثر رقيقه المنتجات ، والناس الإبهار. تم نقل جزء من تاثير الضوء إلى أجزاء أخرى من الكمبيوتر ، والمضيف اليانوير الانصهار الكمال ، طبيعيه تماما.



    الاضافه إلى ذلك ، فان أداء التصميم ، ديل انسبايرون 15 7000 (مربع) هو أيضا جذابة للعين ، والمظهر الأحمر الساطع ، والجلد اللمس السطح ب ، علي جانبي الصف الأسود من المشجعين ، مثل عربه حمراء ، وانتزاع علي الفور التركيز الجمهور.

    · الشاشة (14/15): الأفضل في السوق ، لا أحد

    وقد تم عرض الشاشة اليانوير دائما أفضل في السوق. والآن ، اليانوير 13 OLED لجميع أجهزه الكمبيوتر الدفتري لتعزيز عرض الصف.

    اللوحة الضوئية التي ينبعث منها اليانوير هي واحده من أكثر المواد شاشه عرض حيه في السوق ، وقادره علي إنتاج ما يصل إلى 220 ٪ سرغابايت سلسله ألوان. Alienware15 و 17 ، ومجهزه مع G-مزامنة التكنولوجيا ، بحيث لا يتم تمزيق الرسومات ، بغض النظر عن سرعه تحديث الشاشة معدل ، فانه يمكن ان تجعل الشاشة والجرافيك التزامن ، وتوفير تجربه ألعاب PC لا مثيل لها.

    وقد تم في الابتكار ، لم يكن وراء اليانوير مره أخرى ، بحيث عرض المفكرة ليكون تطورا كاملا.

    · لوحه المفاتيح (5/5): نقاط كامله! جميله ، بارده ، انبهار إلى اي أصدقاء

    اليانوير لوحه المفاتيح هي لوحه المفاتيح الأكثر جمالا في السوق ؛ ياتي مع الخلفية RGB ، مع نظام 16,800,000 لون الخلفية ، يمكنك مزيج مع مجموعه متنوعة من ألوان ، طالما انك سوف تكون مع لون الضوء ، يمكنك المباراة مجموعه من الاضاءه الخلفية الميكانيكية الأكثر إبهارا تاتي لوحه المفاتيح. ولكن أيضا استخدام نظام جديد لنشر الاضاءه ، ولون لوحه المفاتيح تبدو أكثر جمالا ، انبهار تقريبا إلى اي أصدقاء.

    من حيث الطباعة ، 17 بوصه المنتجات اليانوير مع 2.3 mm أفضل رحله الرئيسية ؛ و 15 بوصه السلطة الزر اليانوير 78 غرام ، والكتابة يشعر بارده تماما ، جميله!



    لوحه المفاتيح هي أيضا المعلقة ديل انسبايرون 15 7000 (السفر) ، جزيرة لوحه المفاتيح هي الكلاسيكية تماما ، الأحمر الخلفية الشخصية جدا ، وأيضا 2.1 mm عمليه الرئيسية ، 58 غرام زر السلطة ، مريحه للغاية للاستخدام ، والخفيفة.

    · الابتكار (7/10): VR التطور الكامل ، ياخذك يطير

    اليانوير ، المعروف عن الأنيق ، والتكوين عاليه الأداء ، هو أول لاستخدام معالج انتل كابي البحيرة والرسومات نفيديا باسكال.

    في الوقت نفسه أكثر خطوه إلى الامام ، وتصبح الصناعة الاولي لاستخدام oled المصنعين العرض. ولكن أيضا عرض أصغر في السوق اليوم لدعم وظيفة VR من المفكرة--اليانوير 13.



    بطبيعة الحال ، فان اليانوير لم تتوقف هناك ، في الواقع ، والمنتجات الخاصة بها اليانوير الخط الكامل للملاحظات تم تثبيت نظام دعم VR ، في حين ان G-سينك التكنولوجيا والعين التكنولوجيا تتبع وأضاف إلى لعبه اليانوير 15 و 17 بوصه.

    في الوقت نفسه ، ومواصله دعم الرسومات اليانوير مكبر الصوت (اليانوير الرسومات مكبر الصوت) الخيار. وهذا يعني انه حتى في المنتجات القديمة اليانوير ، يمكنك أيضا أضافه أحدث الرسومات VR!

    هذه الصناعة الرائدة ، ومبادرة فريدة من نوعها ، فتحت تجربه جديده ، ويمكن للمستهلكين في كثير من الأحيان تغيير الكمبيوتر المحمول ، يمكنك تجربه أحدث الميزات.

    ويمكن القول اليانوير انه في مجال الابتكار هو دائما افرلورد المطلقة.

    · البرمجيات (9/10): استخدام العينين للسيطرة علي اللعبة ، يمكنك!

    اليانوير في مركز القيادة المتصرفة يقدم البرنامج الأكثر قوه اللعبة محفظه في السوق.

    تخصيص بسهوله ، وضبط المنتجات اليانوير في مجالات متعددة من اثار اللون والاضاءه. يمكنك أيضا إنشاء وضع لعبه مخصص ، ومراقبه أداء النظام ، اثناء ضبط مكبر الرسومات ، وحتى تساعدك علي ضبط إعدادات الطاقة تلقائيا.

    يمكن اليانوير مركز الصوت جعل اللعبة الصوت أكثر واقعيه ، من خلال البرمجيات يمكن تكبير خطي العدو. يمكنك أيضا استخدام الصوت انطلاق لتعيين الصوت إلى لوحه المفاتيح للتشغيل في اللعبة.

    في الوقت نفسه يمكن ان تستخدم الحرب التغاضي عن العين التكنولوجيا التتبع ، مثل اليانوير 17 ، من خلال استخدام البرمجيات اييكس ، مما يسمح للاعبين للسيطرة علي اللعبة من خلال العينين ، ولكن أيضا يسمح لك لضبط التفضيلات ، مثل التعتيم عند المشي بعيدا

    ديل انسبايرون 15 7000 (القضية) يستخدم نفيديا غيفورسي بطاقة الرسومات. في الوقت نفسه لعبه التحسين (تحسين اللعبة) تاثير ، في تعديل إعدادات الأداء وأداء تحسين أداء البطارية ، وتوسيع نطاق استخدام المستخدم للوقت ، حتى تتمكن من لعب اللعبة في اي وقت وفي اي مكان.

    · اختيار وتخصيص (5/5): النتيجة الكاملة ، لا يمكن للناس مقاومه مخصصه شخصيه

    كانت شركه Dell دائما معروفه بخياراتها الغنية وتخصيصها الشخصي ، إلى اقصي حد ممكن لتلبيه الاحتياجات المختلفة لمختلف المستخدمين. حتى لو كانت ميزانيتك اقل من $1,000 وكانت ترغب في الحصول علي سفينة حربيه سوبر ، يمكنك تلبيه كل ما تبذلونه من الأحلام في ديل. ديل الغنية ومخصصه للغاية الخيار ، علي الإطلاق لا يمكنك مقاومه.



    السماح للكمبيوتر الدفتري خيارات بارده تشمل ما يلي:

    اليانوير 13 عرض اختياري OLED ، في نهاية المطاف الأفق عاليه الوضوح مفتوحة علي الفور.

    اليانوير 17 الاختيارية تتبع العين توب ، مما يسمح لك للسيطرة علي اللعبة مع عينيك.

    ويمكن للمستخدمين أيضا تكوين بحريه لل اليانوير 17 المثبتة علي بطاقة الرسومات نفيديا 1080 ، 32gb الذاكرة ومحرك الاقراص المزدوجة التخزين ، وفيرسلوكينغ انتل كور i7--785 hk وحده المعالجة المركزية ، وترغب في تكوين كيف عاليه!

    الاضافه إلى ذلك ، فان ديل انسبايرون 15 7000 (السفر) هو أيضا أفضل خيار للسعر ، والميزانية ليست هي الحالة التي يمكن ان تتمتع أيضا تكوين اللعبة والتجربة القلبية.

    · الضمان (5/5): النتيجة الكاملة ، وخمسه الثناء علي الخدمة الحميمة

    يقدم اليانوير وأجهزه الكمبيوتر المحمولة من Dell ضمانا قياسيا لمده سنه واحده. ويمكن لليانوير توفير خدمات إصلاح المنزل ؛ إذا كانت منتجات ديل الأخرى ، تحتاج إلى ان تكون قادره علي البريد الضمان الكمبيوتر ، والشركات المصنعة تحمل الشحن.

    في الوقت نفسه ديل و اليانوير اي نوع من الكمبيوتر الدفتري دعم خدمه الضمان الموسعة ، بما في ذلك حماية الاضرار العرضية الحماية. ذاكره الوصول العشوائي أو ترقيه التخزين لن تجعل الضمان باطلا.

    اليانوير العودة إلى المدرسة الموسم الساخن ، علي الفور زيارة الموقع الرسمي ، والوصول إلى أحدث الخاصة!

    تتمتع اللعبة المعدات الجديدة ، ويتمتع الراقية تجربه ألعاب ، وكلها في الغريبة اليانوير. سجل علي الفور علي الموقع الرسمي ، أو الاتصال الخط الساخن للمبيعات: 400-884-9406 ، وشراء الكمبيوتر الغريبة الحجيه الرسمية ، والتمتع بخدمات اللعبة المهنية.

  ميلدترانس:

    يمكن الاعتماد عليها ميلدترانس. ميلدترانس هو الأكثر احترافا الموزع بطارية الكمبيوتر المحمول في الصين--اختيار جوده البطارية الكمبيوتر المحمول تاجر الجملة ، المورد ، المصدر ، الموزع كما www.mtscreen.com

  لدينا جميع البدلاء لأجهزه الكمبيوتر المحمول مثل شاشه الكمبيوتر المحمول ، ومحول الكمبيوتر المحمول ، وبطارية الكمبيوتر المحمول ، ولوحه المفاتيح المحمول ، وحده المعالجة المركزية الخ.

  إذا كان هناك اي شيء تحتاجه ، الرجاء الحرة لنسال مبيعاتنا كلما كنت في حاجه.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature