أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News  > كانت الشركة المصنعة للكمبيوتر ...

كانت الشركة المصنعة للكمبيوتر الدفتري الأول ، ولكن الآن لديهم للانسحاب من الاعمال الكمبيوتر!

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-11-14 11:01:26
كانت الشركة المصنعة للكمبيوتر الدفتري الأول ، ولكن الآن لديهم للانسحاب من الاعمال الكمبيوتر!

  ووفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبيه ، تستكشف توشيبا أيضا سبل تعزيز الهيكل الراسمالي لهيئتها الرئيسية لتشمل الانسحاب من الاعمال التجارية لبرنامج التغيير والتجديد من أجل التكيف من أجل تجنب الرفع الناتج عن الفصل لمده سنتين متتاليتين. وفي الوقت نفسه ، عقد كبير الموظفين الماليين هيراتا جوهيتسو مؤتمرا صحفيا في طوكيو ، مشددا علي ان "الربحية سيتم التحقق منها دون استثناء".



  توشيبا كان صانع توشيبا T1100 ، الكمبيوتر الدفتري الأول في العالم. ويعتبر هذا المنتج ، الذي يطلق عليه "المفكرة الاولي في العالم فولكس فاجن" ، من قبل الكثيرين "مؤسسي" أجهزه الكمبيوتر الدفترية. ونتيجة لذلك ، توشيبا الاعمال الكمبيوتر والمعروف علي نطاق واسع. ومع ذلك ، نظرا لاستراتيجية النخبة المحافظة والخسائر الهائلة في الولايات المتحدة النووية الاعمال التجارية ، والحالة المالية تتدهور. ومن المقدر ان يكون عدم دفع الديون علي الأصول حوالي 750,000,000,000 ينا/حوالي 44,000,000,000 دولار أمريكي/بنهاية مارس من العام القادم. 



  وعملا بالمادة 601 من قواعد بورصة طوكيو للأوراق المالية ، سيتم رفع اسم الشركة المدرجة في القائمة إذا أصدرت "بيانا خاطئا" في التقرير السنوي أو نصف السنوي ، وكان لها تاثير كبير ، أو إذا أخفقت في تحقيق اي تحسن في سنه واحده. وهذا ما يجعل أيضا خسارة كبيره في الاعمال التجارية للطاقة النووية ، والتعرض للاحتيال المالية توشيبا تواجه أزمه الرفع من القائمة.

  وفي الوقت نفسه ، تخطط توشيبا ، وهي ثاني أكبر صانع لرقائق الذاكرة المحمولة في العالم ، لبيع ذاكره توشيبا (طوكيو) ، وهي وحده أشباه الموصلات ، لصالح "الاتحاد الياباني-الأمريكي-الكوري" بقياده الصندوق الأمريكي باين كابيتال ل2,000,000,000,000 ين. من أجل القضاء علي المعسر. من هذا ، فمن الممكن تماما ان توشيبا سوف تنسحب من الاعمال التجارية في اطار الفرضية المستمرة لانخفاض الأداء.


حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature