أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > اينتيلا علي تلفاز (سكاي ورث) الذي ...

اينتيلا علي تلفاز (سكاي ورث) الذي اخترته ؟

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-27 16:15:11
اينتيلا علي تلفاز (سكاي ورث) الذي اخترته ؟

  في الاونه الاخيره ، ومجموعه من الملصقات المعلقة حول سكايورث OLED التلفزيون وتسلا انتشرت علي نطاق واسع علي شبكه الإنترنت ، مما تسبب في قلق واسع النطاق والمناقشة من قبل مستخدمي الإنترنت. هذه المجموعة من الملصقات يمكن ان يسبب الكثير من الاهتمام ، لان الملصق من تسلا والتلفزيون الذي oled هو خفيه جدا ، ويتساءل الناس عما إذا كان هذا هو تسلا والتلفزيون الذي تم oled أيضا يلعب عبر الحدود التعاون ؟



  ومن المفهوم ان هذه الملصقات الثلاثة من صوره لمؤلف الإعلانات ، وتحيط جميع العناصر من قبل تسلا والتلفزيون الذي OLED. تكوين الصورة ، مع تاثيرها البارع والمالوف ، يمكن ان يمسك بسرعة العين من الجماهير وجذب انتباه الجميع.

  في الملصق الأول ، [سكورث] oled تلفزيون مع صوره واضحة من [تسلا] حمراء عجله بما ان الجسم رئيسيه, مع النسخة "[سكورث] oled تلفزيون [لينغنغ], [تسلا] الجديدة طاقة عربات في", [ان ث] ان يظهر الفرق بين الأسلوب, أكثر [سكورث] ، وسوف تجربه متقدمة غير عادية للناس لتحقيق الشعور.

  في الملصقات الثانية ، وشاشه التلفزيون التي تمت OLED تغيرت إلى الجزء الخلفي من تسلا. هذا الاتصال نسخه OLED التلفزيون هو صناعه التلفزيون في المستقبل ، وسيارات الطاقة الجديدة هي مستقبل صناعه السيارات ، وسوف تكون قادره علي فهم ، والملصق هو "التكنولوجيا المبتكرة" والاساسيه ، والتي تبين ان اثنين في موقفها الخاص في الصناعة ، لمزيد من التاكيد علي تسلا والتلفزيون التي تم اختيارها بالتساوي إلى حد ما من التكافؤ والعلاقة المماثلة.

  حتى الملصق الأخير ، الشاشة التلفزيونية التي التقطتها سكايورث أخذت أضواء السيارة تسلا كما الجسم الرئيسي للصورة. نسخه ملصقه من "سكاي وورث الرؤية الجديدة وقوه تسلا لعقد تلفزيون اللون المستقبل" يكشف عن معني الملصق. الملصق الأخير من سكاي وورث ليس فقط للناس للاجابه علي معني أعمق من الملصق الأولين ، ولكن أيضا لشرح ان سكاي بورث OLED التلفزيون هو تسلا في لون التلفزيون.



  علي أساس تكنولوجيا الابتكار وخلق المستقبل للمستخدمين
  ومع ذلك ، في ظل الظروف العادية ، لا يوجد اي ارتباط مع سكايورث تسلا ، سكاي وورث لماذا اختيار للمقارنة معك ؟ كما يعلم الجميع ، تسلا إلى الموضة ، والأفكار المبتكرة للمعرفة العامة ، ولكن أيضا بسبب خصائصها الجديدة لحماية البيئة والطاقة من الثناء العامة الشعبية ، واستيعاب الاهتمام مجموعه المشجعين استشهد موجه من جميع مناحي الحياة.
  وعلي النقيض من ذلك ، تركز سكاي بورث دائما علي الابتكار والتكنولوجيا. [سكورث] oled تلفزيون يقود الصناعة [oled] شاشه عرض تكنولوجيا, اي يستطيع جلبت المفاجاه من [تسلا] إلى الجمهور مع ه حقيقية بصريه خبره. وقد oled الاساسيه من سكاي بورث التلفزيون المواد الخفيفة الانبعاث. ويمكن السيطرة علي كل بكسل من الشاشة بشكل مستقل ، والسيطرة علي كل التفاصيل بدقه ، وتحقيق مستوي جديد في التباين ، والزاوية البصرية والصورة المتحركة. ربما بسبب هذا ، سوف سكايورث إطلاق مثل هذه المجموعة من الملصقات ، تسلا لتاييدها الخاصة ، والإنتاج العام ، والتلفزيون الذي تم OLED هو تسلا في تلفزيون ألوان.

  علي طول ، والتمسك دائما سكاي وورث "التكنولوجيا الصحية المكثفة" كشعار ، مع التكنولوجيا المبتكرة كاساس لهذا المشروع ، علي أمل ان تجلب المزيد من الناس إلى الصحة ، وتجربه الحياة في نهاية المطاف. ولذلك ، سكاي وورث منذ 2013 إطلاق أول تلفزيون oled الصين ، الجذور oled التكنولوجيا ، oled التلفزيون وقد أدخلت منتجات جديده ، وتطوير التكنولوجيا والعمل الاجتماعي العملي لمساعده الصناعة علي الترقية وأكثر من ذلك لبذل جهود حثيثه للحفاظ علي والي تمتع بالمستخدمين "رؤية مستقبليه" جديده وخبره.
لدينا ما يدعو إلى الاعتقاد بأنه في المستقبل ، سوف تستمر سكايورث كما تسلا ، والتزام بالابتكارات العلمية والتكنولوجية لجلب المزيد من الخبرات المتطرفة ، وسوف تستمر في تعزيز المزيد من تطوير صناعه التكنولوجيا ، لتحفيز حماس الصناعة الكبرى شركات التلفزيون أطلقت المزيد من المنتجات عاليه الجودة!
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature