أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > المصنع الكوري خط LCD مغلق

المصنع الكوري خط LCD مغلق

ميلدترانس-ايفان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-06 10:00:09
المصنع الكوري خط LCD مغلق

  مره واحده شاشات الكريستال السائل كانت دائما شاشه كبيره الشاشة في منطقه العرض المهيمنة ، ضئيله وأكبر ، ولكن أيضا أشعه القطب السالب (أنبوب شعاع الكاثود) التلفزيون مباشره من اللعبة. ومع ذلك ، في السنوات الاخيره ، وقد تم تداول السوق هذه الشاشة LCD سيتم استبدالها أيضا. OLED لديها العديد من المزايا مثل الذاتي مضيئه السمة ، علي النقيض من لانهائي ، واللون الحقيقي ، وعرض مرنه وتاخير صفر. وهناك أيضا أسباب للاعتقاد بان شاشات الكريستال السائل في نهاية المطاف سيحل محل شاشات الكريستال السائل وعرض التيار الرئيسي في المستقبل.

    لأكثر من عقد من الزمان ، وكوريا الجنوبية بقوة في البقعة العليا في السوق لوحه العرض ، مع شاشات الكريستال السائل والمقالات في العالم. ويمكن العثور علي جميع شاشات المستوي الأعلى تقريبا في العالم في كوريا. غير ان حاله السوق قد تغيرت بشكل كبير هذا العام. حتى الكورية الجنوبية صناعه العرض حريصه علي إيجاد مخرج في خضم هذا التغيير الجذري.

    الشركات المصنعة الصينية للشركات الكورية يشعر ألازمه

    وفي الوقت الحالي هناك الكثير من الأموال في سوق البر الرئيسي الصيني. الاضافه إلى الإعانات الحكومية لتطوير تكنولوجيات العرض الجديدة ، والشركات بما في ذلك المزمار ، بيغاسوس ، هوشينغ ، وهواغوانغ وغونوكسين البصريات جميعا نوايا أو قد بدات لوضع تخطيطات OLED. من بينها ، وقد بدات الخط السادس الإنتاج الشامل.

    ربما لان المصنعين الصينيين قد ازدهرت في السنوات الاخيره ، تاركه العديد من الشركات الكورية الشعور ألازمه. ومن بينها ، اتخذت الشركات المصنعة الراديكالية قرارات مثيره للدهشة. قامت شركه LG الكورية الجنوبية مؤخرا بإغلاق مصنعها من الجيل الخامس من P4 في مدينه جومي ، وهو خط آخر لشاشه LCD مغلقه بعد محطه P2 3.5 الجيل. ومن المتوقع ان تغلق محطه P3 من الجيل الرابع قبل نهاية العام. ويتوقع ان تستثمر $18,080,000,000 في صناعه oled من قبل 2020 ، مع P10 و E6 في باجو و E5 في جومي ، علي التوالي ، والنبات OLED في قوانغتشو ، الصين.

    آخر الكورية الجنوبية صانع اللوحة ، سامسونج العرض ، وأغلقت أيضا سبعه جيل لوحه فأب واثنين من الجيل 5 شرائط لوحه في صف واحد في ثلاث سنوات في حين بناء اثنين من النباتات علي نطاق واسع OLED لوحه في كوريا الجنوبية. هذا العام سامسونج العرض هو من أصل 88,000,000,000 دولار أمريكي لتوسيع الطاقة الانتاجيه ، وبعض من خط الإنتاج الأصلي LCD تحولت إلى لوحه OLED خط الإنتاج.

  الكورية شاشات الكريستال السائل المهجورة التي ستكون فرص المصنعين الصيني

    من التخطيط الاستراتيجي لهاتين الشركتين يمكننا ان نري ان المصنعين الكورية تسارع التخلص التدريجي من شاشات الكريستال السائل ، والقصد من الانتقال إلى OLED كان واضحا جدا. ومع ذلك ، يبدو من غير المرجح ان المقالات سيحل تماما استبدال شاشه LCD في المستقبل. وتخضع لعمليه التصنيع الحالية ، شاشه OLED اليوم ، وهناك العديد من العيوب التي تحتاج إلى مزيد من التحسين.

    تقديرات متفائلة ، لدوره الاعمال عرض شاشات الكريستال السائل ، علي الأقل خمس سنوات في السوق ، وخاصه في شاشه عرض كبيره الحجم ، وإعطاء شاشات الكريستال السائل المزيد من الوقت. غير انه نظرا للإغلاق التدريجي لخط إنتاج شاشات الكريستال السائل في كوريا الجنوبية ، فان هيكل السوق الحالي سيؤدي إلى بعض التاثير.

    سيظل مستقبل التيار الرئيسي وليد

    في العام الماضي ، أغلقت سامسونج مصنع الجيل السابع من شاشات الكريستال السائل ، مما تسبب في العرض 40 بوصه لوحه التلفزيون ضيق ، ولكن من ال جي قباله خط إنتاج لوحه LCD لا بد ان يسبب تغيير هيكل السوق العرض الفريق. ومع ذلك ، فانه ليس فرصه جيده للمصنعين المحليين للاستفادة من هذه الفرصة لكسب المزيد من حصة السوق في حين ان الشركات الكورية الجنوبية تنسحب من السوق.

    في الوقت الحاضر ، والبر الرئيسي لصانعي اللوحة بالاضافه إلى زراعه الصغيرة الحجم OLED ألواح ، والطاقة الانتاجيه الرئيسية هي 8.5 أجيال من الخط الرئيسي ، والتي تنتج 55-بوصه لوحات التلفزيون والقوه الرئيسية ، وحاليا 4 والمتوسطة الحجم الوحيد خط الإنتاج اواو ، مجموعه ، كايجينغ والصين يينغ هذه المحطة الصينية الاربعه. فقط من وجهه النظر الإنتاج ، ومصنع اللوحة الصينية ميزه فريدة من نوعها ، ولكن أيضا بشرت فرصه جديده.

    حاليا في لوحه العرض حجم صغير ، وقد تم الضعف شاشات الكريستال السائل ، وبعض الضعفاء ، وهذا العام معظم الهواتف النقالة الشاشة الكاملة تستخدم amoled الشاشة ، هو لجعل حجم صغير من شاشات الكريستال السائل اسوا. ومع ذلك ، كبيره الحجم لوحات التلفزيون أعلاه ، ولكن لديها حالات مختلفه ، محدوده من قبل القدرة علي الإنتاج OLED عاليه جدا والسعر مرتفع جدا ، وسوق تلفزيون lcd لا تزال مزدهرة ، في حين ان العديد من الشركات المحلية لوحه lcd المنبع لا تزال متفائل شاشات الكريستال السائل كبيره الحجم. وفي الاونه الاخيره فقط ، والمحلية بفضل الاحتلال 22.3 ٪ من الشحنات في العالم ، وأكثر من شركه ال جي ، وهو رئيس الاعمال لوحه العرض.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature