أحدث الأخبار
شاشة ال سي دي للكمبيوتر المحمول
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: mtscreen@mtscreen.com
أقول: 86-0755-33692168
سكايب: mildtrans003 اتصل الآن
أخبار
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات  > الصينية وتايوان هانتشونغ جيان ...

الصينية وتايوان هانتشونغ جيان جيان الصغيرة بقياده ، بهدف الاستيلاء علي السوق في المستقبل

ميلدترانس-واكان wholesale-laptop-screen.com 2017-12-18 10:32:32
الصينية وتايوان هانتشونغ جيان جيان الصغيرة بقياده ، بهدف الاستيلاء علي السوق في المستقبل

  حاليا السوق العالمية لحجم الصغيرة والمتوسطة OLED لوحه لديها أكثر من 90 في المئة لشركه سامسونج ، وصانعي اللوحة في الصين القارية مثل البنك الشعبي أيضا المنتجة الشاملة OLED لوحات ، في مواجهه هذه الحالة ، والصين الفريق المقرر 3 كانون الأول/ديسمبر أعلنت اليابان علنا انها لن تنتج لوحات OLED وخطوه مباشره إلى ان ينظر اليها علي انها الجيل القادم من تكنولوجيا اللوحة الصغيرة ، في محاولة لاختراق بهذه الطريقة.

النزاع التجاري للفريق

    كما في العالم ثاني أكبر شركه الهاتف المحمول ابل في الهاتف الخليوي الجديدة التي oled لوحه ، والتي سوف تفاقم شعبيه من لوحات OLED في الهواتف الذكية ، والتي أدت إلى الصناعة في تايوان لوحه لا ينبغي مناقشه تطوير لوحات oled.



  وفي الوقت الراهن يتم إنتاج ثلاثه فرق رئيسيه في العالم في كوريا الجنوبية والصين وتايوان ، واليابان ، وشارب في تايوان من قبل هون هاي بعد الحصول علي سوق الفريق المزيد من الانخفاض في النفوذ ، فقط المتبقية من الاعمال التجارية الفريق الصعوبات الحصول علي تكنولوجيا لوحه oled ولكن تعاني من نقص الأموال غير قادره علي تعزيز الإنتاج الجماعي للوحات oled.

  في الصين القارية ، وهناك العديد من الشركات للترويج للتكنولوجيا oled لوحه وضعت في ازدهار كامل تزدهر الوضع ، بالاضافه إلى أكبر صانع لوحه المزمار وضعت في عمليه تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام ، OLED لوحات ، هوي هوي ، والتكنولوجيا الناعمة ، بيغاسوس وغيرها من الشركات لإطلاق oled لوحات ، بالاضافه إلى دعم السياسات الوطنية ، فمن المتوقع انها سوف تنتج الشامل OLED لوحات في 2019 لتغيير الوضع الحالي الذي تهيمن عليه سامسونج oled السوق الفريق.

  أو بسبب هذا الوضع غير المواتية ، والصين المجموعة التايوانية ، اواكو وغيرها من صانعي اللوحة اتخذت قرارا عدم OLED لوحه ، ونامل ان من خلال خطوه واحده إلى الجيل القادم من التكنولوجيا المصغرة لوحه ، ونامل ان المزيد من التكنولوجيا المتقدمة اختراق في مكان السوق الفريق.

  علي الرغم من ان لوحه OLED لديه ارق ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وأفضل خصائص اللون عرض ، ولكن العيب فيه واضح تماما ، وهذا هو ، أقصر العمر المتوقع ، والتحليل الذي amoled شاشه زرقاء الضوء انبعاث الجزيئات حوالي 13,000 ساعة الحياة وسوف يكون العمر المتوقع اللون الجزئي ، ويمكن ان يحل مايكرو هذه المشكلة ، ابل اعتمدت سامسونج amoled الفريق في 2014 قبل الحصول علي التخطيط المصغر والتعاون مع الشركات التايوانية في الصين لتطوير مايكرو.

كوريا الجنوبية والصين القارية كانت علي التخطيط المصغر

  الصغيرة والمتوسطة الحجم OLED لوحه مدرب سامسونج بالتاكيد لن تتجاهل مايكرو ، فقد حققت نتائج في مايكرو ومن المتوقع ان تظهر في CES2018 العام المقبل سيكون أول تلفزيون مايكرو ، والذي يسلط الضوء بلا شك قوتها في لوحه التكنولوجيا البحث والرؤية التطلعية ، في حين ان ابل ، التي تم نشرها منذ فتره طويلة علي مايكرو ، ليست متاكدا من متى لإطلاق مايكرو.

  كوكوانغ-مو ، الابن الوحيد لشركه كوبون-مو ، رئيس lg electronics ، سيقود قسم تكنولوجيا المعلومات (ID) من ال جي الكترونيكس المسؤولة عن الاعمال B2B من محرك النمو الجديد للشركة. وتحتاج شعبه الهوية إلى التعاون مع الشركات الفرعية المختلفة بما في ذلك المثليين والمثليين لمواصله تطوير أول تكنولوجيا اللافتات الكبيرة OLED علي نطاق عالمي وتحمل المسؤولية عن الاستثمارات الصغيرة وقرارات البحث والتطوير الجيل التالي من تكنولوجيا العرض.

  شركات اللوحة في الصين القارية ، وبطبيعة الحال ، لن يتخلف عن الركب ، فقط في الإنتاج الجماعي من لوحات OLED في تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام ، وقال بو انها بدات البحث والتطوير في مايكرو وحققت بعض النتائج ، وثاني أكبر شركه الفريق وقال انها كانت في مجال البحث والتطوير الصغيرة ، في حين ان المواد المرنة ، وشركه ، ووضعت أيضا بشكل غير مباشر الاجهزه المجهرية ، استثمرت $35,000,000 العام الماضي في اوستاندو ، التي تملك عددا من براءات الاختراع الصغيرة. هناك ثلاثه عمالقة الصمام ، وسان البصريات ، ويمكن هوا الكترونيات ، والصين نجمه البصريات حققت بعض التقدم في التكنولوجيا الصغيرة. ومن حيث الكليات والجامعات ، قام الفريق الذي يراسه الدكتور ليو تشاو جون بتطوير سبعه أجيال من التكنولوجيا الصغيرة وتطوير أول جهاز عرض مصغر في العالم للذهاب إلى الاضاءه الخلفية ورقاقه للعرض المصغر بالاتصال البصري المتكامل.

  الطبع ، بالمقارنة مع الصين القارية ، والصين تايوان المصغرة التخطيط في وقت سابق ، والصين في تايوان "ايري" في 2009 سيتم وضعها في التنمية ، وحاليا إنشاء خط الإنتاج التجريبي المصغرة ، ولكن ابل مؤخرا خفضت الفريق المصغر والموظفون والعودة إلى الولايات المتحدة لاجراء البحوث والتنمية لنري ربما تايوان في الإنتاج الجماعي يمكن ان تواجه في قضية مايكرو لا يمكن تشغيلها في أقرب وقت ممكن في الأمل من قوتها لتسريع الصغيرة التكنولوجيا ناضجه.

  علي الرغم من ان سامسونج قد تكون أول من عرض مايكرو العام المقبل ، ولكن في الواقع لا يمكن اعتباره المصغرة الحقيقية. وأشارت هذه الصناعة إلى ان مايكرو ينبغي ان تشير إلى 1-10 ميكرون الكريستال الصمام ، وسامسونج مايكرو led التلفزيون الكريستال حوالي 100 ميكرون ، والتي ينبغي ان تكون ملفوفه ، غير مناسبه لمنتجات الشاشة الصغيرة الحجم مثل الهواتف الذكية ، وهو السبب الأول لماذا يتم عرض التلفزيون مايكرو بدلا من الهاتف المحمول المستخدمة لذلك ، بطبيعة الحال ، أحرز تقدم في هذه التكنولوجيا يمكن ان تساعد في المستقبل لمزيد من الحد من الكريستال الصمام في غضون 10 ميكرون ، ثم من المتوقع ان الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات الصغيرة نطاق التطبيقات.

الصين وتايوان لديها الفرصة للذهاب جنبا إلى جنب مع مايكرو

  ومن هذه المنظورات ، تتاح لكل من الصين القارية وتايوان الفرصة لان تسيرا جنبا إلى جنب مع القيادة المصغرة. وفي النهاية ، يتمتع البر الرئيسي بمزايا راسماليه بدعم من الصناديق الصناعية. وفي السنوات الاخيره ، أتاحت فرصه كبيره للبر الرئيسي لجذب عدد كبير من المواهب من كوريا الجنوبية واليابان وتايوان. وقد أصبح ذلك قوه دافعه هامه وراء البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا اللوحات المتقدمة في الصين القارية. وهذا هو بالبالضبط لهذا السبب ان الصين القارية قد بدات الإنتاج الشامل للتكنولوجيا لوحه OLED في تايوان الصين من قبل ، والصغرى من المرجح ان يحقق نجاحا مماثلا.
حول ميلتانز
اتصل بنا
معلومات عنا
مراقبة الجودة
اجتماع مراجعة جولة تايلاند
أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة
10.1 الشاشة التي تقودها
11.6 الشاشة التي تقودها
14.0 الشاشة التي تقودها
15.6 الشاشة التي تقودها
لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول
بطارية كمبيوتر محمول
محول الكمبيوتر المحمول
Laptop A Shells
الكمبيوتر المحمول جاك العاصمة
مروحة وحده المعالجة المركزية المحمول
كمبيوتر محمول اللوحة
الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس وشاشة
Face recognition temperature